انطلاق نهائي سباقات فيراري بمشاركة 17 سيارة فورمولا 1
آخر تحديث GMT03:48:04

يقام الحدث في الإمارات 3 كانون الأول

انطلاق نهائي سباقات فيراري بمشاركة 17 سيارة فورمولا 1

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - انطلاق نهائي سباقات فيراري بمشاركة 17 سيارة فورمولا 1

سباقات فيراري
أبوظبي ـ العرب اليوم

يستعد حدث نهائي سباقات فيراري "فينالي مونديالي" الذي يقام من 3 إلى 6 كانون الأول/ ديسمبر في حلبة مرسى ياس المذهلة في أبوظبي، لتقديم أوقات مملوءة بالحماسة لمحبّي السيارات في دولة الإمارات عبر سلسلة من عروض السباق المشوّقة والسيارات الرائعة التي نادرًا ما تظهر في العلن.

ويشارك في الحدث ما لا يقل عن 17 سيارة فورمولا 1 أحادية المقاعد وهي أكبر مشاركة على الإطلاق لسيارات فيراري للفورمولا 1 في حدث "فينالي مونديالي".

وتمّ تأكيد مشاركة أكثر من 300 من ملاك سيارات فيراري من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وأكثر من 200 سيارة من مختلف أنحاء العالم في هذا الحدث السنوي من فيراري.

وسيجول حلبة مارينا ياس في أبوظبي البالغ طولها 5.5 كلم موكب رائع سيضم نحو 200 سيارة فيراري، إضافة إلى السيارات الحصرية التي تقوم عليها برامج 599X، وFXX، بما في ذلك 74 من سيارات تشالنج، و17 سيارة فورمولا 1 أحادية المقاعد، و19 طرازًا من برنامج XX، وذلك ضمن جدول الفعاليات المميّز مساء السبت المقبل.

ويشارك السائق تاني حنّا في ثلاثة سباقات خلال الحدث، ويعدّ تاني البطل الوحيد من الشرق الأوسط الذي شارك في سلسلة سباقات فيراري تشالنج خلال الموسم الماضي 2013 محققًا فوزين ضمن 8 تكريمات إجمالية على منصة التتويج.

وأضاف حنّا "يشرّفني كثيرا أن أشارك في منافسات فيراري تشالنج في أبوظبي، إلى جانب مشاركتي في النهائي العالمي بمواجهة منافسين من أوروبا وأميركا الشمالية، أشجع كافة محبّي السيارات في دولة الإمارات على حضور الحدث ليعيشوا هذه التجربة الفريدة ويشجعوا السيارة الوحيدة التي تحمل علم الإمارات".

وتتخلل الحدث أيضًا إطلالة خاصة لسائق الفورمولا 1 كيمي رايكونن ممثلًا لفريق سكوديريا فيراري، إضافة إلى حاملي لقب بطولة الاتحاد الدولي للسيارات لسباقات التحمل (FIA WEC)، جيمي بروني وطوني فيلاندر، وسائق تجارب سيارات فيراري للفورمولا،1 مارك جينيه، وسائق الفورمولا1 السابق، جيانكارلو فيسيكيلا، فضلًا عن دافيد ريجون وجايمس كالادو، اللذين فازا مؤخرًا ببطولة العالم لسباقات التحمّل في البحرين، وذلك خلف عجلة سيارة فيراري 458.GTEPro

وإلى جانب السباقات، سيظهر فريق سكوديريا فيراري للفورمولا واحد في إطلالة خاصة، حيث سيقدم عروض سباق حيّة تشمل التوقف للتزود بالوقود pit stops، وال Burnouts، والانطلاقات، كل ذلك على حلبة مارينا ياس.وستستضيف الحلبة أيضًا سيارات فيراري جي تي التي شاركت في أعرق بطولات جي تي، بما في ذلك طراز 458 جي تي إي، الفائز الحالي ببطولة الاتحاد الدولي للسيارات لسباقات التحمل FIA WEC وبطولة لومان 24 ساعة لعام ،2014 بقيادة السائقين جيمي بروني وطوني فيلاندر وجيانكارلو فيسيكيلا.

الرياضة والتشويق والسباق، كلها عناوين عريضة لفعاليات "فينالي مونديالي"، والتي تشمل كذلك العرض المذهل لسيارات الفورمولا واحد التاريخية.

ويسدل الحدث الستار على عام من السباقات مع نهائيات سلسلة سباقات "فيراري تشالنج تروفيو بيريلي" الثلاثة لأوروبا وشمال أميركا ومنطقة آسيا- المحيط الهادئ، إضافة إلى النهائي الكبير يوم السبت، والذي سيضم عددًا قياسيًا من سيارات "458 تشالنج" التي ستتنافس على لقب بطولة العالم.

وتشمل عطلة نهاية الأسبوع أيضا عرضا لبعض من أبرز سيارات فيراري الكلاسيكية التي حطّمت جميع الأرقام القياسية العالمية في أهم مزادات السيارات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق نهائي سباقات فيراري بمشاركة 17 سيارة فورمولا 1 انطلاق نهائي سباقات فيراري بمشاركة 17 سيارة فورمولا 1



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق نهائي سباقات فيراري بمشاركة 17 سيارة فورمولا 1 انطلاق نهائي سباقات فيراري بمشاركة 17 سيارة فورمولا 1



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون مثيرة في فستان أسود بحفلة أغنيتها

نيويورك ـ مادلين سعاده

ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا

GMT 05:43 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

تعرف على شاطئ ""Musselwick المحاط بالمنحدرات
 العرب اليوم - تعرف على شاطئ ""Musselwick المحاط بالمنحدرات
 العرب اليوم - مشعل حسين  تروي قصتها في "بي بي سي" عبر كتاب

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 23:29 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

عبارات مثيرة قوليها لزوجكِ خلال العلاقة

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 19:17 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

رجل يبيع جسد زوجته لصديقه ويموت أثناء معاشرتها

GMT 09:14 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

عصابة تأكل امرأة حية أمام زوجها قبل قتلهما

GMT 12:22 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مشكلات صحية تواجهها المرأة بسبب ممارسة الجنس

GMT 13:19 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مصري يطالب زوجته بممارسة الجنس مع صديقه في "ليلة الدخلة"

GMT 23:55 2015 الجمعة ,23 كانون الثاني / يناير

ممارسة الجنس من خلال الوضع الأعلى للمرأة أخطر على الرجال

GMT 19:20 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

معلومات لاتعرفها عن قصة نبي الله لوط مع قومه
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab