إزاحة السِتار عن لكزس lx 600 الجديدة كليًا بمحرك قوي وطابع فاخر
آخر تحديث GMT10:19:12
 العرب اليوم -

إزاحة السِتار عن "لكزس LX 600" الجديدة كليًا بمحرك قوي وطابع فاخر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إزاحة السِتار عن "لكزس LX 600" الجديدة كليًا بمحرك قوي وطابع فاخر

شركة "لكزس" العالمية
طوكيو ـ العرب اليوم

أزاحت شركة "لكزس" العالمية، الرائدة في صناعة السيارات الفاخرة، الستِار عن سيارة لكزس LX 600 الجديدة كليًا، والتي تندرج تحت فة السيارات صاحبة الدفع الرباعي للعجلات.
وجاء ذلك خلال حدث ضخم أطلقته شركة لكزس العالمية، خلال خاصية البث المباشر، الأربعاء،  ودعت من خلاله أبرز وكلاءها في الاسواق العربية والعالمية. بينما يأتي اعرض بتوقيات اليابان في 14 أكتوبر الساعة الواحدة والنصف صباحًا.
وأظهر البث المباشر السيارة لكزس LX 600 الجديدة كليًا، والذي جاء بتعديلات عديدة مقارنةً بالنسخة السابقة من تلك السيارة. بالإضافة إلى أنها تميزت بطابع فاخر كعادة سيارات علامة لكزس العالمية.
وحسب الصور المبدأية التي اتضحت من خلال الصور، جاء طراز لكزس LX 600 الجديدة كليًا مع خطوط إضاءة من نوع الـ LED. مع خطوط عريضة وشعار على واجهة السيارة.
من المفترض أن تحمل السيارة لكزس LX 600 الجديدة كليًا محرك قوي الأداء بسعة لترية كبيرة، على غِرار السيارات الفارهة التي تحوي في العموم محركات ذي أداءٍ عالٍ. وهعنو ما يجعل سعرها مبالغ فيه للغاية. علمًا أن السيارة ستزود بمحرك بسعة وصلت إلى نحو 6000 سي سي، متصل بناقل حركة أتوماتيك.
وعلى صعيد متصل، جاءت لكزس LX 600 بتغييرات جذرية في الشكل الخارجي للسيارة حيث جاءت مع تقنيات حديثة للغاية.

مصر والسعودية تشاركان في انطلاقة لكزس LX 600
وكانت لكزس مصر قد أعلنت منذ بضعة أيام عن مشاركتها في الحفل الضخم الخاص بسيارة لكزس LX 600 الجديدة كليًا، والذي انطلق اليوم الأربعاء. ليكشف عن أحدث إصدار للسيارة.
ومن جهتها أعلن الصانع الياباني لكزس عن انضمام المملكة العربية السعودية في هذا الحدث الضخم الذي يشهد انطلاقة طراز لكزس LX 600 الجديدة كليًا موديل 2022.
تنتمي سيارة  لكزس LX 600 موديل 2022 الجديدة كليًا إلى فئة الطرازات الـ SUV والتي تستقطب إليها شريحة عريضة من محبي تلك الفئة من السيارة.
بالإضافة إلى أن السيارة تعتمد على دفع رباعي للعجلات ما يجعلها ملائمة للسير في المناطق الوعِرة والصحراوية. فهي تتناسب مع رحلات السفاري التي تُقام في منطة الخليج بكثرة نظرًا لطبيعة الصحراء الخلابة التي تتمتع بها.
جدير بالذكر أن من المفترض طرح السيارة في البداية بأسواق أمريكي الجنوبية، وذلك في النصف الأول من العام المقبل 2022. ومن المفترض أن تنطلق في بقية الأسواق العالمية بشكل تدريجي.

قد يهمك ايضاً

إحتمال إطلاق أصغر سيارة "لكزس" في تاريخها

لكزس RC F 2022 نسخة رياضية بإصدار محدود وتعديلات جديدة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إزاحة السِتار عن لكزس lx 600 الجديدة كليًا بمحرك قوي وطابع فاخر إزاحة السِتار عن لكزس lx 600 الجديدة كليًا بمحرك قوي وطابع فاخر



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab