مزج اللمسات القديمة والحديثة صيحة رائجة في الديكور خلال فصل الشتاء
آخر تحديث GMT00:52:32
 العرب اليوم -

تمنح البيت إطلالة رائعة وصورة عصرية مقتبسة من القصور الملكية

مزج اللمسات القديمة والحديثة صيحة رائجة في الديكور خلال فصل الشتاء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مزج اللمسات القديمة والحديثة صيحة رائجة في الديكور خلال فصل الشتاء

اللمسات الكلاسيكية القديمة في الديكور المنزلي
مراكش - ثورية ايشرم

يوصي خبراء الديكور بضرورة الاهتمام باللمسات الكلاسيكية القديمة في الديكور المنزلي كونها من الرتوشات البسيطة التي تجعل ديكور غرف المنزل وفضاءاته أنيقا ومتميزا ومختلفا تمامًا.

 وينصح الخبراء للحصول على منزل مميز بإطلالة رائعة، باعتماد اللمسات العصرية الحديثة ومزجها بالكلاسيكية الساحرة التي اعتدنا على رؤيتها في القصور الملكية ومختلف الفضاءات الراقية التي تعود إلى ملكية أهم الشخصيات البارزة في الأوساط المجتمعية.

ودخلت هذه الصيحة بقوة إلى وسط الديكور حتى تكون عنوانا بارزا للتألق والأناقة في المنزل ويمكن الحصول عليها وتطبيقها بسهولة ودون الحاجة إلى تغيير الديكور المنزلي يكفي فقط توفي بعض القطع والديكورات والإكسسوارات لتوظيفها بشكل صحيح في مختلف الفضاءات للحصول على المطلوب.


مزج اللمسات القديمة والحديثة صيحة رائجة في الديكور خلال فصل الشتاء

ويمكن اختيار أحد الصناديق الخشبية القديمة واعتمادها مثلا في غرفة النوم قرب حافة السرير واستخدامها في تخزين مجموعة من الأغراض التي لا يحتاج الأفراد في فصل الشتاء، مع اعتماد فرش مميز ووضعه على سطح الصندوق واستخدامه أحيانا في الجلوس مع ترك الجوانب ظاهرة لمنح الغرفة لمسة كلاسيكية، هذا ويمكن أيضا استخدام كنبة كلاسيكية داخل الغرفة ويفضل أن تكون طويلة حتى تستغل في الاسترخاء وممارسة القراءة مع أباجورة جانبية تكون أيضا بلمسة كلاسيكية أنيقة .

كما أن اللمسات الكلاسيكية تتماشى أيضا مع غرفة المعيشة التي يمكن تجديدها ومنحها الدفء والأناقة باعتماد مثلا بعض اللوحات الفنية أو الصور الفوتوغرافية ذات اللون الأبيض والأسود والتي يفضل أن تكون بلمحة كلاسيكية لتوظيفها على الجدار الرئيسي للغرفة ما يمنحه الجمالية لاسيما إذا كانت ذات حجم كبير.

مزج اللمسات القديمة والحديثة صيحة رائجة في الديكور خلال فصل الشتاء

ويمكن استخدام كرسيين كلاسيكيين وإضافتهما إلى الجلسة الرئيسية في الغرفة للحصول على أناقة راقية دون نسيان مجموعة من الإكسسوارات كطاولة من الخشب القديم والكلاسيكي ووضعها وسط الجلسة من زهريات من الزجاج بتصميم كلاسيكي في المكان تزيده رقة وأناقة .

إما إذا كانت المساحة كبيرة في الغرفة فيمكن اللجوء إلى اقتناء بيانو موسيقي كلاسيكي ووضعه في احد أركان الغرفة للحصول على نمط المزج والأناقة والجمالية في الغرفة التي لا يمكن أن تخلو أيضا من الخامات العصرية التي تساهم أيضا في جماليتها وأناقتها شريطة التنسيق بينهما في كل شيء لعدم الخروج عن مطية الديكور وفقدانه لرقته وجماليته .

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مزج اللمسات القديمة والحديثة صيحة رائجة في الديكور خلال فصل الشتاء مزج اللمسات القديمة والحديثة صيحة رائجة في الديكور خلال فصل الشتاء



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab