تعرفي على استخدامات اللون الفيروزي لديكور مودرن يحث على الراحة والبهجة
آخر تحديث GMT00:42:33
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

يُضفي لمسة رقيقة وأنيقة ويشع بالطاقة والحيوية في الوقت ذاته

تعرفي على استخدامات "اللون الفيروزي" لديكور مودرن يحث على الراحة والبهجة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرفي على استخدامات "اللون الفيروزي" لديكور مودرن يحث على الراحة والبهجة

الديكور المودرن
القاهره_العرب اليوم

يندرج اللون الفيروزي تحت الألوان التي تستخدم في الديكور المودرن، فهو لون يشع بالطاقة والحيوية وفي الوقت ذاته الهدوء والسكينة، فيشعرك وكأنك تجلس على شاطئ البحر ويبعث بداخلك كل المشاعر ذاتها، أما إذا تم إضافة لمسات بسيطة منه إلى جانب ديكور باللون الأبيض أو الذهبي، فهو دومًا ما يضفي لمسة رقيقة وأنيقة ويفضل استخدامه في هذه الحالة كثيرًا. اللون الفيروزي ويكثر استخدام اللون الفيروزي في غرف النوم لأنه لون يبعث على الراحة ويساعد على الاسترخاء، ولكن هذا بالتأكيد لا يمنع استخدامه في ديكور بقية الغرف خاصة صالة الاستقبال، ولكن في البداية يجب أن تعرف الفرق بين درجات الألوان التي تقترب من الفيروزي والتي تضع كثيرين في حيرة لعدم وجود فارق كبير بينهم، وهما اللون التركواز والجنزراي. الفرق بين اللون الفيروزي والتركواز اللون الفيروزي هو خليط بين الأبيض والأخضر والأزرق، ولكن يغلب عليه اللون الأخضر بشكل أكبر، أما التركواز فهو خليط بين الأبيض والأخضر والأزرق أيضًا ولكن يغلب عليه اللون الأزرق بشكل أكبر، بينما اللون الجنزراي هو خليط بين الأزرق والأخضر ولكنه درجة داكنة جدًا من اللون الأخضر وبالتأكيد يميل إلى الأخضر عن الأزرق، ويمكنك معرفة الفارق من خلال رؤيته في الصورة، وبعد التعرف على درجة اللون الفيروزي، يمكنك الآن استخدامه بسهولة في الديكور، وإليك بعض الأفكار.

اللون الفيروزي في الديكور أفضل بشكل شخصي استخدام اللون الفيروزي في قطع بسيطة داخل الديكور، مثل المزهرية أو المفارش أو الوسادات البسيطة، مع اختيار لون فاتح معه مثل الأبيض، وهذا لأنهما سويًا يشكلان ثنائي مبهج يعطي شعور بالراحة، هذا إلى جانب ضرورة استخدامهم في المساحات الصغيرة لانه سيعطي شعور بالاتساع في تلك الحالة.التفضيلات الشخصية في تنسيق الديكور تختلف كليًا من شخص لآخر حسب ذوق كل شخص وحبه للون معين، ولكن عند تنسيق زوجين، على سبيل المثال، لألوان ديكور منزلهم فإنهم يحتاجون للاتفاق على الألوان ذاتها، ولمنع حالات الاختلاف فإنه يمكنكم اختيار لونين معًا وتنسيقهم في الديكور، ولهذا سنحاول أن نخبركم بأفضل الألوان التي يمكنكم تنسيقها مع اللون الفيروزي، خاصة تلك الألوان العصرية التي يمكنكم إيجادها في قطع الأثاث والاكسسوار بسهولة.

اللون الفيروزي مع الرصاصي كون اللونين من الألوان المحايدة، التي لا يمكن اعتبارها من الداكنة أو الفاتحة، يعطي شعورًا بالدفئ والرونق في المكان، خاصة إذا تم استخدامهم بطريقة صحيحة ومتناسقة، ويمكن اعتمادهم في تنفيذ ديكور صالة الاستقبال أو الحمام أو المطبخ وهذه بعض الأفكار التي بإمكانها إلهامك لتنفيذ ديكورك الخاص.
واللون الفيروزي مع الرصاصي كون اللونين من الألوان المحايدة، التي لا يمكن اعتبارها من الداكنة أو الفاتحة، يعطي شعورًا بالدفئ والرونق في المكان، خاصة إذا تم استخدامهم بطريقة صحيحة ومتناسقة، ويمكن اعتمادهم في تنفيذ ديكور صالة الاستقبال أو الحمام أو المطبخ وهذه بعض الأفكار التي بإمكانها إلهامك لتنفيذ ديكورك الخاص.

واللون الفيروزي مع البني إذا كنت من محبين هذا اللون فيمكنك استخدامه بسهولة في الديكور وتنسيقه مع اللون الفيروزي، خاصة في غرفة النوم حيث يكثر استخدامه في المفروشات، ومزج اللونين نفسهم في الغطاء نفسه والذي يمكنك أن تجده بسهولة في المتاجر المخصصة لبيع مثل هذه المفروشات. قد يميل البعض لطلاء الحوائط باللون البني، ولكن يرى المتخصصين في عالم الديكور أنه لون داكن وقد يعطي إيحاء بضيق المساحة وخاصة إذا تم مزجه مع اللون الفيروزي، لهذا فيمكنك استخدامه في طلاء الغرفة وإضافة القطع البني والفيروزي كذلك في الديكور.

اللون الفيروزي في الدهانات لا نستطيه أن ننسى قدرة اللون الفيروزي على إضافة لمسة من البهجة والأناقة إلى ديكور منزلك عبر طلاء الحوائط، ولاعتباره أحد الألوان الجريئة وغير التقليدية، فيفضل استخدامه في طلاء حائط واحد وتنسيقه مع عدة قطع أثاث مختلفة أو بعض الاكسسوارات، وفي حالة استخدامه في طلاء غرف النوم، فيمكنك طلاء الغرفة بأكملها دون خوف لأنه يبدو ملائم أكثر لها.اللون الفيروزي في غرف النوم كما ذكرنا قبلًا، فإن استخدام اللون الفيروزي يعتبر من الألوان التي تليق بالديكور المودرن وخاصة في غرف النوم، فعندما تذهب للتشوق لشراء مستلزمات غرفة النوم، ستجد ولا شك العديد من المفروشات وأثاث غرفة النوم بهذا اللون المميز، والذي يميل الكثير من الناس لاستخدامه في غرف نومهم الخاصة، ونادرًا ما يستخدم في غرف نوم الأطفال.

قد يهمك أيضا:

تعرَّفى على الفرق الديكور المودرن والكلاسيكي واختارى اللى يناسبك
أبرز صيحات الديكور المودرن لغرفة المعيشة للعام 2020

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على استخدامات اللون الفيروزي لديكور مودرن يحث على الراحة والبهجة تعرفي على استخدامات اللون الفيروزي لديكور مودرن يحث على الراحة والبهجة



درة زروق تتألق بقفطان تونسي فخم في أحدث إطلالاتها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 16:19 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك
 العرب اليوم - كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة

GMT 00:05 2021 الإثنين ,19 إبريل / نيسان

10 صور تكشف عن أبرز ملامح ستروين C5 X موديل 2022

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 13:58 2013 الجمعة ,19 تموز / يوليو

"بنك مصر" يفتتح أول فرع في تركيا

GMT 02:28 2018 الثلاثاء ,24 تموز / يوليو

أفضل أنواع الزهور لزراعتها في فصل الصيف

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab