الغواصة نبتون مشروع أستون مارتن الجديد
آخر تحديث GMT13:54:28
 العرب اليوم -
فلسطين تعلن إغلاق محافظة رام الله والبيرة في إطار مكافحة كورونا السيسي يؤكد رفضه سياسة الأمر الواقع بشأن سد النهضة البرهان سؤكد أنه ناقش مع الرئيس المصري الملفات التي تدعم التعاون المشترك الرئيس المصري يؤكد نتمسك باتفاق قانوني ملزم بشأن تشغيل وملء سد النهضة رئيس الوزراء التونسي يرفض مطالبة الرئيس له بالاستقالة ويعتبرها " كلاما لا معنى له" السيسي يؤكد العلاقات الثنائية مع السودان شهدت تطورا كبيرا مؤخرا.. وهناك ارتباط وثيق بين الأمن القومي للبلدين السيسي يؤكد مصر ستظل داعمة للسودان لتحقيق التنمية رئيس مجلس السيادة السوداني يصرح نثمن مواقف مصر الداعمة للسودان في المرحلة الانتقالية الرئاسة المصرية تعلن مصر تدعم المقترح السوداني لتشكيل رباعية دولية تشمل رئاسة الاتحاد الإفريقي والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة للتوسط في ملف سد النهضة الرئاسة المصرية تعلن السيسي والبرهان اتفقا على رفض أي إجراءات أحادية تهدف لفرض الأمر الواقع والاستئثار بموارد النيل الأزرق
أخر الأخبار

بثلاثة مقاعد مع بطارية تعمل بالطاقة وتستمر لـ 12 ساعة

الغواصة "نبتون" مشروع أستون مارتن الجديد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الغواصة "نبتون" مشروع أستون مارتن الجديد

سيارة "أستون مارتن DB11"
واشنطن ـ يوسف مكي

من شبه المؤكد أن سيارة "أستون مارتن DB11" هي أبطأ سيارة على الإطلاق تحمل شارة "أستون مارتن"، ولكنها تبدو كما لو أنها قادرة على الانحدار بسرعة 500 متر "1600 قدم" تحت سطح المحيط، ومن شبه المؤكد أنها الأروع أيضًا، وحرفيًا، إنها نِتاج مشروع "نبتون"، وهو مشروع مشترك بين تريتون، موردي الغواصات الخاصة في العالم وأستون مارتن.
 
وتُعد "أستون مارتن" متوفرة في الوقت الجاري، وتطارد هدفها المعلن وهو ألا تكون فقط مساوية لفيراري "ففي يوم الإثنين أعلنت أنها أصبحت شريكًا في لقب ريد بول راسينغ في فورميلا وان"، ولكن أيضًا أن تعُتبر واحدة من أكبر العلامات الفاخرة في عالم الأعمال.
 
 وقد أنشأت "أستون مارتن" في وقت لاحق مع الأخذ في الاعتبار هدفها الأخير "أستون مارتن للاستشارات" قبل 18 شهرًا بهدف بيع خبرة الشركة في التصميم وهندسة الأداء، من الناحية المثالية للشركات مع عرض الخبرة في الأعمال الفاخرة على قدم المساواة.
 

الغواصة نبتون مشروع أستون مارتن الجديد
وكان أول منتج ثنائي هو قارب " AM37" بطول 3.7 متر، وبقوة 1000حصان في الساعة، قادر على السفر بسرعة أكثر من 57 ميلًا في الساعة، والذي أنتج بالتعاون مع "كوينتسنس ياشتس" والمهندسين المعماريين البحرية "مولدر ديسين"، ويقع مقر كلاهما في هولندا، وتم إطلاقه خلال عرض أسبوع يخت موناكو في العام الماضي، ويعتبر اليوم أول ظهور لمشروع نبتون.
 
ومنذ 2007 كانت " تريتون سابمارين" في فيرو بيتش، في ولاية فلوريدا رائدة في بيع الغواصات الشخصية التي يصل سعرها لمليون دولار أو يزيد، ويقوم مشروع نبتون على غواصة تريتون 1650/3 بثلاثة مقاعد، مع بطارية تعمل بالطاقة ويمكن أن تحمل ما يكفي من الأوكسجين لمدة 12 ساعة غوص، ويمكن للركاب التنفس بشكل طبيعي في بيئة مكيفة الهواء والحصول على التمتع بمناظر رائعة جدُا من داخل فقاعة الاكريليك الشفافة الهائلة، ويبلغ طوله أقل من ستة أقدام ويزن نحو أربعة أطنان.
 

الغواصة نبتون مشروع أستون مارتن الجديد

وكانت "أستون مارتن للاستشارات" تدار من قبل نائب رئيس الشركة والرئيس الإبداعي، ماريك رايشمان المولود في مدينة شيفيلد، وتحت توجيه رايخمان تحولت الغواصة 1650/3 من شيء كنت قد رأيته جيدُا على سطح سفينة كاليبسو كوستو إلى شيء، مثل غواصة أستون مارتن للحياة المائية.
 
ويقول رايخمان أنها هي، "التي يعرفها بتصميمها الخارجي الأنيق، لقد استخدمنا أشكالًا ونسبًا تعبر عن نفس التفاني في التصميم والهندسة والجمال الذي يُشكل سياراتنا، مثل مشروع أستون مارتن فالكيري هايبركار "، وتعتبر سيارة "فالكيري" تعاونًا آخر لأستون مارتن، وهذه المرة مع عبقرية التصميم وهندسة أدريان نيوي، المهندس الأكثر نجاحًا في الفورمولا وان، وأيضًا كبير الموظفين الفنيين لشركاء فورميلا وان الجديدين في أستون، ريد بول راسينغ. فالكيري هي سيارة الطريق الأكثر تقدمًا، من المرجح أن تكون تكلفتها أقل من 3 مليون جنيه إسترليني، ولكن سيكون لديك وجهات نظر.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الغواصة نبتون مشروع أستون مارتن الجديد الغواصة نبتون مشروع أستون مارتن الجديد



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط

GMT 00:15 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

الأمير تركي بن طلال يلتقي منسوبي جامعة بيشة

GMT 07:00 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

للمحجبات الشابات مجموعة من الملابس الكاجوال لخريف 2017

GMT 09:40 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

محمد سعد يواصل السقوط ونُقَّاد يكشفون السبب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab