فولفو تسحب أكثر من 7 آلاف سيارة من السوق
آخر تحديث GMT09:26:54
 العرب اليوم -
الخارجية الكويتية تشدد على أهمية الدور المحوري والهام الذي تقوم به السعودية إقليميا ودوليا في دعم سياسة الاعتدال والوسطية ونبذ العنف والتطرف التحالف العربي يعلن اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار مفخخة أطلقتها المليشيات الحوثية الإرهابية تجاه خميس مشيط الخارجية الكويتية تؤكد رفضها القاطع لكل ما من شأنه المساس بسيادة السعودية الكويت تؤيد البيان السعودي بشأن قضية الصحفي جمال خاشقجي بيلوسي تؤكد سنقدم تشريعات تكريما لخاشقجي تتضمن عقوبات على الذين يرتكبون انتهاكات ضد الصحفيين مجلس النواب الأميركي يقر مشروع قانون الإغاثة من فيروس كورونا طرحه الديمقراطيون بقيمة 1.9 تريليون دولار مجلس النواب الأميركي يقر خطة بايدن لتحفيز الاقتصاد إصابات كورونا تلامس 114 مليونا على مستوى العالم وزیر الخارجية العراقي يتوجه إلى طهران بعد الضربة الأمريكية على سوريا وزير الخارجية العراقي يصل إلى طهران لبحث التطورات الأخيرة مع نظيره الإيراني
أخر الأخبار

بعد شكوى من العملاء بوجود مشكلات كهربائية

فولفو تسحب أكثر من 7 آلاف سيارة من السوق

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فولفو تسحب أكثر من 7 آلاف سيارة من السوق

فولفو ستسحب عدد من سياراتها الحديثة لإصلاح أعطالها الكهربائية

فولفو ستسحب عدد من سياراتها الحديثة لإصلاح أعطالها الكهربائية واشنطن ـ عادل سلامة ذكر تقرير لشركة "فولفو" العالمية للسيارات تم نشره الخميس على موقع الإدارة الوطنية لسلامة حركة المرور على الطرقات السريعة، إن شركة فولفو ستستحب تقريبا 7،800 نموذج من نماذج سياراتها للعام 2014 ، وذلك لوجود مشكلة بالكمبيوتر الخاص بالسيارة والذي يمكن أن يسبب أعطال إلكترونية وكهربائية ، بالإضافة إلى مشكلات أخرى مماثلة يتذكرها الكثيرون كانت حدثت في مقاطعة ديترويت الاميركية، حيث كانت تعمل  مساحات الزجاج الأمامي بشكل مستمر عند تشغيل السيارة.
وتقول فولفو إن السيارات المتضررة هي من طراز S60 ، S80 ، XC60، XC70  ، وهي نماذج مجهزة للتشغيل بدون مفتاح . ويقول صانعو السيارات إن "المشكلة هي أن الوحدة الإليكترونية المركزية لم تعمل كما يجب ، ونتيجة لذلك سوف تعمل مساحات الزجاج الأمامي بشكل مستمر عند التشغيل، ولكن قد تواجه السيارات مشكلات أخرى تتمثل في :
•  اشارات الاتجاهات لن تعمل .
• الإضاءة العالية لن تعمل .
• لن يعمل التحكم في التطوف .
• ستتم إضاءة الأشعة المنخفضة باستمرار .
• سوف يتم استنزاف البطارية .
ووصفت شركة "فولفو" سحب السيارات بأنه طواعية، ولكن بمجرد أن يدرك صانع السيارة بوجود مشكلة في  سلامة السيارة ، فإنه يجب في غضون خمسة أيام، إبلاغ وكالة السلامة عن خطتها لسحب وإستدعاء السيارة أو مواجهة عقوبة دفع غرامة مدنية .
وفي مجال أخر : تقول شركة "جنرال موتورز" أنه في حين أن السلك المكسور يمكن أن يسبب فشل عمل  المصابيح الأمامية في موديل 2005-7، لكنه ليس هناك " خطر بالغ " بالنسبة الى الأمان لأن الضوء العالي سوف يعمل. لكن وكالة السلامة لا تزال تكثف تحقيقاتها في المشكلة على 103 الآف من سيارات "شفروليه كورفيت" ، وفقا لوثيقة نشرت الاسبوع الماضي علي موقع وكالة NHTSA على الانترنت.
وبدأت الوكالة تحقيقا في آيار/مايو بعد تلقي 30 شكوى من أصحاب السيارات الذين قالوا أن الضوء المنخفض لا يعمل بدون سابق إنذار .
وقال أحد أصحاب السيارات " كنت أقود سيارتي من نوع "كورفيت" إلى الطريق السريع في الساعة العاشرة ليلا ، عندما انقطع الضوء المنخفض، وجعلني أمشي في الظلام  وتسبب بحادث أدى الى تحطيم السيارة ".
وتقول الوكالة الوطنية للسلامة المرورية " N.H.T.S.A" انها تلقت 65 شكوى، وأنها  رفعت التحقيق إلى التحليل الهندسي ، وهذا انعكاس للقلق الشديد على سلامة أصحاب السيارات.
ويأتي هذا التطور في التحقيقات على الرغم من رسالة كتبت في 27  حزيران/يونيو من شركة "جنرال موتورز" لوكالة السلامة الوطنية ، والتي قالت فيها إن "إخفاقات تشغيل الضوء المنخفض  نادرة للغاية  ولا تشكل خطرا لأنه يوجد الضوء العالي ، ومصابيح الضباب ، ومصابيح العلامات، بالاضافة الى أن إشارات الاتجاهات لا تزال تعمل وتؤدي وظيفتها ".
وقالت الشركة أنها "تتبعت المشكلة حتى وصلت إلى أحد الأسلاك الذي يمكنه أن يؤدي إلى العطل، ولكنها قالت أيضا أنها ليست على علم بأي حوادث متصلة بالمشكلة" .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فولفو تسحب أكثر من 7 آلاف سيارة من السوق فولفو تسحب أكثر من 7 آلاف سيارة من السوق



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 01:24 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 07:11 2021 الجمعة ,26 شباط / فبراير

ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024
 العرب اليوم - ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:08 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

عجائب الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab