شيفروليه تعزز قدرات سيلفرادو 2014
آخر تحديث GMT02:01:08
 العرب اليوم -

تطرحها بتصميم ديناميكي أكثر جرأة

"شيفروليه" تعزز قدرات "سيلفرادو" 2014

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "شيفروليه" تعزز قدرات "سيلفرادو" 2014

السيارة - الشاحنة "سيلفرادو
 واشنطن ـ العرب اليوم

 واشنطن ـ العرب اليوم اختارت شركة "شيفروليه" طرقات ولاية فرجينيا الفرعية والمتعرجة لاختبار طراز عام 2014 الجديد من السيارة - الشاحنة "سيلفرادو". وتحافظ "سيلفرادو" 2014 في تصميمها الخارجي على الإرث الجمالي لسيارات "شيفروليه البيك – أب" ولكن بمظهر أكثر جرأة، يعكس القدرات المعززة في "سيلفرادو" الجديدة، وهي في الوقت نفسه مطورة وديناميكية، بشكل يخفف من ضجيج الهواء في المقصورة، ويعزز مستويات توفير استهلاك الوقود على الطرقات السريعة.
وبفضل ثلاثة محركات جديدة كليًا من طراز "EcoTec3" تقدم "شيفروليه سيلفرادو" للمهمات الخفيفة "LD" المزيد من القوة وعزم الدوران، ومعدلات متطورة من توفير استهلاك الوقود.
وتتضمن عائلة المحركات الجديدة طرازات "V6" سعة 4.3 لتر و"V8" سعة 5.3 لتر و"V8" سعة 6.2 لتر، تقترن جميعها بناقل حركة فعال، بست سرعات، أثبت قدراته المتميزة في الولايات المتحدة وكندا.
وتقدم محركات "EcoTec3" ثلاث تقنيات مبتكرة، هي الحقن المباشر، وإيقاف عمل الأسطوانات، والتوقيت المتفاوت المستمر لصمامات العادم، ما يؤمن أعلى معدلات القوة وعزم الدوران والفعالية، ضمن نطاق واسع من أوضاع القيادة المختلفة.
وعلى الرغم من أن المحركات الجديدة تشترك مع محركات "سيلفرادو" السابقة في عدد محدود من الأجزاء، صممت محركات "EcoTec3" الجديدة بناء على الخبرات التي استخلصتها الشركة من ملايين سيارات "البيك – أب"، ومليارات الأميال التي قطعها العملاء باستخدامها، إضافة إلى دمج أحدث المواد المتطورة وأنظمة الاحتراق.
ميزة "سيلفرادو" الجديدة اهتمامها الظاهر بالتفاصيل، التي تلاقي متطلبات العملاء، وفي هذا السياق جعلت الأبواب الخلفية أكثر عرضًا في مقصورة، بغية تسهيل عملية دخول الركاب إليها وخروجهم منها، إضافة إلى صندوق خلفي ثنائي المستوى والدرجات على زوايا الصادم الخلفي، لتسهيل عملية التحميل والتنزيل.
أما في المقدمة، فقد أصبحت شبكة التهوية العلوية ثنائية المنافذ، وأعرض أيضًا بفضل المصابيح الأمامية، التي أعيد تصميمها ودفعها إلى الزوايا، ما يعزز بشكل أقوى حضور "البيك – أب".
وزودت "سيلفرادو" 2014، وللمرة الأولى، بمصابيح أمامية كاشفة بشكل قياسي في طرازات "LTZ" و"هايك كنتري"، إضافة إلى مصابيح "هالوغين" المقاومة للضباب.
ويعزز الصادم المصنوع من قطعة واحدة (من الكروم في معظم الطرازات)، والممتد بين الإطارين، هوية سيارة "سيلفرادو" فيما يتضمن غطاء المحرك الجديد المصنوع من الألمنيوم بروزًا ثنائيًا يدعم توجيه الهواء فوق ماسحات الزجاج الأمامي، ما يؤدي إلى ضجيج أخف للهواء.
وتوفر خطوط محيط الإطارات لمسات نهائية إضافية تساعد على تخفيف الضجيج الداخلي وتحمي الشاسيه والتعليق من التحطم.
ويتضمن تصميم "سيلفرادو" أيضًا صندوق "بيك – أب" جديد، أقوى وأكثر قدرة على التحمل وسهل الاستخدام، وهو يوفر مرونة أكبر في مجال التحميل.
وتتوفر مقصورة الطاقم للمهام الخفيفة بصندوق أطول (2.012 مليمترًا) للمرة الأولى، مقدمًا قدرات تحميل إضافية.
ويبقى الصندوق قياس 1.768 مليمترًا قياسيًا في مقصورة الطاقم، في الوقت الذي تأتي فيه طرازات المقصورة المزدوجة والمقصورة العادية بصندوق قياس 2.012 مليمترًًا.
ويمكن الوصول إلى الصندوق الخلفي بشكل سهل، عبر الصادم الخلفي الجديد، المزود بدرجات على الزوايا، إضافة إلى المقابض المثبتة بشكل هندسي على أغطية حماية سكك الصندوق الخلفي.
وتأتي هذه المزايا بشكل قياسي في جميع الطرازات، باستثناء "سيلفرادو هاي كنتري".
أما الصندوق، فهو قياسي مع تصميم تحميل الصندوق الخلفي ثنائي المستوى، يسمح للعملاء بإضافة منصة تفصل المواد المحملة خلال عمليات القطر، أو تحتفظ بالأشياء الثمينة في الأسفل، مثل الأدوات الكهربائية.
وتعتبر الأبواب الخلفية ذات التصميم الجديد من أبرز مزايا تصميم "سيلفرادو" 2014، فهي تأتي بحجم أكبر في مقصورة الطاقم، مع نقل الأعمدة الخلفية الداعمة (B - Pillars) إلى الأمام، لاستيعابها.
وإضافة إلى ذلك، تم تصميم المقاعد الخلفية والجزء الخلفي من المقاعد الأمامية الجديدة كليًا، بغية إضافة نحو 2 إنش لحيز القدمين، وزيادة مستويات سهولة الدخول والخروج من السيارة.
وأمضت "سيلفرادو" الجديدة مئات الساعات في مختبرات الرياح في "جنرال موتورز"، في وارين (ولاية ميتشيغان)، حيث تم ضبط تصميمها بشكل ديناميكي، بغية التخفيف من مقاومة الهواء، والحصول على أفضل المستويات في مجال توفير استهلاك الوقود على الطرقات السريعة، وضمان ضجيج رياح أقل.
أما مقدمة "البيك – أب" فهي محاطة بشكل متقن، بغية تأمين تبريد فعال، مع أدنى مستويات المقاومة الديناميكية.
ويعتبر كل من نظام تعزيز فتح شبكة التهوية الجديد، المثبت فوق داعم المبرد، والهيكل، مساهمين أساسيين في عملية الإحاطة، ما يوفر تماشيًا متكيفًا مع غطاء المحرك والرفارف والصادم وشبكة التهوية ومصابيح الإضاءة الأمامية، بغية الحصول على تناسب مشدود بين القطع، يعزز تدفق الهواء عبر وفوق "البيك – أب".
وجهزت السيارة أيضًا بدرع حماية جديدة تحت "البيك – أب" يوفر تدفق هواء انسيابيًا تحت السيارة، بغية التخفيف من مقاومة الهواء، إضافة إلى تنفيس تدفق هواء حجرة المحرك للتبريد.
يذكر أن السوق السعودية هي سوق "سيلفرادو" الأولى في الشرق الأوسط، حيث تستأثر بثمانية في المئة من مجموع مبيعاتها في المنطقة، تليها الكويت 37%، ثم الإمارات 11%، فقطر ثمانية في المئة وعمان أربعة في المئة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيفروليه تعزز قدرات سيلفرادو 2014 شيفروليه تعزز قدرات سيلفرادو 2014



تعرف على أجمل إطلالات الفنانات العرب مع نهاية الأسبوع

القاهرة - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab