خبراء الديكور ينصحون باللون الأحمر البركاني لصالونات شتاء 2016
آخر تحديث GMT12:30:55
 العرب اليوم -

يتماشى مع البني الفاتح والأسود والأبيض والرمادي بدرجاته

خبراء الديكور ينصحون باللون الأحمر البركاني لصالونات شتاء 2016

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - خبراء الديكور ينصحون باللون الأحمر البركاني لصالونات شتاء 2016

صالونات الشتاء
مراكش ـ ثورية إيشرم

يُعتبر اللون الأحمر بدرجاته من اللمسات الراقية والمميزة التي يمكن اعتمادها في الديكور المنزلي، وهو أحد أكثر الألوان التي ينصح بها خبراء الديكور في موسم شتاء 2016، كونه من الصيحات الجديدة التي دخلت بقوة وحققت نسبة إقبال كبيرة على المستوى العالمي، وتعتبر من جمالية الموضة العصرية والكلاسيكية الدافئة في فصل الشتاء، حيث برزت مجموعة من التصميمات الخاصة بالصالونات المنزلية، التي اعتمد فيها المصممون على اللون الأحمر بدرجاته، لاسيما الأحمر البركاني، الذي جاء في المقدمة وبرز بقوة.

ويضفي اللون الأحمر البركاني جمالًا فائقًا على صالونات المنازل، وهو اللون الذي يجب التركيز الجيد عند اختياره، وتنسيقه مع مجموعة من اللمسات الأخرى التي تحقق الرقي والأناقة، إذ يتماشى مع البني الفاتح والأسود والأبيض والرمادي بدرجاته، فهو مزيج ألوان رائع يجعل الصالون يبدو مميزًا ومكانًا مناسبًا لاستقبال الضيوف، وقضاء أروع الأوقات في جو دافئ وراقٍ وغايةً في الجمال.

وللحصول على صالون بهذه المعايير يتطلب الأمر تطبيق بعض الخطوات البسيطة، التي تحقق الإطلالة البراقة للمكان والجمال الذي يبحث عنه أفراد الأسرة، في مكان يعتبر من بين الأماكن المهمة في المنزل وأكثرها عناية من طرف المرأة، التي ترغب أن يكون دائمًا أنيقًا ومميزًا.

ويمكن تنسيق الأحمر البركاني مع مجموعة من الألوان، كاختيار الرمادي أو الأبيض أو الأسود أو حتى البني، للحصول على إطلالة متناسقة للمكان، باعتماد دهان الجدران بالأبيض أو الرمادي أو البني أو البرتقالي أو الأسود، حسب اللون الذي تم اختياره، مع اختيار لون الجدار الرئيسي بالأحمر، واعتماد الأثاث ممزوجًا بين اللونين، شريطة أن يكون الأحمر هو الغالب، وذلك عن طريق اختيار الكنبة الرئيسية باللون الأحمر، والكنبات الثانوية بأحد الألوان المذكورة، واختيار السجاد والستائر بلمسة الأحمر.

كما يمكن استخدام تشكيلة من الديكورات والإكسسوارات التي تتنوع بين اللوحات الفنية والمزهريات الزجاجية أو السيراميكية باللون الأحمر، أو المزج بين لونين فيها بطريقة راقية، واعتمادها في مختلف مساحات الصالون، دون نسيان لمسة البوفات الجلدية أو الصوفية، أو حتى المصنوعة من القماش المخمل، والتي يفضل أن تكون أيضًا بخامة اللون الأحمر البركاني، مع لمسة الوسائد الصغيرة التي يمكن وضعها على الكنبات، ويمكن اختيارها من بين اللونين المعتمدين في الغرفة، أو اختيار لون واحد كاللون المصاحب للأحمر فقط.

وتعتبر الإضاءة عاملًا مهمًا جدًّا، ويفضل استخدام أباجورات جانبية أو ثريات مميزة بنفس اللون في سقف الغرفة، شريطة أن تكون متناسقة وأنيقة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء الديكور ينصحون باللون الأحمر البركاني لصالونات شتاء 2016 خبراء الديكور ينصحون باللون الأحمر البركاني لصالونات شتاء 2016



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 14:55 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

وفاة 4 نجوم في 24 ساعة بسبب فيروس كورونا

GMT 14:44 2020 الأربعاء ,18 آذار/ مارس

الصين تفضح ترامب وتقلب موازين لعبة كورونا

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab