زايد بن حمدان بن زايد يُتوِّج الفائزين في رالي أبوظبي الصحراويّ للسيّارات
آخر تحديث GMT10:22:33
 العرب اليوم -
الخارجية الإماراتية تشدد على رفض أي محاولة لاستغلال قضية مقتل خاشقجي أو التدخل في شؤون السعودية الداخلية الخارجية الإماراتية تؤكد على الوقوف التام مع السعودية في جهودها الرامية لاستقرار وأمن المنطقة ودورها في محور الاعتدال العربي الخارجية الإماراتية تؤكد نعرب عن ثقتنا وتأييدنا لأحكام القضاء السعودي التي تؤكد التزام المملكة بتنفيذ القانون بشفافية الإمارات تؤيد بيان وزارة الخارجية السعودية بخصوص قضية خاشقجي السلطات النيجيرية تعلن إطلاق سراح عدد من التلميذات المختطفات أمس من قبل جماعات مسلحة الخارجية الكويتية تشدد على أهمية الدور المحوري والهام الذي تقوم به السعودية إقليميا ودوليا في دعم سياسة الاعتدال والوسطية ونبذ العنف والتطرف التحالف العربي يعلن اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار مفخخة أطلقتها المليشيات الحوثية الإرهابية تجاه خميس مشيط الخارجية الكويتية تؤكد رفضها القاطع لكل ما من شأنه المساس بسيادة السعودية الكويت تؤيد البيان السعودي بشأن قضية الصحفي جمال خاشقجي بيلوسي تؤكد سنقدم تشريعات تكريما لخاشقجي تتضمن عقوبات على الذين يرتكبون انتهاكات ضد الصحفيين
أخر الأخبار

في حفل لتوزيع الجوائز أُقِيم في أبوظبي تحت رعاية الشيخ حمدان

زايد بن حمدان بن زايد يُتوِّج الفائزين في رالي أبوظبي الصحراويّ للسيّارات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - زايد بن حمدان بن زايد يُتوِّج الفائزين في رالي أبوظبي الصحراويّ للسيّارات

رالي أبوظبي الصحراويّ للسيّارات
أبوظبي - العرب اليوم

قام الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان بتتويج الفائزين في النسخة الـ 24 من رالي أبوظبي الصحراوي، تحت رعاية ممثل حاكم الإمارات في المنطقة الغربية الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، وذلك في حفل لتوزيع الجوائز أقيم في أبوظبي، مساء الجمعة.
وحَضَرَ التكريم رئيس نادي الإمارات للسيارات الجهة المنظمة لرالي أبوظبي الصحراوي نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" الدكتور محمد بن سليم في الاحتفالية التي حضرها عدد من السائقين والمتطوعين وأعضاء فريق البحث والإنقاذ والفريق الطبي والإعلامي المشاركين في الدورة 24 للرالي.
ويُعتبر من بين أبرز المتوجين في السباق المدعوم من نيسان السائق الروسي فلاديمير فاسيليف وسائقه المساعد قسطنطين زيلستوف، الفائزان بلقب الرالي للسيارات، وبطل فئة الدراجات النارية البطل باولو غونكالفيس من البرتغال، وبطل الدراجات الرباعية "الكوادز" البلوندي رافال سونيك.
وشَهِد الحفل الذي استضافه فندق سنترو جزيرة ياس توزيع الجوائز أيضًا على الفائزين في الدورة الأولى من رالي الإمارات الصحراوي الجولة الجديدة، التي تقام على شاكلة راليات الباخا الصحراوية، والتي تُعتبر بطولة تمهيدية لرالي أبوظبي الصحراوي.
وذهبَت جائزة المحترفين لسائقي الدراجات النارية لمن هم فوق سن الـ 40 إلى جاين واغ زوجة كاميرون واغ، الذي قضى بجراحه في مستشفى المفرق في أبوظبي، الإثنين، بعد تعرضه لحادث في الجولة الأولى للرالي، حسب ما أعلنت "وام".
وتعليقًا على الجائزة أعلن محمد بن سليم "لقد فقدنا صديقًا عزيزًا أحب الرياضة كثيرًا في رالي أبوظبي الصحراوي، ونحن نتحد معًا كعائلة واحدة، وعائلة كاميرون ستكون دائمًا جزءًا منا وفي قلوبنا".
وتمَّت تسمية سيارة نيسان باترول "بطل جميع دروب الحياة" بالسيارة الرسمية للرالي، وذلك للمرة 11 على التوالي، حيث تم تزويد الفريق المنظم للرالي بسيارات لتخطيط وتجهيز مسار الرالي عميقًا في صحراء المنطقة الغربية.
وضمَّت قائمة الشركاء والداعمين الإستراتيجيين للفعالية كلاً من ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وبلدية المنطقة الغربية وبلدية أبوظبي والقوات المسلحة وشرطة ابوظبي ونيسان وحلبة مرسى ياس وأدنوك وأبوظبي للطيران ومياه العين ومركز ادارة النفايات-ابوظبي وفندقي روتانا وسينترو – جزيرة ياس ومنتجع قصر السراب وأنانتارا وشركة التطوير والاستثمار السياحي وتاغ هوير وإكسبلورر وموانئ دبي العالمية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زايد بن حمدان بن زايد يُتوِّج الفائزين في رالي أبوظبي الصحراويّ للسيّارات زايد بن حمدان بن زايد يُتوِّج الفائزين في رالي أبوظبي الصحراويّ للسيّارات



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 01:24 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:08 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

عجائب الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab