تعرف على أفضل وأهم السيارات العائلية في 2021
آخر تحديث GMT08:47:12
 العرب اليوم -

تعرف على أفضل وأهم السيارات العائلية في 2021

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرف على أفضل وأهم السيارات العائلية في 2021

شركة أودي
لندن ـ العرب اليوم

يختلف مفهوم السيارة العائلية من شخص لآخر، ففي حين يطلق البعض اسم السيارات العائلية على السيارات الكبيرة التي تتسع لـ 7 أشخاص أو أكثر، يرى آخرون أن السيارة العائلية هي التي تتسع لخمسة أشخاص -على الأقل- بشكل كاف ومريح لهم ولأمتعتهم، وعليه فقد صنفت السيارات الرياضية SUV  والسيارات المدمجة الكبيرةCUV  على أنها سيارات عائلية.قائمة أفضل السيارات العائلية الحديثة، وتحديدا موديلات 2021، كثيرة وطويلة، تتصدرها سيارات الشركات الألمانية بجدارة، حيث تضم القائمة السيارات التالية:

أودي Q5

من السيارات العائلية التي تمتاز بالأناقة والجاذبية، تأتي عائلة Audi Q5 2021 المُحسنة بأحدث تكنولوجيا المعلومات والترفيه والسلامة، مع تقنية المصابيح الخلفية OLED الجديدة التي تسمح للمشتري باختيار واحد من بضعة توقيعات مضيئة فريدة من نوعها.سيارة ألمانية أخرى من السيارات العائلية، تمتاز بوسعها بدرجة كبيرة، وبثباتها على الطريق، جهزت بمثبت سرعة، وتأتي السيارة بنوعين من المحركات، الأول 2000 سي سي، والثاني 3000 سي سي، تصميم السيارة الخارجي رياضي، والخامات داخل السيارة ممتازة.

جاكوار إف بيس

سيارة من فئة سيارات SUV تمتاز بكبر حجمها، وهي سيارة ذات جودة عالية، شهد إصدارها الجديد الكثير من التحسينات الجوهرية، السيارة مزودة بمحرك سعة 5 لترات ومع ثمانية صمامات بقوة 502 حصان.  Land Rover Discovery Sport واحدة من أهم السيارات العائلية، تمتاز بالدفع الرباعي والشكل الأنيق، السيارة تعتبر كروس اوفر مدمجة، وتعتبر من أهم السيارات العائلية الموجودة حاليا، منتشرة بشكل كبير في الأسواق العالمية.

فولفو V90 كروس كانتري

شركة فولفو تنافس في قائمة أفضل السيارات العائلية الفاخرة، بسيارة 90V، سيارة فولفو V90 Cross Country  الجديدة يتم تطويرها حاليا، ويتوقع أن يطرأ عليها تغييرات في الشكل الخارجي قبل الكشف عنها رسميا في الربع الأول من العام الجاري.

سكودا كودياك
skoda kodiaq سيارة من فئة سيارات SUV التي تستوعب 7 أشخاص، تعتمد على محرك 4 سلندر سعة 1.4 لتر، تبلغ قوة المحرك 150 حصان، وهي من السيارات المميزة بمواصفات عالية الجودة، ولمزيد من الخيارات أمام المشترين، سكودا توفر السيارة بخمس فئات مختلفة.

تويوتا افانزا
واحدة من أفضل السيارات العائلية، تتميز بأنها موفرة في الوقود، تنتمي تويوتا افانزا لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات  SUVوهي مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات، سعة 1500 سي سي، ليولد قوة 101 حصان.

مرسيدس بنز GLC

لا تخلو قائمة السيارات العائلية في 2021، من سيارة تقدمها شركة مرسيدس الألمانية، مرسيدس بنز GLC  تأتي بمصابيح ليد فئة مالتي بيم المتكيفة الحركة والتوهج، ولوحة عدادات رقمية 12,3 بوصة، شاشة تحكم باللمس مقاس 10,25 بوصة، تحكم بوظائف بواسطة عجلة القيادة باللمس.

تويوتا فورتشنر
تويوتا فورتشنر من أهم السيارات العائلية الموجودة في العالم، تأتي بإصدارين، النسخة الأولى مدعومة بمحرك رباعي الأسطوانات بقوة 163 حصان، متصل بناقل حركة سداسي السرعات أوتوماتيك، أما النسخة الثانية فتأتي مزودة بمحرك سداسي السرعات بقوة 234 حصان، متصل بناقل حركة سداسي السرعات أتوماتيك.

بيجو 3008

بيجو الفرنسية طرحت السيارة العائلية بيجو 3008 من فئتين، الأولى تحتوي على خمس مقاعد والثانية على سبعة مقاعد، اختيرت كأفضل تصميم في عالم السيارات العائلية، تنتمى لفئة السيارات الرياضية SUV، مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات ينتج قوة 165 حصان.

قد يهمك ايضا:

طرح السيارة الصالون الجديدة في الأسواق ربيع 2021

تويوتا ياريس جي آر الجديدة وحش الساموراي الياباني الصغيرة


    

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفضل وأهم السيارات العائلية في 2021 تعرف على أفضل وأهم السيارات العائلية في 2021



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 01:15 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إيران وإسرائيل... رسائل النار والأسئلة

GMT 23:23 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

الاحتلال الإسرائيلي يقتحم جنوب نابلس

GMT 21:10 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

وفاة المخرجة إليانور كوبولا عن عمر 87 عاماً

GMT 07:47 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

مصرع 12 شخصاً وفقدان آخرين جراء أمطار سلطنة عمان

GMT 10:18 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

الخطوط الجوية الهندية تعلق رحلاتها إلى تل أبيب

GMT 16:34 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

سيمون تكشف عن نصيحة ذهبية من فاتن حمامة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab