جاكوار لاند روڤر تتصدر مصنعي السيارات خلال 2015
آخر تحديث GMT00:33:28
 العرب اليوم -

أنتجت أكثر من 500 ألف سيارة ومركبة تجارية

"جاكوار لاند روڤر" تتصدر مصنعي السيارات خلال 2015

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "جاكوار لاند روڤر" تتصدر مصنعي السيارات خلال 2015

جاكوار لاند روڤر
دبي – العرب اليوم


تصدرت جاكوار لاند روڤر قطاع صناعة السيارات كأكبر شركة لتصنيع السيارات في بريطانيا، بعد إعلان جمعية مصنعي ووكلاء السيارات SMMT بأن صناعة السيارات في المملكة المتحدة حققت أفضل مستوى لها خلال عشر سنوات بإنتاج 1,587,677 سيارة عام 2015، وأنتجت جاكوار لاند روڤر وحدها أكثر من 500 ألف سيارة ومركبة تجارية في ثلاث منشآت تصنيع في سوليهال، وبرمنجهام، وليفربول.

منذ انتقال ملكيتها لشركة تاتا الهندية، شهدت الشركة تحولًا جذريًا في أعمالها منذ عام 2009 عندما بلغ إجمالي الإنتاج السنوي 158,000 سيارة، ومنذ ذلك الوقت، أصبحت جاكوار لاند روڤر الشركة الأسرع نموًا في صناعة السيارات في المملكة المتحدة، مع زيادة بنسبة 70% في إنتاجها السنوي، بفضل إنفاق أكثر من 11 مليار جنيه إسترليني على استثمارات البحث والتطوير لابتكار تشكيلة موسعة ومتطورة للعلامتين البريطانيين الشهيرتين في مجال السيارات الفاخرة. وفي عام 2015 وحده، أطلقت جاكوار ولاند روڤر 11 طرازًا جديدًا ومحدثًا في السوق، بما في ذلك جاكوار XE وXF، ولاند روڤر ديسكڤري سبورت.

ويمكن أن يُعزى هذا الإنجاز لجاكوار لاند روڤر أيضًا إلى التزام الشركة الدائم بمنشآت تصنيع السيارات البريطانية الثلاث التي حازت على استثمارات كبيرة للارتقاء بالقدرة والكفاءة والجودة، وبالإضافة إلى ذلك، استثمرت الشركة مليار جنيه إسترليني في مركز تصنيع المحركات الرائد لبناء المحرك Ingenium الذي يمتاز بتزويده بأحدث التقنيات وخفضه للانبعاثات الكربونية. ووفرت هذه المصانع أكثر من 10 آلاف فرصة عمل صناعية في غضون 5 سنوات، ليصل إجمالي القوة العاملة في المملكة المتحدة لأكثر من الضعف إلى 35,000 فرصة عمل.

وسجلت جاكوار لاند روڤر، التي اختيرت في الأسبوع الماضي كأفضل مكان للعمل في بريطانيا حسب وكالة بلومبرج الاقتصادية العالمية، مبيعات قياسية في السوق المحلية عام 2015 مع أكثر من 100 ألف مركبة للمرة الأولى في تاريخها.

وانعكس هذا الأداء القوي أيضًا في الولايات المتحدة الأميركية، حيث صنفت لاند روڤر كالعلامة التجارية الأسرع نموًا في البلاد على صعيد قطاع السيارات.

ويجري تصدير أكثر من 80% من إنتاج جاكوار لاند روڤر في المملكة المتحدة إلى أكثر من 160 سوقًا، وسيشهد هذا العام المزيد من المنتجات الجديدة للشركة بما في ذلك جاكوار F-PACE، ورينج روڤر إيڤوك المكشوفة، ما سيعني نجاحًا لشبكة وكلائنا حول العالم.

مع تزايد الطلب العالمي على منتجاتها، أعلنت جاكوار لاند روڤر عن خطط لتوسيع نطاق بصمتها التصنيعية العالمية لدعم النمو العالمي المستدام.

وبالإضافة إلى الخطط لاستثمار أكثر من 3 مليارات جنيه إسترليني في المنتجات والمنشآت خلال السنة المالية 2015 / 2016، كالتوسع في مركزي وايتلي وجايدون للبحث والتطوير.

وذكر مدير التصنيع لجاكوار لاند روڤر وولفجانج ستادلر إن "بريطانيا القلب النابض لأعمالنا، وبالتالي فإنه لإنجاز رائع أن نصبح أكبر شركة مصنعة للسيارات في البلاد، مما يؤكد التزامنا الراسخ تجاه القطاع الصناعي في المملكة المتحدة".

وأضاف أن "عام 2015 كان عامًا صعبًا في المجال الصناعي بسبب عدم الاستقرار الاقتصادي الاجتماعي، غير أنه يشكل دليلًا على تشكيلة منتجاتنا القوية، وفريقنا المتخصص من الموظفين الذين حققوا لجاكوار لاند روڤر عامًا من النمو، أضف إلى ذلك المزيد من المنتجات المثيرة القادمة".

وأوضح المدير العام لشركة جاكوار لاند روﭬر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بروس روبرتسون: "تظل المملكة المتحدة موطن أعمال جاكوار لاند روﭬر، ويعكس أداؤنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هذا العام نمو أعمالنا في المملكة المتحدة، حيث ارتفعت المبيعات بنسبة 19% في ديسمبر 2015، مقابل الفترة نفسها من العام السابق".

وأضاف أن "ذلك أتاح لنا استمرار استثمار الشركة في منتجات ومنشآت تصنيع سابقة وجديدة الحفاظ على مكانتنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كرابع أكبر سوق تجزئة لمنتجات جاكوار لاند روﭬر على مستوى العالم"، متوقعا زيادة الطلب خلال عام 2016 مع وصول منتجات جديدة ومثيرة إلى معارضنا في جميع أنحاء المنطقة".

أرقام حول جاكوار
1587677
سيارة تم إنتاجها عام 2015
500ألف
سيارة ومركبة تجارية أنتجت من طراز جاكوار لاند روڤر
10 آلاف
فرصة عمل صناعية تم توفيرها في غضون 5 سنوات
مليار
جنيه إسترليني استثمرتها في مركز تصنيع المحركات لبناء المحرك Ingenium
35 ألف
فرصة عمل إجمالي القوة العاملة في المملكة المتحدة
3مليارات
جنيه إسترليني استثمارات مستقبلية في المنتجات والمنشآت خلال 2015 /

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جاكوار لاند روڤر تتصدر مصنعي السيارات خلال 2015 جاكوار لاند روڤر تتصدر مصنعي السيارات خلال 2015



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab