أفكار مميزة و رائعة لتصاميم سرير يناسب مساحات غرف النوم الصغيرة
آخر تحديث GMT04:25:40
 العرب اليوم -

أفكار مميزة و رائعة لتصاميم سرير يناسب مساحات غرف النوم الصغيرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفكار مميزة و رائعة لتصاميم سرير يناسب مساحات غرف النوم الصغيرة

تصاميم سرير تناسب مساحات غرف النوم الصغيرة
القاهرة - العرب اليوم

إذا لم يكن لديكِ المساحة الكافية في المنزل فهذا يعد من الأمور التي تسبب لك القلق و عدم الراحة لأنكِ غالباً ما يكون لديكِ الرغبة الشديدة في عمل ديكورات جديدة و لكن لاتوجد المساحة التي تجعلك تفعلين كل ما تريدين براحة، لذلك أبتكر مصممي الديكور حول العالم أفكار كثيرة و جديدة للمساحات الصغيرة تتميز بالأناقة، ومن الأشياء التي تستحوذ على مساحة كبيرة في الغرفة هي السرير، دائماً ما يأخذ مساحة كبيرة بغرفة النوم مما يتسبب في عدم توافر مساحة كافية لديكِ في اقتناء أي شيء أخر، ونحن اليوم من خلال هذا المقال سوف نقدم إليكِ بعض الأفكار المميزة و الرائعة لتصاميم سرير يناسب مساحات غرف النوم الصغيرة .

غرفة طفلك من الأشياء الهامة التي يجب عليكِ الأعتناء بها بشكل صحيح حتى تتحقق كل سبل الراحة للطفل و إذا كانت غرفة طفلك صغيرة و ليس بها المساحة الكافية حتى تقومين بوضع الأشياء التي هو في حاجة إليه،ا لم يعد هذا الأمر بمشكلة كبيرة حيث نرى هنا فكرة مميزة جداً و هي أن المصمم قام بدمج عدة أشياء معاً في مساحة صغيرة و هي سرير صغير و أنيق مع أريكة أنيقة و أيضاً مكتبة صغيرة من أجل تشجيع طفلك على القراءة .إذا كان لديكِ أكثر من طفل و ليس لديكِ عدد غرف كافية أو مساحه، من المؤكد أن هذه تعد من المشاكل الكبيرة و لكن نرى هنا الحل بطريقة بسيطة حيث قام المصمم بدمج ثلاثة أسرّة في مساحة واحدة بطريقة بسيطة و أنيقة .

ومن الأشياء التي يجب توافرها في غرفة نوم طفلك هي جهاز الحاسب الألي و لكن ما هو الحل إذا لم يكن هناك مساحة الكافية التي يمكن أن تضم هذا الجهاز، نرى هنا فكرة مميزة في غاية الروعة حيث قام المصمم بدمج عدة عناصر في غاية الأهمية في مساحة واحدة صغيرة حيث خصص مساحة للسرير في الأسفل مع خزانة بها عدة أدراج في الجانب لتخزين الأشياء الهامة، و قام ببناء طابق علوي يحتوي على سرير أخر و أيضاً مكتب صغير يكمن وضع جهاز الحاسوب عليه مع مقعد صغير، كما أيضاً يضم المكتب عدد من الأدراج و أيضاً نرى خزانة ملابس أنيقة في الجانب. و هكذا أصبح لديكِ عدة أشياء في غاية الأهمية في مساحة صغيرة بطريقة بسيطة و أنيقة .

المكتبة أيضاً من أهم الأشياء التي يجب توافرها و إذا كنتِ تريدين اقتناء مكتبة كبيرة الحجم و ليس لديكِ المساحة الكافية سوف تكون هذه الفكرة مناسبة جداً لك حيث نرى هنا أنه تم دمج السرير مع مكتبة ضخمة .و هنا أيضاً نرى فكرة مميزة لتوفير جزء كبير من المساحة، حيث نرى أريكة على الطراز العصري الحديث يمكن تحويلها بسهولة كبيرة إلى سرير مودرن يحتوي على طاوله صغيرة من أجل وضع الأشياء الهامة .إذا كنتِ تريدين جهاز تلفاز بغرفة نومك و أيضاً ليس لديكِ المساحة الكافية نحن نقدم إليكِ حل بسيط و رائع، حيث نرى أن المصمم قام ببناء طابقين الطابق السفلي يحتوي على أريكة أنيقة باللون الأزرق مع طاولة تحتوي على أدراج و يعلوها جهاز التلفاز، كما تم استخدام سلم يصل إلى الطابق العلوي الذي يحتوي على سرير صغير .

قد يهمك ايضا:

إليكِ الدليل الكامل لكيفية شراء أفضل سرير لطفلكِ الرضيع

اتجاهات عالم الديكور الجديد في ألوان دهانات الحوائط 2021

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار مميزة و رائعة لتصاميم سرير يناسب مساحات غرف النوم الصغيرة أفكار مميزة و رائعة لتصاميم سرير يناسب مساحات غرف النوم الصغيرة



GMT 09:54 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 العرب اليوم - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 10:01 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 العرب اليوم - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 03:11 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

إيلون ماسك يكشف عن سر جديد يخص "سايبر ترك"

GMT 04:19 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

الصين توسع مبيعات T77 المعدّلة حول العالم

GMT 03:50 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

مركبة أخرى تنضم لأسرة سيارات GMC الجبارة

GMT 23:29 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

عبارات مثيرة قوليها لزوجكِ خلال العلاقة

GMT 05:28 2020 الأربعاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

"منهاتن الصحراء" في اليمن أقدم مدينة ناطحة سحاب
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab