أودي تطرح الصالون الفاخر إس 8 بلس بقوة 597 حصان
آخر تحديث GMT03:48:04

تتميز بسرعتها الجنونية التي تعادل الطائرات المقاتلة

"أودي" تطرح الصالون الفاخر "إس 8 بلس" بقوة 597 حصان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "أودي" تطرح الصالون الفاخر "إس 8 بلس" بقوة 597 حصان

السيارة "Audi S8 Plus"
برلين ـ جورج كرم

طرحت عملاق صناعة السيارات الألمانية "Audi" فئتها الجديدة الصالون الفاخرة "Audi S8 Plus" من سيارة "RS" والتي تشبهها في كل شئ ولكن بتصميم مغاير، وتضم محرك قوي بقوة 597 حصان، والتي يمكن أن تسع أربع أشخاص وتبلغ أقصى سرعة لها 189 ميل لكل ساعة.

وتمكنت الشركة الألمانية، من إنتاج هذه السيارة الجديدة التي تتميز بسرعتها الجنونية، والتي تعتبر نسخة من سيارتها "A8" الصالون التي تزن 2 طن، ويبلغ معدل تسارعها من 120 إلى 160 ميل في الساعة في الوقت الذي تتمكن فيه أسرع السيارات من بلوغ درجة تسارع أقصاها من 50 إلى 90 ميل في الساعة، مما يعني أن السيارة الجديدة تعادل في قوتها الطائرات المقاتلة.

وكانت سيارة "أودي S8" الجديدة موجود بالفعل إلا أنها لم تكن واضحة أو بارزة بفضل الدعاية للفئة التي سبقتها "RS6"  ذات السرعة الجنونية، ولذلك كان أمام الشركة في سبيل طرح السيارة الجديدة، بوصفها إحدى فئات سيارة "RS"، مما يعني أنها ستقدم بصورة مخادعة نفس التصميم الخارجي، وهو الأمر الذي لم يكن ليحقق نجاحًا مماثلًا لطرح السيارة الجديدة بتصميم مغاير.

أودي تطرح الصالون الفاخر إس 8 بلس بقوة 597 حصان

وقررت الشركة الألمانية طرح الفئة الجديدة "RS8" التي تحمل نفس مواصفات السيارة الأصلية ولكن بتصميم مختلف، حيث تتمتع السيارة الجديدة بقوة أعلى، ومعدات أكثر فضلًا عن قوة محرك سفلية أشد، مما يضيف نحو 16 ألف جنيه إسترليني إلى سعر السيارة.

ويدعم السيارة الجديدة محرك V8  بتربو ثنائي سعته 4.4 لتر، وتزداد قوة المحرك بمعدل 85 حصان عن السيارة الأصلية، والتي جاءت نتيجة إدخال تعديلات في نظام إدارة محرك السيارة، وتعديل  صمامات العادم وإعادة صياغة الشواحن التوربينية، فضلًا عن تزويدها بنظام دفع رباعي وعلبة تروس أوتوماتيكية مكونة ثمانية سرعات، مما يعني إمكانية الوصول إلى 62 ميل في الساعة في 3.8 ثانية.

وطورت "أودي" في سبيل التعامل مع قوة المحرك الفائقة، معدات تخف من نظام تعليق الهواء، فضلًا عن صقل الديناميكا الهوائية للسيارة ويمكن أيضًا اختيار مكابح من الكربون والسيراميك، كما تأتي السيارة مزودة بنظام التوجيه الديناميكي بمعدل متغير.

وتتميز الفئة الجديدة بثباتها على الطريق السريع، ويمكن سماع القليل من ضوضاء الرياح فوق سرعة 120 ميل في الساعة، كما أن محركها يتأرجح قليلًا عندما تزيد السرعة للغاية، وعلى الرغم من التقنيات الجديدة المزودة، إلا أنها تتمتع بنظام تعليق مريح، الذي لن يسبب الإزعاج لأي شخص في المقعد الخلفي.

وتطرح الشركة الألمانية السيارة الجديدة بسعر 79.700 جنيه إسترليني، وتبلغ قوة محركها 579 حصان، ومعدل تسارعها 62 ميل في 3.8 ثانية من حالة الثبات، وتبلغ أقصى سرعة 189 ميل في الساعة، ويصل استهلاك الوقود إلى 28.2 ميل لكل غالون، بينما تبلغ انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون، 231 غرامًا لكل كيلومتر.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أودي تطرح الصالون الفاخر إس 8 بلس بقوة 597 حصان أودي تطرح الصالون الفاخر إس 8 بلس بقوة 597 حصان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أودي تطرح الصالون الفاخر إس 8 بلس بقوة 597 حصان أودي تطرح الصالون الفاخر إس 8 بلس بقوة 597 حصان



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون مثيرة في فستان أسود بحفلة أغنيتها

نيويورك ـ مادلين سعاده

ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا

GMT 05:43 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

تعرف على شاطئ ""Musselwick المحاط بالمنحدرات
 العرب اليوم - تعرف على شاطئ ""Musselwick المحاط بالمنحدرات
 العرب اليوم - مشعل حسين  تروي قصتها في "بي بي سي" عبر كتاب

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 23:29 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

عبارات مثيرة قوليها لزوجكِ خلال العلاقة

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 19:17 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

رجل يبيع جسد زوجته لصديقه ويموت أثناء معاشرتها

GMT 09:14 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

عصابة تأكل امرأة حية أمام زوجها قبل قتلهما

GMT 12:22 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مشكلات صحية تواجهها المرأة بسبب ممارسة الجنس

GMT 13:19 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مصري يطالب زوجته بممارسة الجنس مع صديقه في "ليلة الدخلة"

GMT 23:55 2015 الجمعة ,23 كانون الثاني / يناير

ممارسة الجنس من خلال الوضع الأعلى للمرأة أخطر على الرجال

GMT 19:20 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

معلومات لاتعرفها عن قصة نبي الله لوط مع قومه
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab