ميشيل مون تشتري منزل زوجها السابق بمليون دولار وتعيد بناءه من جديد
آخر تحديث GMT22:23:14
 العرب اليوم -

تعهدت بتغيير كل الديكورات لمحو الذكريات السيئة مع شريكها مايكل

ميشيل مون تشتري منزل زوجها السابق بمليون دولار وتعيد بناءه من جديد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ميشيل مون تشتري منزل زوجها السابق بمليون دولار وتعيد بناءه من جديد

منزل فخم يعود إلى زوج ميشيل مون
واشنطن - رولا عيسى

استطاعت صاحبة العلامة التجارية "تايكون" الخاصة بالملابس الداخلية، ميشيل مون، شراء منزل فخم يعود إلى زوجها السابق بسعر يبلغ قرابة مليون دولار.

وكانت سيدة الأعمال البالغة من العمر 43 عامًا، تعهدت بعدما اشترت العقار المكون من ثلاث غرف نوم في منطقة بارك سيرك غلاسكو بتغيير كل ديكورات المنزل لمحو الذكريات السيئة التي جمعتها بزوجها السابق مايكل قبل طلاقهما في كانون الأول/ ديسمبر عام 2011.

وأمضت ميشيل أشهر طويلة لإعادة تجديد طابقين من المنزل الذي يوصف حاليًا بأنه "منزل الأحلام" لما يحظى به من ديكورات فخمة وتصاميم خيالية.

ويتميز المنزل بدرج كبير وقاعة استقبال رائعة تقود إلى المطبخ، بالإضافة إلى الرسم المتكامل داخل الغرف الحديثة والموقد الرخام الذي تخرج منه النار الحية كما يحتوي على غرفة رطبة خاصة.

وغرف النوم عالية السقف تخرج منها ألواح أمامية فخمة وثريات متلائمة وستائر فاخرة، وتظهر الصور الداخلية لغرف المعيشة وجود بانيو للأطفال، ولوحة لامرأة شقراء فوق الموقد.

وخططت السيدة الشقراء بمجرد الانتهاء من عملية البيع، للانتقال مرة أخرى إلى منزل عائلتها، القصر ذو الخمس نجوم، في اناركشاير، وصرَّحت ميشيل، التي تمتلك شقة بـ3 ملايين دولار في مايفر لندن، قائلة: "سأغير الشقة القديمة أيضًا للتخلص من الذكريات السيئة"،

وأضافت: "لمدة عامين حاولت إقناع زوجي السابق لبيع المنزل في غلاسيكو، وقد وافق فقط في الأيام القليلة الماضية، وهو أمر رائع".

واستطردت: "على الرغم من حياتي في ترونتوهول لمدة عامين، إلا أنني أحب المنزل الذي اشتريته من زوجي السابق"، وبعد هدم المنزل وإعادة بنائه، قالت ميشيل: "أنا صممت المنزل، بنيته وأنا أحبه، ولكني سأغير كل شيء لأمحو الذكريات السيئة التي رأيتها عندما كنت أعيش هنا".

في عام 2010، دخلت ميشيل مون في خلاف مع جيرانها لرغبتها في بناء "ساونا" وصالة رياضية و"بار" في المنزل، وقد اعترض السكان على مقترحها، ثم انفصلت عن زوجها عام 2011 بعد اكتشافها علاقته مع إحدى السيدات تدعى سامانثا بون، تعمل في علامتها التجارية للملابس الداخلية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميشيل مون تشتري منزل زوجها السابق بمليون دولار وتعيد بناءه من جديد ميشيل مون تشتري منزل زوجها السابق بمليون دولار وتعيد بناءه من جديد



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 13:35 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

زلزال بقوة 3.6 درجة يضرب سوريا

GMT 08:20 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

ارتفاع حصيلة قتلى القطاع الصي في غزة

GMT 10:24 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

زلزال بقوة 4.2 درجات يضرب غرب باكستان

GMT 01:04 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

أصغر من أميركا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab