الفخامة والبساطة في ديكور منزل الدكتورة خلود وزوجها
آخر تحديث GMT12:40:08
 العرب اليوم -
ضربة جوية عراقية تستهدف "داعش" في ديالى البرلمان العربي يرفض المساس بسيادة السعودية ويؤيد بيانها بشأن مقتل خاشقجي رئيس الوزراء الفلسطيني يعلن قيوداً جديدة للحد من انتشار كورونا إصابات جراء انفجار في مستشفى جنوب غربي أوكرانيا الخارجية اليمنية تعلن عن تأييدها الكامل لما ورد في بيان وزارة الخارجية السعودية بشأن قضية خاشقجي الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي يؤكد ما تقوم به السعودية في دعم الأمن والسلم الإقليمي والدولي وفي مكافحة الإرهاب هو دور تاريخي وثابت الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي يصرح التقرير الأميركي بشأن مقتل خاشقجي لا يعدو كونه رأيًا خلا من أي أدلة قاطعة الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي يعلن عن تأييده لبيان وزارة الخارجية السعودية بشأن قضية خاشقجي الخارجية الإماراتية تشدد على رفض أي محاولة لاستغلال قضية مقتل خاشقجي أو التدخل في شؤون السعودية الداخلية الخارجية الإماراتية تؤكد على الوقوف التام مع السعودية في جهودها الرامية لاستقرار وأمن المنطقة ودورها في محور الاعتدال العربي
أخر الأخبار

الفخامة والبساطة في ديكور منزل الدكتورة خلود وزوجها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الفخامة والبساطة في ديكور منزل الدكتورة خلود وزوجها

ديكور منزل الدكتورة خلود وزوجها
القاهرة - العرب اليوم

تعتبر الدكتورة خلود واحدة من أبرز شخصيات مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي هي وزوجها أمين، وعائلتها المؤلفة من ابنة كبرى وتوأميها الثلاثة.وتشارك الدكتورة خلود الكثير من صور أطفالها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لذا، ستأخذك بجولة على منزل الدكتورة خلود وزوجها أمين في الكويت، للاطلاع على ذوقها في الديكور واختيار الأثاث.

طراز أمريكي

يتكون منزل دكتورة خلود وزوجها أمين من طابقين، ويبدو من خلال بعض الصور والفيديوهات التي يشاركانها في "انستقرام" أنه منزل فخم وأنيق وبسيط في نفس الوقت، وتمّت هندسته على الطراز الأمريكي الذي بدا واضحاً باختيار الأثاث.في الطابق الأول توجد غرفة المعيشة والمطبخ وغرفة الطعام ، أما الطابق الثاني فهو طابق خاص للعائلة، حيث توجد غرف النوم لجميع أفراد الأسرة، فـ خلود الصغيرة لها غرفتها الخاصة، والتوأم البنات لهما غرفتهما الخاصة، والصبي خالد له غرفته الخاصة أيضا.

غرفة المعيشة والصالون
نبدأ جولتنا من غرفة المعيشة حيث تعتبر أول ما يصادفنا في المنزل بعد المرور من مدخله. تتكون المعيشة كما نرى في الصور من أثاث أنيق باللون الأبيض وسجادة رمادية، مع أكسسوارات موجودة في كل مكان وشمعدانات كبيرة باللون الأبيض.تتمتع غرفة المعيشة بمساحة كبيرة تجعلها تليق بتجمّع عائلي ضخم، مع الاستعانة بالتأكيد ببعض قطع الأثاث الأخرى كالأريكة التي صممت من القماش المخملي، والمكبس لتكسر من رتابة اللون الأبيض، وأضيفت إليها وسائد ملونة. وعلّقت صورٌ لكل من د. خلود وأمين على الجدران، بالإضافة إلى صورة كبيرة لـ خلود في الصالة الرئيسية للمنزل.يبدو وأضحاً أنّ الثنائي يميل كثيراً إلى الأثاث باللون الأزرق، فقد اختارا غرفة جلوس على الطراز الأمريكي باللون الأزرق الفاتح، إضافة إلى صالون باللونين الأزرق والذهبي، ظهر فيه أمين مع ابنته خلود الصغيرة.يمكن القول أن البساطة والفخامة تجتمعان بتنوّع عناصر الديكور، الخشب والمعدن والزجاج، في منزل خلود وأمين.

يوجد في إحدى غرف المعيشة تلفاز بشاشة كبيرة وضع على طاولة خشبية من اللون الأسود، وهو ما رأيناه في احدى الفيديوهات التي ظهرت بها خلود الصغيرة.سلم خشبي ودرابزين زجاجي هما من أحد أساسيات المنزل الذي يصل الطوابق ببعضها، بسيط وبعيد كلّ البعد عن التصميم العشوائي، مع مساحة باركيه كبيرة أمامه، حيث ظهرت خلود الصغيرة في إحدى الصور، مع نباتات خضراء وضعت في الزاوية.تتّسم غرفة الطعام بنغمات هادئة نابعة من لونها البيج الفاتح ذي الطابع الرسمي. ولأنّ هذا البيت عائلي في كل مكوّناته، كان من الطبيعي أن تكون السفرة مكوّنة من عدد كبير من المقاعد، كما هو واضح لنا في احدى الصور التي تظهر فيها دكتورة خلود، وخلفها غرفة الطعام الذي زيّنت بالورود البيضاء.

جعلت الدكتورة خلود غرف أطفالها مميّزة حتى بكتابة أسمائهم على الوسائد، كما فعلت حينما كتبت اسم ابنتها ليان على وسادة باللون الزهري، وكتبت اسم خالد في غرفته على وسادة زرقاء.واختارت الدكتورة خلود لـ خالد سريراً في قمة الأناقة، منجّداً بقماش مخملي من الأمام والخلف، كما وضعت ستائر بيضاء في الغرفة، إضافة الى أنّ السرير زيّن بالنجوم البيضاء والزرقاء، وهو لون لون السرير الرمادي.

قد يهمك ايضا:

الإعلامية مي العيدان تسخر من حوار بين الدكتورة خلود وابنها خالد

نصائح عملية لتأثيث غرفة المعيشة من خبراء الديكور

arabstoday
المصدر :

Wakalat | وكالات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفخامة والبساطة في ديكور منزل الدكتورة خلود وزوجها الفخامة والبساطة في ديكور منزل الدكتورة خلود وزوجها



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 01:24 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:08 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

عجائب الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab