مرسيدس بنز تطرح sls gt 2013 الخارقة
آخر تحديث GMT11:57:58
نائب رئيس الحركة الإسلامية بالداخل الفلسطيني المحتل كمال الخطيب يؤكد ان "مدينة القدس ومسجدها المبارك يعيشان أصعب وأقسى حلقات الاعتداءات والانتهاكات، ويتعرضان لأخطر اعتداءات تهويدية منذ احتلال مدينة القدس في حزيران 1967م". سفارة فلسطين لدى جمهورية مصر تؤكد أن جهود الجانبين المصري والفلسطيني ما زالت مستمرة من أجل التنسيق بين المستشفيات المصرية والجرحى الفلسطينيين الذين يصلون من قطاع غزة لتلقي العلاج، مؤكدة حرصها على معالجة جرحانا ومتابعة أوضاعهم الصحية حتى الشفاء وعودتهم إلى السلطات السعودية تعلن عن اكتمال وصول حجاج بيت الله الحرام من خارج المملكة، وعددهم أكثر من مليون وستمائة ألف حاج من أكثر من ثمانين دولة في العالم وفاة الأمين العام السابق للأمم المتحدة كوفي عنان عن عمر يناهز 80 عامًا ارتفاع سعر الشيكل الإسرائيلي مقابل الدولار الأميركي السبت ارتفاع سعر الدرهم المغربي مقابل الدولار الأميركي السبت استقرار أسعار الدرهم الإماراتي مقابل الدولار الأميركي السبت استقرار أسعار الريال السعودي مقابل الدولار الأميركي السبت كل ما تريد معرفته عن هوندا HR-V موديل 2019 خاصية جديدة بسيارة فورد فوكس الجديدة
أخر الأخبار

بمحرك قدرته 583 حصانًا وناقل سرعات سباعي

"مرسيدس بنز" تطرح "SLS GT 2013" الخارقة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "مرسيدس بنز" تطرح "SLS GT 2013" الخارقة

السيارة الخارقة الجديدة "SLS GT 2013"

واشنطن ـ عادل سلامة   أنتجت شركة مرسيدس بنز، المزودة بمحرك قدرته 583 حصانًا، أي أعلى من قدرة النسخة السابقة من الطراز نفسه، بواقع 20 حصانًا وقوة دفع تصل إلى 479 رطل/ قدم والتي تدفع السيارة بقوةٍ عبر ناقل سرعاتٍ سباعي المستويات، وهو الناقل ذي السبع سرعات نفسه، الذي استخدمته النسخة السابقة التي ظهرت في العام 2012.
وبالإضافة إلى القدرة الأعلى تم تزويد السيارة بنظام تعليق تفاعلي يعمل استجابةً للظروف المحيطة بالسيارة ووفقًا لطبيعة الطريق الذي تسير عليه، وهو النظام الذي توفره الشركة في خيارين هما  Sport  و Sport +.
وكانت هناك مشكلة في توزيع الطاقة التي تطبقها السيارة والتحكم في القدر المطلوب منها للتشغيل في الأوضاع المختلفة قبل إضافة الـ 20 حصانًا للنسخة الجديدة إنتاج العام 2013 من مرسيدس بنز SLS GT، أما الآن فلا وجود لهذا النوع من المشكلات، حيث تنطلق السيارة بسلاسة من صفر إلى 60 ميلاً في 3.7 ثانية لتنضبط منظومة السرعة والقوة التي تعمل السيارة على أساسها وتعطي أرقامًا نموذجيةً سواءً بالنسبة إلى التسارع أو قوة الدفع التي تساعدها على الانطلاق بثبات.
وتبقى هناك مشكلةٌ واحدةٌ هي عدم توازن الأحمال وتوزيع الأرطال المكونة للسيارة توزيعًا يؤدي إلى سلاسةٍ في الانطلاق وثباتٍ على الطريق في الوقت نفسه، وتُسبِّب هذه المشكلة شعورًا بأن السيارة ثقيلة للغاية عند الانطلاق بها، وهو ما يُعَدُّ غريبًا بالنسبة لسيارة ثُبِّت محركها في الخلف، ومع أنّ نظام التعليق مميزٌ ومختلفٌ تمامًا عن نظام التعليق في النسخة السابقة، إلّا أنه ليس مثاليًا حيث يؤدي الانتقال من وضع Sport للقيادة الرياضية إلى وضع Sport + إلى ظهور بعض الخشونة في أداء السيارة.
مرسيدس بنز تطرح sls gt 2013 الخارقة
إلا أن هذا العيب لا يظهر إلا في الظروف الاستثنائية والطرق الوعرة أو الموحلة، أما أثناء القيادة على الطرق العادية والممهدة ذات الطبيعة الجيدة، فتعتبر SLS GT من أفضل السيارات التي يمكنك الانطلاق بها في الظروف العادية مع الأخذ في الاعتبار أنها سيارة ذات طبيعة خاصة لابد لسائقها أن يُكوِّن فكرةً وافيةً عنها وعن كيفية قيادتها وكيفية استجابتها لما تتلقاه من أوامر.
مرسيدس بنز تطرح sls gt 2013 الخارقة

مرسيدس بنز تطرح sls gt 2013 الخارقة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس بنز تطرح sls gt 2013 الخارقة مرسيدس بنز تطرح sls gt 2013 الخارقة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس بنز تطرح sls gt 2013 الخارقة مرسيدس بنز تطرح sls gt 2013 الخارقة



ارتدت قميصًا فضفاضًا أبيضَ مع بوت طويل

أريانا غراندي أنيقة خلال جولة لها في مدينة نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعاده

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 23:29 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

عبارات مثيرة قوليها لزوجكِ خلال العلاقة

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 19:17 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

رجل يبيع جسد زوجته لصديقه ويموت أثناء معاشرتها

GMT 09:14 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

عصابة تأكل امرأة حية أمام زوجها قبل قتلهما

GMT 12:22 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مشكلات صحية تواجهها المرأة بسبب ممارسة الجنس

GMT 13:19 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مصري يطالب زوجته بممارسة الجنس مع صديقه في "ليلة الدخلة"

GMT 23:55 2015 الجمعة ,23 كانون الثاني / يناير

ممارسة الجنس من خلال الوضع الأعلى للمرأة أخطر على الرجال

GMT 19:20 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

معلومات لاتعرفها عن قصة نبي الله لوط مع قومه
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab