موقع بينتيريست يكشف عن أفضل الاتجاهات الداخلية خلال 2017
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

في قائمة مناسبة لجيل الألفية والمراهقين

موقع "بينتيريست" يكشف عن أفضل الاتجاهات الداخلية خلال 2017

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - موقع "بينتيريست" يكشف عن أفضل الاتجاهات الداخلية خلال 2017

أفضل الاتجاهات الداخلية لعام 2017
لندن ـ ماريا طبراني

كشف موقع بينتيريست عن أعلى الاتجاهات الداخلية لموسم لخريف في قائمة من الأدوات المنزلية الأكثر طلبًا هذا الشهر ، وهناك شعور لا مفر منه من أنَّ التغيير سيأتي في حلول شهر سبتمبر/أيلول المقبل، حيث عطلات الصيف الجيدة والأكثر من ذلك واستمرار العودة إلى المدارس ، حتى بالنسبة إلى أولئك البعيدون عن كلًا من الطفولة والأطفال.

وقد لا يبدأ جيل الألفية الموسم مع أحذية مدرسية جديدة وأقلام رصاص جديدة، لكنهم يجعلون من الخريف الوقت المخصص لتحديث التصاميم الداخلية الخاصة بهم قبل أن تحل البرودة ، وما لم يكن لديك مراهق، أو شخص من جيل الألفية في المنزل ، فإنَّ العديد من العناصر التالية قد لا تتناسب معك.

وجاء حامل الهاتف  في أعلى القائمة حوامل ومقابض  الهاتف ، حيث تسببت العلامة التجارية "Popsockets " ، في ضجة بين المدونين ، ومستخدمي موقع "إنستغرام" ، كما تلتصق هذه الأجهزة مع الجزء الخلفي من الهاتف المحمول ويمكن أن استخدامها خارجًا عند الحاجة إلى قبضة إضافية.

 الديكور الارتجالي : من بين أكثر التوجهات في التصاميم الداخلية كانت الديكور الارتجالي ، وهو هذا النوع من الديكور القابل للإزالة وقد أثبت ذلك  شعبيته ، ويمكن للخلفية المؤقتة أن تكون وسيلة بسيطة لتحديث الجدران أو حتى الأثاث ، كما أنها مثالية بالنسبة لجيل الألفية ، الذين يميلون إلى تحديث منازلهم في كثير من الأحيان ، بسرعة وبتكلفة زهيدة لمواكبة الاتجاهات المتغيرة ، ولدى فواصل الغرف  شعبية متزايدة في شقق المدينة المدمجة، مما يُساعد على خلق غرف منفصلة، ​​حتى داخل الإستوديو.

 اللمسات الديكورية وتعتبر علامات النيون وسيلة ممتعة لتقديم نمط رائع يعود إلى الماضي، حيث التوهج والإغراء والقليل من اللون في الشقة وهي أيضًا سهلة في التنقل ، ولا تتوقف عند النيون لإضافة مظهر رائع على غرار الجدران المزينة ، وظهرت شعبية دائمة للنباتات المنزلية كما في القائمة ، ويمكن أن نلقي نظرة على الصور التي تصدرت الموقع لنرى كيف يمكن العمل لخلق تصاميم داخلية رائعة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موقع بينتيريست يكشف عن أفضل الاتجاهات الداخلية خلال 2017 موقع بينتيريست يكشف عن أفضل الاتجاهات الداخلية خلال 2017



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab