لمسات ناعمة تغيّر ديكور منزلك وتطلق روح الفرح
آخر تحديث GMT21:50:05
 العرب اليوم -

الشموع العطريّة والأزهار تكمّل الاحتفال بالعيد

لمسات ناعمة تغيّر ديكور منزلك وتطلق روح الفرح

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لمسات ناعمة تغيّر ديكور منزلك وتطلق روح الفرح

الشموع العطرية
القاهرة ـ العرب اليوم

تضفي ربة البيت الذكية على ركن في منزلها القليل من اللمسات الناعمة الجديدة، لتجعله يشع سعادة، ويمكن الاستعانة ببعض الأفكار في تجديد ديكور المنزل ولإطلاق روح الفرح مع مجيء العيد.

ويعتبر مدخل البيت من أهم الأماكن، حيث يأخذ زوار المنزل الانطباع الأول عن أجواء المنزل في العيد، وهناك العديد من الخيارات لتزيين مدخل البيت في العيد، فيكون إما بالورود والنباتات المنزلية، التي يمكن توزيعها في المدخل، أو التزيين بالشموع وإكسسوارات بسيطة تحدث فرقًا كبيرًا، فلا تكتمل فرحة العيد إلا بوجود الصغار، فيمكن تزيين مدخل البيت بالبالونات الملونة، بشكل يبعث البهجة في نفوسهم، فلهم النصيب الأكبر من بهجة العيد.

وتمنح الورود الطبيعية في المزهريات الجذابة والمميزة، وتوزيعها في أرجاء المنزل، ذوقًا فريدًا لمنزلك، أو يمكن وضع شموع عطرية، لنشر رائحة عطرة في البيت، وإضافة الوسائد بأحجام مختلفة وأقمشة وألوان فرحة، وتوزيعها بطريقة أنيقة على الأرائك والأرضيات، لتضفي لمسة جمالية خاصة على المكان.

ويمكن استبدال الستائر القديمة بأخرى جديدة، بحيث تكون ألوانها مناسبة لموسم الخريف والشتاء، أو يمكن إضافة بعض قطع الكريستالات والإكسسوارات الخاصة بالستائر، كما إنه حان الوقت لإخراج بعض قطع التحف القديمة واللوحات وإزالة الغبار عنها، واستبدالها بقطع الديكور الموجودة في المنزل، والتي مللنا وجودها في أرجائه، فالتغيير في الأثاث والتحف ونقلها من مكان لآخر يحدث فرقًا كبيرًا.

ويعطي طلاء أحد الجدران بلون جديد تجربة جديدة، سنلاحظ التأثير المبهج الذي تحدثه، بشرط اختيار لون جذاب، ومتناسق مع ديكور الغرفة، مع ملاحظة أن الألوان الفاتحة تصنع فرقًا ملحوظًا، فضلاً عن شراء أباجورات بألوان مبهجة، وتوزيعها في المنزل بطريقة مناسبة، يعطي حيوية ورونقًا في غرف المنزل، ولكن إذا كانت الميزانية لا تسمح فيمكن تغيير الإضاءة وتغيير زاوية ومكان الإضاءة، فهي تعتبر من وسائل التجديد في المنزل.

واللجوء إلى حيل ذكية في ديكور غرف استقبال الضيوف في العيد، يعدّ أحد سبل التجديد، ومن بينها استبدال كل براويز الصور في منزلك، بأخرى جديدة، لمفاجأة ضيوفك بصور جديدة لم يشاهدوها من قبل، كما أن تجهيز طاولة خاصة للضيوف بها مجموعة متنوعة من حلوى العيد في أطباق جميلة توفر الوقت مع مراعاة طريقة التقديم ليكون هناك استعداد مناسب لاستقبال الضيوف في أي وقت من أيام العيد.

وللحصول على الدفء والاسترخاء، أصبحت مفروشات السرير الأنيقة بتصميمات وألوان راقية والأغطية المحشوة بالقطن والألياف رائجة في عالم ديكورات غرف النوم، فهي تمنح الغرفة طابعًا رومانسيًا ولمسة فندقية، وتعطي الإلهام عند شراء مفروشات غرفة النوم، فيمكن تغليف السرير بالأغطية القطنية والوسائد المزخرفة والشراشف لإطلالة عصرية.

والتصاميم الأنيقة من الكراسي المبتكرة بألوان عصرية وبعيدة عن التقليد، تمنح الصالون أو غرفة المعيشة رونقًا خاصًا وتؤمن الراحة لجالسها.

وفي الحمام، ضعي مناشف قطنية سميكة وناعمة، بتصميم خاص من نقوش الحمار الوحشي تضفي طابعًا جريئًا.

وتعتبر المحمصة الكهربائية باللون الأحمر الداكن قطعة مصممة بشكل مميز، تزيد المطبخ أناقة، ومزودة بقدم لمنع الانزلاق، ومصنعة بأعلى معايير الجودة 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسات ناعمة تغيّر ديكور منزلك وتطلق روح الفرح لمسات ناعمة تغيّر ديكور منزلك وتطلق روح الفرح



GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab