سانغ يونغ تطلق تيفولي 2017 بتحديث خارجي بسيط
آخر تحديث GMT08:59:37
 العرب اليوم -
الخارجية الكويتية تشدد على أهمية الدور المحوري والهام الذي تقوم به السعودية إقليميا ودوليا في دعم سياسة الاعتدال والوسطية ونبذ العنف والتطرف التحالف العربي يعلن اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار مفخخة أطلقتها المليشيات الحوثية الإرهابية تجاه خميس مشيط الخارجية الكويتية تؤكد رفضها القاطع لكل ما من شأنه المساس بسيادة السعودية الكويت تؤيد البيان السعودي بشأن قضية الصحفي جمال خاشقجي بيلوسي تؤكد سنقدم تشريعات تكريما لخاشقجي تتضمن عقوبات على الذين يرتكبون انتهاكات ضد الصحفيين مجلس النواب الأميركي يقر مشروع قانون الإغاثة من فيروس كورونا طرحه الديمقراطيون بقيمة 1.9 تريليون دولار مجلس النواب الأميركي يقر خطة بايدن لتحفيز الاقتصاد إصابات كورونا تلامس 114 مليونا على مستوى العالم وزیر الخارجية العراقي يتوجه إلى طهران بعد الضربة الأمريكية على سوريا وزير الخارجية العراقي يصل إلى طهران لبحث التطورات الأخيرة مع نظيره الإيراني
أخر الأخبار

ستتاح في الإسواق خلال الربع الأخير من العام ابتداء من 20 ألف دولار

"سانغ يونغ" تطلق "تيفولي 2017" بتحديث خارجي بسيط

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "سانغ يونغ" تطلق "تيفولي 2017" بتحديث خارجي بسيط

سانغ يونغ تطلق تيفولي 2017
سول - كريم الصفدي

قامت الشركة الكورية الجنوبية "سانغ يونغ" بإطلاق سيارتها الجديدة "تيفولي 2017" والتي تنتمي الى فئة السيارات SUV ذات الدفع الرباعي، مع بعض التحديثات البسيطة في التصميم الخارجي و الداخلي.

ومن المتوقع أن تتاح السيارة رسميًا في الإسواق خلال الربع الأخير من العام الحالي، بعد أن يتم تدشينها في أحد المعارض الدولية قريبًا .

وستتوافر "تيفولي" في الأسواق بنسختين، الأولى سانغ يونغ تيفولي 2017 القياسية بالتحجم التقليدي، بينما الثانية هي سانغ يونغ تيفولي 2017 XLV وهي أطول من مثيلاتها، أما عن التصميم فالسيارة تأتي بواجهة أمامية ذات تصميم شرس، حيث جاء الشبك الأمامي رفيع الحجم وهو عبارة عن وصلة من الكروم الأسود في وسط الدفاع الأمامي .

أما المصابيح الأمامية فهي ذات تصميم مستطيلي حاد مسحوب إلى طرفي السيارة، أما في أسفل الدفاع فيوجد فتحة تهوية كبيرة الحجم تحتوي على شبك مغزلي أسود اللون مما يعطي السيارة لمسة رياضية. بينما يوجد على طرفي السيارة مصابيح ضباب ذات تصميم مستطيلي كبير الحجم، والإطارات بتصميم رياضي بمقاس 18 بوصة .

وتأتي الجهة الخلفية بمصابيح "استوبات" ذات تصميم عمودي مستطيل الحجم، وذات كثافة عالية بتقنية LED، كما يوجد على الصندوق الخلفي العديد من الزوايا الرياضية، وفي أعلى الصندوق يوجد جناح خلفي ذو تصميم رياضي، وفي أسفل الدفاع الخلفي يوجد مخرج عادم الوقود بتصميم دائري صغير الحجم .

بالنسبة للتصميم الداخلي لتيفولي فهو يعبر عن مدى فخامتها، حيث تأتي بتابلوه أمامي بمظهر انسيابي مغطى بجلد فاخر بنفس لون المقاعد والأبواب لتعطي تناغما كبيرا في المظهر الداخلي، كذلك توجد شاشة معلومات متوسطة الحجم خلف عجلة القيادة، إلى جانب شاشة القيادة في وسط التابلوه الأمامي، ذلك بالإضافة الى خاصية "البلوتوث" للرد على الهاتف ومثبت سرعة، وأنوار LED عند عتبات الأبواب والمساحات التي تعمل تلقائيا عند نزول المطر .

وتتمتع نسختا السيارة بنوعين من المحرك، النسخة الأولى سعة 1.6 ليتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 124 حصانا وعزم الدوران 116 رطل/قدم، بينما النسخة الثانية ستكون ديزل سعة 1.6 ليتر لتعطي قوة 113 حصان وعزم الدوران 221 رطل/قدم، مع ناقل حركة ذي 6 سرعات أوتوماتيكي .

في عام 2015 قامت الشركة بإطلاق نسخ محدودة من السيارة تيفولي في أسواق أوروبا وآسيا، وقد حققت السيارة نسبة مبيعات جيدة، لذلك عملت على توسيع عملية المبيعات لتشمل العديد من الدول العربية أيضا، كما أنها بدأت بالتحديث في السيارة حتى تتمكن من المنافسة في الأسواق خلال السنوات المقبلة .

وستطرح السيارة الجديدة بسعر يبدأ من 20,000 دولار أميركي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سانغ يونغ تطلق تيفولي 2017 بتحديث خارجي بسيط سانغ يونغ تطلق تيفولي 2017 بتحديث خارجي بسيط



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 01:24 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 07:11 2021 الجمعة ,26 شباط / فبراير

ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024
 العرب اليوم - ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:08 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

عجائب الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab