تعرف على أبرز السيارات التي شوهد الأمير وليام وزوجته أثناء قيادتها
آخر تحديث GMT05:13:07
 العرب اليوم -

تعدّ "رينج روفر" خيار مفضل لدى أفراد العائلة المالكة البريطانية

تعرف على أبرز السيارات التي شوهد الأمير وليام وزوجته أثناء قيادتها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرف على أبرز السيارات التي شوهد الأمير وليام وزوجته أثناء قيادتها

كيت ميدلتون والأمير وليام دوقة ودوق كامبريدج
لندن - العرب اليوم

من المعروف أن أفراد العائلة المالكة البريطانية يفضلون قيادة سياراتهم الخاصة، بداية من ملكة بريطانيا وزوجها اللذان تجاوزان التسعين، واللذان لم يتوقفا عن القيادة إلا منذ بضعة سنوات قليلة، وحتى الجيل الشاب في العائلة المالكة البريطانية، وخاصة الأمير وليام "Prince William" وزوجته كيت ميدلتون "Kate Middleton" دوقة كمبريدج اللذان سبق وأن شوهدا في مناسبات عديدة أثناء قيادتهما مجموعة مميزة من السيارات تتضمن سيارات رينج روفر، أودي، بنتلي، وفيما يلي مجموعة من أبرز السيارات التي شوهد الأمير وليام وزوجته أثناء قيادتهما لها:

تعد سيارات رينج روفر خيار مفضل لدى أفراد العائلة المالكة البريطانية بفضل فخامتها وكفاءة أدائها خاصة على الأراضي والتضاريس الوعرة في الريف وسبق وأن شوهدت الملكة وزوجها مرات عديدة في الماضي أثناء قيادتهم لسيارات رينج روفر، وكذلك الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون دوقة كمبريدج.

من المعروف أن الأمير وليام من أشد المعجبين بسيارات أودي الألمانية الشهيرة لدرجة أنه قام بدعوة مجموعة من كبار المديرين لدى أودي إلى حفل زفافه على كيت ميدلتون في عام 2011، لذلك ليس من الغريب أن يمتلك سيارة أودي R8 وهي السيارة الوحيدة غير البريطانية التي سبق وأن شاهدناها في أسطول السيارات الخاص بالعائلة المالكة البريطانية.

عندما نتحدث عن أفضل السيارات في مجموعة السيارات الملكية البريطانية، لابد وأن يتطرق الحديث لسيارات جاكوار التي تعد خيار مفضلا لدى العائلة المالكة، وسبق وأن شوهد الأمير وليام وزوجته وهما يستخدمان سيارتهما جاكوار XJ قبل مولد طفلهما الأكبر الأمير جورج "Prince George" وبالرغم من أنهما قد أصبحا نادرا ما يستخدماها هذه الأيام إلا أنها لا تزال واحدة من السيارات المفضلة للأمير وليام.

وهي واحدة من السيارات المميزة في الأسطول الملكي البريطاني ليس فقط بسبب أناقة وفخامة تصميمها ولكن بسبب حقيقة أنها سيارة مصفحة، مضاد للرصاص، وأضيفت إليها عدة مميزات إضافية لتلبي احتياجات العائلة المالكة وسبق وأن شوهد الأمير وليام وزوجته وهما يستخدمان هذه السيارة في إحدى المناسبات.

قبل أن تتزوج كيت ميدلتون من الأمير وليام، كانت تمتلك سيارة فولكس فاجن Golf Mk IV، وفي حين أن هذه السيارة الهاتشباك تبدو متواضعة للغاية بالمقارنة بالسيارات الأخرى في مجموعة السيارات الملكية إلا أنها كانت سيارة كيت المفضلة لعدة سنوات.

كيت ميدلتون كانت تمتلك أيضا قبل زواجها سيارة أودي A3 زرقاء داكنة شوهدت وهي تقودها في عدة مناسبات وكانت خيار مفضل لديها، مما يجعلنا نعتقد أنها تشارك زوجها حب سيارات أودي.

على الرغم من أنه ليس من المؤكد ما إذا كانت هذه السيارة لا تزال في ضمن مجموعة السيارات الملكية البريطانية إلا أنها بالتأكيد واحدة من أكثر سيارات وليام وكيت شهرة إن لم تكن أكثرها شهرة على الإطلاق فهي أول سيارة يقومان بمشاركتها معا كزوجين حيث قادها الأمير وليام مصطحبا فيها كيت ميدلتون في حفل زفافهما في عام 2011.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 

أحدث 5 سيارات هاتشباك في الأسواق لعام 2020

ضحايا كورونا وMG تبدأ رحلة المليون

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أبرز السيارات التي شوهد الأمير وليام وزوجته أثناء قيادتها تعرف على أبرز السيارات التي شوهد الأمير وليام وزوجته أثناء قيادتها



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab