أفكار متنوعة لاستخدام ألوان الـpop في ديكور المنزل
آخر تحديث GMT03:30:30
 العرب اليوم -

أفكار متنوعة لاستخدام ألوان الـ"POP" في ديكور المنزل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفكار متنوعة لاستخدام ألوان الـ"POP" في ديكور المنزل

الديكورات البسيطة
القاهرة -العرب اليوم

مع بداية فصل الصيف، تشعر الغالبية بالبهجة والانتعاش، والرغبة في تلوين كل الأشياء من حولنا، بما في ذلك ديكورات المنزل وجدرانه، لذلك إذا كنتِ تهتمين بمنح منزلكِ دفعة من الحيوية والجرأة لهذا الصيف، فعليكِ بمعرفة المزيد عن كيفية تنسيق ألوان البوب (POP Color) في ديكور منزلك.
ويتميز أسلوب "البوب آرت" (Pop Art) في ديكور المنزل بالألوان القوية والجرأة في التعامل معها، ضمن تصاميم الأثاث والإكسسوارات، بالإضافة إلى اللوحات الفنية التي تعتمد رسومات لمشاهير أو لزهور ونباتات أو حتى حيوانات أليفة وغير أليفة، لمنح روح جديدة في صيف مميز.

إليكِ كيفية استخدام ألوان البوب في ديكور منزلكِ:

الأصفر:
يعتبر الأصفر لون البهجة والإشراقة الدافئة، المستوحاة من أشعة الشمس الحيوية، وعادة يربطنا بالسعادة والتفاؤل، ما يجعله خياراً مناسباً لديكورات غرفة المعيشة أو المكتب المنزلي أيضاً هذا إذا كنتِ لاتزالين تعملين في المنزل.
يعزز اللون الأصفر مستويات الطاقة، وبالتالي مشاعر السعادة والمرح، ويمكنكِ تنسيقه بطرق عدة، مثل: ظلال الجدران، أو كرسي واحد ضمن طقم الأريكة، أو حتى اللوحات الفنية الكبيرة المعلقة على الجدران مع لون حائط محايد، لتشع مساحتكِ بالبهحة والانطلاق.

الأزرق الكوبالت:
واحد من أجمل الألوان التي تمنح مساحتكِ روحاً خاصة للغاية، فاللون الأزرق الكوبالت المعروف أيضاً بالأزرق الملكي، هو لون غني يساعدكِ على تحويل أي مساحة لديكِ إلى قطعة من الجمال.
ويساعدكِ اللون الأزرق على الشعور بالراحة والهدوء مع تعزيز الطاقة في المنزل، فهو من الألوان التي تضخ روحاً مميزة في المساحات الداخلية والخارجية، لذا يمكنكِ تنسيقه في ألوان المكتبة المنزلية، أو جدار واحد من جدران الغرفة، أو حتى الديكورات البسيطة.

الموف (البنفسجي):
على الرغم أن الموف (البنفسجي) من الألوان الهادئة، فإنه يمنح المنزل دفعة صيفية مميزة، حيث يمكنكِ مزجه بسهولة مع ألوان البوب POP Color، الأخرى، أو مع الألوان الهادئة، مثل: الأبيض أو الرمادي أو حتى من درجات الباستيل، التي تُشعركِ بالرقة والانتعاش معاً.
 
البوردو:
لون البوردو، أو الأحمر القاني، من الألوان الدفئة والمبهجة التي لها تأثير خاص، حيث يزيد فخامة منزلكِ مع الحفاظ على عنصر الحيوية والطاقة السعيدة، لذا حاولي إضافته بين تفاصيل ديكوركِ الأنيقة، لتعكس جمال اختياراتكِ وحيوية منزلكِ.

الأخضر:
لمسات بسيطة من اللون الأخضر قادرة على تحويل منزلكِ بالكامل، خاصة إذا كانت ألوانه وديكوراته تميل إلى الحيادية والطبيعة، فعلى سبيل المثال: النباتات هي القطع الأكثر تنوعاً في ديكور المنزل باللون الأخضر، وهي لا تعزز الأكسجين في المنزل فحسب، بل تساعد أيضاً في خلق شعور داخلي وخارجي، ما يجعل التصميمات الداخلية تُشعر على الفور بالانتعاش والترحيب.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نصائح بسيطة وسهلة لتجديد ديكورات المنزل في العيد

 

ديكورات منزلية بألوان تُعزّز الطاقة الإيجابية في المنزل

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار متنوعة لاستخدام ألوان الـpop في ديكور المنزل أفكار متنوعة لاستخدام ألوان الـpop في ديكور المنزل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab