رام تعيد تقديم نفسها للطرق بالعملاق 3500 hd
آخر تحديث GMT12:00:27
 العرب اليوم -
الرئاسة المصرية تعلن مصر تدعم المقترح السوداني لتشكيل رباعية دولية تشمل رئاسة الاتحاد الإفريقي والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة للتوسط في ملف سد النهضة الرئاسة المصرية تعلن السيسي والبرهان اتفقا على رفض أي إجراءات أحادية تهدف لفرض الأمر الواقع والاستئثار بموارد النيل الأزرق الرئاسة المصرية تعلن السيسي اتفق مع رئيس المجلس السيادي الانتقالي في السودان على أن المرحلة الدقيقة الحالية التي يمر بها ملف سد النهضة تتطلب أعلى درجات التنسيق بين مصر والسودان المرصد السوري يعلن قتلى في قصف صاروخي روسي على مصافي للنفط في حلب تحت سيطرة القوات التركية والميليشيات الموالية لها 90 قتيلا على الأقل في معارك عنيفة بين القوات الحكومية اليمنية والحوثيين في مأرب البابا فرنسيس يصرح الله يدعونا إلى عدم الانفصال والسماء تعطينا رسائل اتحاد البابا فرنسيس يصرح لن يتحقق السلام بدون مشاركة وقبول الجميع وبدون عدالة ومساواة البابا فرنسيس يصرح لا يمكن الصمت عندما يسيء الإرهاب إلى الدين تفجير انتحاري بسيارة مفخخة يودي بحياة المدعي العام لمديرية المخابرات الأفغانية وزير إعلام الفاتيكان يعلن زيارة البابا للعراق مهمة لبناء الحوار بين الأديان والثقافات والشعوب
أخر الأخبار

يبلغ وزنه 15 طنًا ويعتبر الأقل استهلاكًا للوقود

"رام" تعيد تقديم نفسها للطرق بالعملاق "3500 HD"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "رام" تعيد تقديم نفسها للطرق بالعملاق "3500 HD"

سيارة رام 3500 الجديدة

واشنطن ـ عادل سلامة    تخيل أنك تقود عملاقًا يبلغ وزنه 15 طنًا بينما أنت في مقصورة القيادة تشغل تكييف الهواء وتستمتع إلى الموسيقى بينما تسيطر على هذا الكائن الضخم الذي يتسارع من صفر إلى 60 ميلاً في 36 ثانية، ومع وزنها البالغ 30000 رطل، تُعد رام 3500 من أكثر السيارات توفيرًا في استعلاك الوقود ، فكيف فعلتها رام إذن؟
مثلما فعلت بوجاتي تمامًا لتوفير الوقود، قامت رام بتزويد طرازها الجديد 3500 بعدد كبير من متبادلات الحرارة، فلتر هواء مزدوج، مبردات ATF  مزدوجة ورادياتير مزدوج، مما أسفر في النهاية عن طراز موفر في استهلاك الوقود.
وتصل قدرة المحرك إلى 385 حصانًا بينما تبلغ قوة الدفع 850 رطل/ قدم، بالإضافة إلى الباقة الإضافية Max Tow التي تزيد قوة الدفع لرام 3500 إلى 13000 رطل/قدم.

"رام" تعيد تقديم نفسها للطرق بالعملاق "3500 HD"

وتعمل السيارة بآلية الجر الأمامي، وهو التعديل الميكانيكي الجديد الذي استهدفت الشركة من خلاله التخلص من خشونة الأداء، من دون الحاجة إلى قضيب قطري بطول ثلاث بوصات، واستبداله بقضيبين قطريين مع توفير مساحة أكبر للمحور، والاستعانة بدورات تعمل على ملفات وعمود مضاد للدوران.
وتتميز السيارة أيضًا بالهيكل الخارجي الضخم الذي يتسم بالصلابة والانسيابية في الوقت نفسه، حيث أُدخلت عليه بعض التعديلات التي أُدخلت على هيكل السيارة لتجعلها أكثر جمالًا، وتحسن من قدراتها الإيروديناميكية التي تخفف من مقاومة الرياح للسيارة أثناء الانطلاق على الطريق.

"رام" تعيد تقديم نفسها للطرق بالعملاق "3500 HD"

ويُعد من أهم التعديلات على الشكل الخارجي لرام 3500 تعديلات الدرج الجانبي، الإضاءة الأمامية والخلفية للسيارة وخطافات السحب والجر، التي يمكن إضافتها مقابل مبلغ إضافي، ويغطيها ضمان الوكيل.
بالانتقال إلى الصالون الداخلي، نرى نسخة من صالون السيارة رام 1500 داخل السيارة 3500 HD من رام، مع فارق بسيط في الأرضية، مع خلو التابلوه الأمامي من عصا تغيير السرعات.

"رام" تعيد تقديم نفسها للطرق بالعملاق "3500 HD"

ويوجد أيضًا في الداخل كاميرا خليفية تقليدية تعطي للسائق صورة لما تعكسه المرايا خلف السيارة، وتُعرَض على شاشة متطورة أمام السائق، بالإضافة إلى الفرش الفاخر للمقاعد والسقف والأبواب من الداخل، وشاشة عرض البيانات والمحتوى.
ويتم التحكم في السيارة من خلال نظام توجيه فعال يتسم بالدقة والسرعة والاستجابة الفورية لأوامر السائق، والذي يستفيد في مستوى جودة توجيه السيارة المرتفع من الأطنان الثلاثة الإضافية التي وضعتها رام لطرازها الجديد، والتي تجعها أكثر ثباتًا واستقرارًا على الطريق، ومن ثَمَ أكثر استجابةً للأوامر التي تتلقاها عجلة القيادة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رام تعيد تقديم نفسها للطرق بالعملاق 3500 hd رام تعيد تقديم نفسها للطرق بالعملاق 3500 hd



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab