تصميم جذاب مع حلول تقنية مبتكرة في فيجن مرسيدي
آخر تحديث GMT09:46:15
 العرب اليوم -
وسائل إعلام أردنية تعلن رئيس الوزراء يطلب من وزيري الداخلية والعدل تقديم استقالتيهما من الحكومة لمخالفتها أوامر الدفاع المتعلقة بفيروس كورونا وكالة الأنباء السورية تعلن سقوط مروحية روسية في ريف الحسكة ومقتل قائدها مصدر أمني عراقي يؤكد أوامر بسحب قوات مكافحة الشغب من ذي قار واستبدالها بقوات من الجيش والشرطة بهدف منع حدوث مصادمات مع المتظاهرين الإصابات العالمية بكورونا تتجاوز 113.67 مليون والوفيات مليونان و626218 إصابة 3 شرطيين جراء انفجار داخل مبنى في مدينة ويتشيتا في ولاية كانساس الأميركية التحالف العربي يعلن اعتراض مسيّرة سادسة أطلقتها جماعة الحوثي باتجاه السعودية البحرين تدين هجمات الحوثيين على السعودية الكويت تدين استهداف الحوثيين للمدنيين في الرياض وبقية مناطق السعودية التحالف العربي يعلن اعتراض مسيرة خامسة أطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط التحالف العربي يعلن اعتراض مسيرة رابعة أطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط
أخر الأخبار

يفتح غطاء محركها المزدوج كزوج من الأجنحة

تصميم جذاب مع حلول تقنية مبتكرة في "فيجن مرسيدي"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تصميم جذاب مع حلول تقنية مبتكرة في "فيجن مرسيدي"

تصميم جذاب في "فيجن مرسيدي"
واشنطن - يوسف مكي

كشفت شركة "مرسيدس" عن سيارة "فيجن مرسيدس-مايباخ 6 كابريوليه"، رباعية العجلات، والتي تتبنى مفهوم الرحلات البحرية، هذا الأسبوع، في شاطئ بيبل، كجزء من أسبوع مونتيري للسيارات لعام 2017، في ولاية كاليفورنيا الأميركية.
تصميم جذاب مع حلول تقنية مبتكرة في فيجن مرسيدي

وسواء أعجبتك أم لم تعجبك، فلا يستطيع أحد إنكار أن تلك السيارة التي تعتبر أحدث سيارات "مرسيدس"، ستجذب الانتباه أينما ذهبت، فالسيارة تجمع بين فخامة اليخوت الفاخرة، إبهار السيارات الممتازة، والسيارات القابلة للتحول.

وبالنسبة لأولئك الذين يتشبثون بمفاهيم سيارات المرسيدس الخاصة، قد تبدو تلك السيارة مألوفة قليلًا، وذلك بسبب أنها نسخة مكشوفة السقف من سيارات Vision Maybach 6 luxury  الفاخرة، والتي أطلقت في نفس الحدث العام الماضي.

وكما هو الحال مع شقيقتها ذات السقف، تعمل تلك السيارة بقوة توليد كهربائية قوية جدًا تنتج ما يكفي لتبدو كبارجة ذات أربع عجلات، ولكنها مثل السيارات الرياضية خفيفة الوزن، ووصفتها شركة "مرسيدس" الألمانية بأنها 'ذات تصميم حساس، وعاطفي وجذاب" مع "حلول تقنية المبتكرة" والتي  "تعرف في نهاية المطاف مفهوم السيارات الفاخرة المستقبلية".
تصميم جذاب مع حلول تقنية مبتكرة في فيجن مرسيدي

وتبدو السيارة كنسخة مُحدثة من سيارة  Lady Penelope's FAB 1 من سيارة فورد "ثوندربيردس"، وما لا شك فيه هو -عبر النظر إلى الصور الرائعة للسيارة - أنها هائله لسبب غير مفهوم، حيث تأتي بقياس 5.7 متر طول وعرض 2.1 متر، لذا فقد يكون من الصعب أن تجد لها مكانًا يصلح لوقوفها، ناهيك عن أن المرآب قد لا يصلح أيضًا، ورغم ذلك، فليس لديها سوى مساحة لمقعدين، وجسم السيارة الهائل أنيق بشكلٍ لا يصدق.

وتحتوي السيارة الجديدة على مجموعة من عجلات 24 بوصة متعددة، ولكن الفرق الكبير هو نسيج الإطار الخارجي فهو يُصنع حسب الطلب- وفقًا لمرسيدس – يعد متشابكًا مع خيوط الذهب لمحاكاة إطارات القوارب الرائعة.

وتصميهما الجديد يبدو وكأنه سطح أحد اليخوت الفاخرة، ومن المؤكد أنها نجحت في هذه المهمة، وتقول "مرسيدس" إن المحرك الكهربائي 740 حصانًا - مكون من أربعة محركات كهربائية مدمجة تعمل على كل عجلة، ويمكن أن يتحرك بسرعة 62 ميلًا في الساعة في أقل من أربع ثوان، ولكن يبلغ أقصي سرعته عند 310 ميلًا فقط.

وفي الداخل، المقصورة مغلفة بالجلد الأبيض النابض بالحياة، والذي يتشكل بنفس طريقة أثاث تشيسترفيلد الراقي، في حين أن أرضية السيارة خشبية تبدو مستلهمة من اليخوت، وتظهر الصور الداخلية أيضًا لوحة القيادة والتي تحتوي على ثلاثة فتحات تهوية والألياف بصرية زرقاء.

وكطائرة، يفتح غطاء محرك السيارة المزدوج المفصلي مثل زوج من الأجنحة ويكشف عن وحدة التخزين التي تحتوي على مجموعة متنوعة من العناصر، بداية من لوحات العشاء، والقوارير وأدوات المائدة إلى زوج من المظلات ومجموعة الأمتعة، وقد يصل سعر السيارة إلى نحو 260 ألف جنيه إسترليني.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصميم جذاب مع حلول تقنية مبتكرة في فيجن مرسيدي تصميم جذاب مع حلول تقنية مبتكرة في فيجن مرسيدي



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء أبرزها بـ"الأسود"

بيروت - العرب اليوم

GMT 01:24 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 05:40 2021 الأحد ,28 شباط / فبراير

مجموعة من غرف جلوس رائعة لمحبي اللون الأزرق
 العرب اليوم - مجموعة من غرف جلوس رائعة لمحبي اللون الأزرق
 العرب اليوم - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 13:07 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

هيئة إيطالية تغرم "فيسبوك" بـ7 ملايين يورو

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 02:48 2021 الإثنين ,08 شباط / فبراير

تعرف على أبرز مميزات وعيوب السيارات الكهربائية

GMT 08:01 2021 الثلاثاء ,09 شباط / فبراير

جيل جديد من مرسيدس E-class بإطلالة مميزة

GMT 00:27 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

محمد آل فتيل يتعرض للإغماء بعد مباراة الأهلي والشباب

GMT 17:25 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

النصر السعودي يتعاقد مع الحارس براد جونز

GMT 06:31 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

سحر البحر

GMT 04:09 2019 السبت ,27 إبريل / نيسان

فيديو يوضح كيفية رسم يد الإنسان بخطوات بسيطة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab