أبرز الأفكار الجديدة لتنسيق ديكورات غرفة السفرة تعرّفي عليها
آخر تحديث GMT10:54:40
 العرب اليوم -

لتحقيق التناغم بين عناصرها المُختلفة كالمقاعد ودولات الأدوات

أبرز الأفكار الجديدة لتنسيق ديكورات غرفة السفرة تعرّفي عليها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبرز الأفكار الجديدة لتنسيق ديكورات غرفة السفرة تعرّفي عليها

ديكور البيت
القاهرة ـ العرب اليوم

لم تعد غرفة السفرة هي المساحة المهملة من المنزل التي تنال أقل اهتمام في تنسيق الديكورات، بل أصبح العديد يجعلونها واجهة للمنزل و يستقبلون فيها الضيوف!تنسيق ديكورات السفرة تمنحكِ جو عائلي دافئ. هذه المهمة ليست بالمستحيلة فقط إذا نجحتِ فى تحقيق التناغم بين عناصر الغرفة المختلفة كالمقاعد، دولاب الأدوات وطاولة الطعام التي يغلب عليها هذا العام الطابع الريفي. فنجد الطاولات بالأخشاب غير المعالجة هي صاحبة النصيب الأكبر. المقاعد المبطنة تعود أيضاً بقوة هذا العام كذلك مقاعد البامبو والاستايل البوهيمي في الديكورات. في النهاية أياً كان النمط الذي تفضلينه احرصي على العناية بديكورات السفرة وتنسيقها بإسلوب يمنحها جو عائلي.

غرفة سفرة بستايل بوهيمي

الستايل البوهيمي يعرف أيضاً بالنمط الغجري نسبة لحياة الغجر المتنقلة، لذا نجد هذا النمط لا يقترن بصيحة معينة في الديكور بقدر ما هو نظام متحرر من القيود.لتحقيق الستايل البوهيمي في غرفة السفرة يمكنكِ أولاً اعتماد الديكورات البسيطة كالمقاعد المعدنية بقاعدة من الحبال المجدولة ومزهرية من الزجاجات القديمة. أما عن لوحة الألوان فهي لا ترتبط بدرجات معينة إلا أن النقشات الاستوائية مع النباتات الخضراء ستمنحكِ لمسة منعشة ومنطلقة كما في الاستايل البوهيمي. لوحة جدارية بدرجات الأخضر مع سجادة بلون المحيط ستمنح الغرفة أجواء استوائية رائعة.

المقاعد المبطنة في غرفة السفرة

تعود صيحة الأثاث المبطن وخاصةً في مقاعد السفرة والتي تمنحكِ الشعور بالراحة أثناء تناول الطعام فضلاً عن مظهرها الجمالي.اختارت البانتون درجة الأخضر الزرعي لون عام 2017 وهو من الدرجات التي تمنح الديكورات لمسة منتعشة وحيوية. الدمج بين درجة الأخضر والتأثير الخشبي يمنحكِ شعور مريح وتناغم مستوحى من الطبيعة والأشجار. يفضل اختيار المقاعد ذات القوائم المعدنية والتي تتميز بالمتانة التي تلائم الاستخدام الثقيل لغرف السفرة وأخيراً للحصول على لمسة عصرية يمكنكِ اختيار لوحة أو وحدة إضاءة أو بعض المزهريات المودرن.

تدرجات الرخام الرائعة لا يمكنكِ مقاومتها وهي تتناسب مع أي نمط من الديكوراتتتوفر الطاولات الرخامية بالعديد من الدرجات والتأثيرات التي يمكنكِ الاختيار بينها لتناسب درجات الحوائط في منزلك. الرخام الأبيض يمنح الغرفة تأثير مريح خاصة عند دمجه مع درجات الذهبي في وحدات الإنارة أو قطع الديكور على الطاولة أو خزانة الأطباق أو كما تعرف بالنيش. المقاعد المبطنة الجلدية مع القوائم المعدنية  تعود أيضاً لتنافس بقوة هذا العام. إذا كنتِ ممن يفضلون تغيير الأثاث من وقت لآخر فإن الطاولات الرخامية ربما لن تكون الخيار المثالي لكِ لثقل وزنها.

طاولات السفرة الخشبية

سواءاً بالدرجات الداكنة أو الفاتحة فإن الطاولات الخشبية ل تزال هي الاختيار المفضل لدى الكثيرينأهم ما يميز الطاولات الخشبية هو إمكانية تصميمها بما يناسب مساحات الغرفة. في غرفة السفرة أعلاه نجد تصميم مميز وغير تقليدي لطاولة السفرة الخشبية بشكل غير محدد وخطوط منحنية منحت الطاولة انسيابية رائعة ولهذا فإن الطاولات الخشبية هي الأنسب للمساحات الضيقة حيث يمكنكِ تنفيذها بحسب شكل ومساحة الغرفة كما يمكن تصميمها بأشكال تسمح بسهولة طيها لتناسب الغرف الضيقة. هل يبدو اختيار مقاعد سفرة مختلفة في التصميم أمراً غير تقليدياً؟يتميز نمط الديكور العشوائي باستخدام أدوات وعناصر الديكور بطريقة غير منتظمة والتي قد تبدو غير متناغمة للوهلة الأولى إلا أنها تخلق بالنهاية لوحة فنية غير تقليدية. كذلك الأمر فيما يخص مقاعد السفرة حيث يمكن اختيار تصميمات مختلفة لمقاعد السفرة سواء المبطنة أو المعدنية أو البامبو ووضعها حول طاولة السفرة مع بعض اللوحات الجدارية الغير تقليدية لتحققي نمط الديكور العشوائي في غرفة طعامك.

قد يهمك ايضا:

أبرز الأفكار لتصميم ديكور منزلك بأناقة البيج مع الرمادي تعرّفي عليها

ريهام فرّان تكشف عن تصاميم فخمة لديكورات جبس غرف أطفال

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز الأفكار الجديدة لتنسيق ديكورات غرفة السفرة تعرّفي عليها أبرز الأفكار الجديدة لتنسيق ديكورات غرفة السفرة تعرّفي عليها



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:37 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

خطوات بسيطة للحصول علي إطلالة كلاسيكية أنيقة
 العرب اليوم - خطوات بسيطة للحصول علي إطلالة كلاسيكية أنيقة

GMT 01:03 2021 الجمعة ,09 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 العرب اليوم - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 04:03 2016 الأحد ,11 أيلول / سبتمبر

فوائد الباذنجان لخفض نسبة الكولسترول في الدم

GMT 12:56 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

هافال إتش 6 تظهر في معرض السيارات السعودي الدولي 2018

GMT 08:51 2020 الإثنين ,24 آب / أغسطس

"ناسا" تحذر من كويكب صغير يقترب من الأرض

GMT 22:20 2018 الأربعاء ,06 حزيران / يونيو

سعر ومواصفات Samsung Galaxy A6 2018
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab