شركة خلوف التجارية السورية تطلق سيارتي mdf s50 وax7
آخر تحديث GMT09:11:54
 العرب اليوم -
روسيا تقول إنها أحبطت مخطط هجوم "إرهابي" في أحد مواقع شبكة الكهرباء في كالينينغراد روحاني يصرح على إدارة بايدن أن تدرك أننا لن نقبل أي تغيير في الاتفاق النووي روحاني يصرح على ​واشنطن​ أن تعود للاتفاق النووي أولا إذا كانت جادة في المضي قدما بالمسار الدبلوماسي وكالة الأنباء الكويتية تعلن أمير البلاد يتوجه إلى الولايات المتحدة لإجراء فحوصات طبية معتادة التحالف العربي يعلن عن اعتراض وتدمير صاروخ بالستي أطلقته ميليشيا الحوثي الإرهابية تجاه جازان جنوبي السعودية نيويورك تايمز تعلن بايدن يقرر الحد من استخدام الطائرات دون طيار لتوجيه ضربات بعيدا عن مناطق الحروب ستراتيجية الأمن القومي لإدارة بايدن تؤكد على العمل مع الشركاء الإقليميين لردع إيران وسياستها العدوانية استراتيجية الأمن القومي لإدارة بايدن تؤكد على مواجهة التنظيمات الإرهابية كالقاعدة ومنع عودة داعش السيسي يبحث التعاون في شرق المتوسط مع رئيس وزراء اليونان الحكومة الجزائرية تقدم مشروع قانون لسحب الجنسية ممن "يضر بمصالح البلاد"
أخر الأخبار

بالتعاون مع مصنع "دونغ فينغ" الصيني

شركة "خلوف" التجارية السورية تطلق سيارتي "MDF S50" و"AX7"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شركة "خلوف" التجارية السورية تطلق سيارتي "MDF S50" و"AX7"

سيارتي "MDF S50" السياحية والجيب الحقلية "AX7"
دمشق - العرب اليوم

أطلقت شركة "خلوف"، التجارية منتجها الجديد في سوق السيارات، سيارتي "MDF S50" السياحية والجيب الحقلية "AX7"، اللتين أنتجتهما في مصنعها، في حماة بالتعاون مع شركة "دونغ فينغ"، الصينية وذلك خلال حفل أقيم بالمناسبة اليوم في فندق "الشيراتون" في دمشق.

وفي كلمة له أكد وزير الصناعة، المهندس أحمد الحمو حرص الحكومة على دعم الصناعيين وتقديم جميع التسهيلات اللازمة من خلال القرارات التي أصدرتها والتي ستصدرها بهدف استمرار العملية الانتاجية، وتمكين الصناعيين المتوقفة منشاتهم من إعادة تشغيلها ومساعدة الصناعيين على العمل وتأمين احتياجاتهم.

وأشار الحمو، إلى الدور الذي يؤديه القطاع الخاص الصناعي في تأمين احتياجات السوق المحلية من المنتجات والاستغناء عن مثيلاتها المستوردة وتوفير القطع الأجنبية إلى جانب تشغيل اليد العاملة والإسهام في عملية التنمية الاقتصادية.

بدوره لفت وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور أديب ميالة إلى النشاط الذي يشهده القطاع الخاص بالتعاون مع الشركات العالمية ما يسهم في إعادة عجلة الإنتاج، وعد ميالة إطلاق هذه السيارة "مثالا واضحا على عودة الإنتاج الصناعي ولو كان بخطى بطيئة" معربا عن أمله بأنه سيكون هناك تطور تدريجي وهذا ما يدل على صمود الشعب السوري وإرادته في إعادة بناء سورية.

من جهته قال وزير النقل المهندس علي حمود: إن "الوزارة تقدم جميع التسهيلات والدعم لهذا النوع من الصناعة وهي خطوة جيدة في طريق تصنيع السيارات بالكامل" لافتا إلى المواصفات العالية التي تتمتع بها هذه السيارات.

من جانبه أكد رئيس اتحاد غرف الصناعة السورية المهندس فارس الشهابي اهتمام اتحاد الغرف الصناعية بتأمين متطلبات صناعة السيارات ودعمها وإعطائها الأولوية لتشجيعها وتحفيزها للانتقال الى مرحلة لاحقة ننتج فيها مكونات السيارات التي تعد من الصناعات المربحة والمجدية اقتصاديا.

و أوضح مدير عام الشركة "معاذ خلوف"، حرص الشركة على الالتزام بالدراسات العلمية والتقنية المتطورة لطرح منتج يتميز بالتحمل والقدرة والأمان وبتعدد الأحجام والقياسات ليتناسب مع احتياجات السوق مبينا أن سعر السيارتين اللتين تتمتعان بجودة عالية سيكون مدروسا بشكل جيد ويتناسب مع السوق المحلية ومنافسا لأسعار السيارات المثيلة بمواصفاتها وبجودة عالية مع كفالة لمدة عامين أو 60 ألف كيلو متر.

وتتميز السيارة السياحية المتوسطة "MDF S5" فول أوبشن تتميز بمحرك قوته 16 حصان وعلبة سرعة أوتوماتيك وفتحة سقف ونظام كهربائي كامل ومكيفة مع سعة داخلية كبيرة وعوامل أمان ونظام فرملة "ايه بي اس" مع نظام منع انزلاق وكاميرات للرجوع للخلف واحزمة امان اضافية ونظام حماية من السرقة.

أما سيارة "MDF AX7" الحقلية الجيب، فول أوبشن فتتمع بمحرك قوته 24 حصان وعلبة سرعة اوتوماتيك و 6 بوالين امان وتحكم على المقود وشاشة عرض 7 انش وكاميرات 360 درجة وفرامل "ABS" مع مانع انزلاق ونظام حماية من السرقة وصندوق أمتعة واسع ونظام كهربائي كامل ومكيفة.

وتأسست شركة خلوف التجارية في عام 1975، وبدأت نشاطها في مجال المعدات والآليات الزراعية والصناعية مع مواكبة التطورات والتكنولوجيا العالمية لتطوير نشاطات الشركة وفي عام 2008 أنشأت الشركة مصنعا لتجميع السيارات رغبة من الشركة بطرح هذا المنتج ليكون في متناول وخدمة الزبائن وانتجت سيارات جوندا الخاصة بالنقل المتوسطة والصغيرة وسيارات دبل كبين العاملة على الديزل ثم قامت بتصنيع سيارات فوتون للنقل الميني ودبل كبين وتوقفت حتى عادت إلى الإنتاج العام الجاري لتنتج مع شركة دونغ فينع الصينة سيارتي "دي اف ام" الجديدتين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة خلوف التجارية السورية تطلق سيارتي mdf s50 وax7 شركة خلوف التجارية السورية تطلق سيارتي mdf s50 وax7



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 13:52 2021 الأربعاء ,03 آذار/ مارس

جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية
 العرب اليوم - جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية

GMT 03:02 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

سياحة افتراضية على متن مركب شراعي في أسوان

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 01:42 2021 الجمعة ,12 شباط / فبراير

"ماكلارين" تطلق أيقونتها السيارة Elva الخارقة

GMT 12:43 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

تسريب تصميم هاتف Lenovo K13

GMT 05:48 2016 السبت ,30 كانون الثاني / يناير

ببغاء "المكاو" يجذب المشترين في زحام كل جمعة

GMT 19:54 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

سوزوكي" تطرح "2021 SUZUKI SWIFT DZIRE"

GMT 07:54 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كيفية اختيار ألوان وأنواع طلاء الجدران

GMT 01:49 2019 الخميس ,24 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح وأفكار تُساعدك على اختيار "جبس" غرف النوم "المودرن"

GMT 09:00 2016 الأحد ,31 تموز / يوليو

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 23:48 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

سعر سيارة تويوتا اف جي كروزر في السعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab