تعرّف على قدرات السيارة العائلية فورد إكسبيديشن وموعد طرحها في الخليج
آخر تحديث GMT03:29:47
 العرب اليوم -

أثبتت قدراتها العنيفة على مواجهة الطرق الوعرة بمستويات الأمان

تعرّف على قدرات السيارة العائلية "فورد إكسبيديشن" وموعد طرحها في الخليج

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرّف على قدرات السيارة العائلية "فورد إكسبيديشن" وموعد طرحها في الخليج

فورد إكسبيديشن
القاهرة - العرب اليوم

تعتبر فورد إكسبيديشن واحدة من أقوى إصدارات الصانع الأمريكي، فهي تحمل معها العديد من المفاهيم مثل المساحة الداخلية التي اتسمت بالرحابة، وأيضًا قدراتها العنيفة على مواجهة الطرق الوعرة، وحزم متعددة من مستويات الراحة والأمان، ومن المفترض أن يتم طرحها داخل صالات العرض بدولة الإمارات العربية خلال هذا الأسبوع.زودت فورد إكسبيديشن بمحرك Ecoboost سداسي الاسطوانات، بسعة 3500 سي سي، يستطيع أن يولد طاقة قدرها 400 حصان و650 نيوتن متر من عزم الدوران، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي الأداء من طراز SelectShift من عشر سرعات.

تميزت السيارة بتصميم عملاق و بعجلات رياضية بلغ قياسها 20 بوصة و 22 بوصة للفئة الأعلى تجهيزًا لمقاومة التضاريس المختلفة والطرق الوعرة، مدعومة بجنوط معدنية من 6 أضلاع مزدوجة، و أقطاب ثنائية تعلو سقف السيارة، بالاضافة إلى مثبت سرعة و مستشعرات ركن خلفية لسهولة اصطفاف السيارة، وأمامية وجانبية لفئة إكسبيديشن بلاتينوم.حصلت السيارة على أبعاد هيكلية بلغ طولها 5.3 متر، و وبعرض 2.1 متر، وتتسم مقصورة فورد إكسبيديشن بالرحابة الشديدة صاحبة ثمانية مقاعد، كما يمكنها استيعاب المزيد من الحمولة مع طي المقاعد الخلفية، مع سقف بانورامي Vista Roof.

تم تدعيم السيارة بعدد 7 ألواح سفلية، ودرع واقي من الرمال لحماية مبردات الشاحن التوربيني، ودرع معدني آخر لحماية ترس القيادة، و المحرك، وخزان الوقود، وناقل السرعة، و علبة نقل الحركة، بالإضافة إلى العديد من وسائل الأمان والسلامة والتي تشمل منظومة الوسائد الهوائية AIR BAGS، وأنظمة التوزيع الالكتروني وحزمة متطورة من برامج الثبات والتحكم.وتتوسط قمرة القيادة شاشة ملونة تعمل باللمس لعرض الخرائط والوسائط المتعددة، كما احتوت ايضا مقود حركة مزود بالعديد من انظمة التحكم.شاهد قدرات السيارة العائلية فورد إكسبيديشن 2020 .. و موعد طرحها بالخليج.

تعتبر فورد إكسبيديشن واحدة من أقوى إصدارات الصانع الأمريكي، فهي تحمل معها العديد من المفاهيم مثل المساحة الداخلية التي اتسمت بالرحابة، وايضا قدراتها العنيفة على مواجهة الطرق الوعرة، وحزم متعددة من مستويات الراحة والأمان، ومن المفترض أن يتم طرحها داخل صالات العرض بدولة الإمارات العربية خلال هذا الأسبوع.زودت فورد إكسبيديشن بمحرك Ecoboost سداسي الاسطوانات، بسعة 3500 سي سي، يستطيع أن يولد طاقة قدرها 400 حصان و650 نيوتن متر من عزم الدوران، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي الأداء من طراز SelectShift من عشر سرعات.

تميزت السيارة بتصميم عملاق و بعجلات رياضية بلغ قياسها 20 بوصة و 22 بوصة للفئة الأعلى تجهيزًا لمقاومة التضاريس المختلفة والطرق الوعرة، مدعومة بجنوط معدنية من 6 أضلاع مزدوجة، و أقطاب ثنائية تعلو سقف السيارة، بالاضافة إلى مثبت سرعة و مستشعرات ركن خلفية لسهولة اصطفاف السيارة، وامامية وجانبية لفئة إكسبيديشن بلاتينوم.حصلت السيارة على أبعاد هيكلية بلغ طولها 5.3 متر، و وبعرض 2.1 متر، وتتسم مقصورة فورد إكسبيديشن بالرحابة الشديدة صاحبة ثمانية مقاعد، كما يمكنها استيعاب المزيد من الحمولة مع طي المقاعد الخلفية، مع سقف بانورامي Vista Roof.

كما تم تدعيم السيارة بعدد 7 ألواح سفلية، ودرع واقي من الرمال لحماية مبردات الشاحن التوربيني، ودرع معدني آخر لحماية ترس القيادة، و المحرك، وخزان الوقود، وناقل السرعة، و علبة نقل الحركة، بالإضافة إلى العديد من وسائل الأمان والسلامة والتي تشمل منظومة الوسائد الهوائية AIR BAGS، وأنظمة التوزيع الالكتروني وحزمة متطورة من برامج الثبات والتحكم، وتتوسط قمرة القيادة شاشة ملونة تعمل باللمس لعرض الخرائط والوسائط المتعددة، كما احتوت ايضا مقود حركة مزود بالعديد من انظمة التحكم.

قد يهمك ايضا:

"مازدا" تطلق الجديدة بتكنولوجيا "سكاي أكتيف ديناميك"

"لامبورغيني" تكشف النقاب عن النموذج الخارق لسيارة "إس سي20"

arabstoday
المصدر :

Wakalat | وكالات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّف على قدرات السيارة العائلية فورد إكسبيديشن وموعد طرحها في الخليج تعرّف على قدرات السيارة العائلية فورد إكسبيديشن وموعد طرحها في الخليج



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab