الشموع العطرية خامة تجعل الديكور أنيقًا وتمنح المنزل عطرًا مميزًا
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

تنوعت في تصاميم وأشكال عديدة وبروائح زكية مختلفة

الشموع العطرية خامة تجعل الديكور أنيقًا وتمنح المنزل عطرًا مميزًا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الشموع العطرية خامة تجعل الديكور أنيقًا وتمنح المنزل عطرًا مميزًا

الشموع العطرية
مراكش_ثورية ايشرم

تعتبر الشموع رمزًا من رموز الرومانسية والإطلالة الراقية لمختلف الفضاءات في المنزل، لاسيما إذا تم اختيارها بتصاميم مميزة وذات رائحة زكية وعطرة تمنحها للمكان، حيث كلما دخلت إليه تجد رائحته عطرة وراقية ومتجددة، ولم يكتف مصممو الشموع باعتمادها فقط كرمز للرومانسية فقط بل أصبحت لمسة من الأناقة المتميزة للديكور العصري والكلاسيكي.
وبرزت من جديد هذه الصيحة الراقية لتكون عنوانًا أنيقًا للجمالية المتألقة لمختلف الفضاءات في المنزل، لاسيما إذا تم اعتمادها في غرفة النوم والحمام فرائحتها الزكية تعطي المكان تجديدًا وانتعاشًا في كل الأوقات، ويمكن الاختيار منها حسب الشكل والحجم والنوع واللون وحتى نمط العطر الذي تحمله في طياتها.

وظهرت تصاميم عديدة وأنيقة منها ذات الحجم الصغير والكبير والمتوسط، كما أنها تختلف بين المربعة والمستطيلة والدائرية، فضلًا عن تصاميم أشكال وزخارف متنوعة منها التي جاءت على شكل حيوانات وأزهار وأشجار وعلى شكل قلوب متنوعة الرائحة حتى تفتح المجال أمام الأفراد ليختاروا ما يرغبون فيه لمنح الفضاءات ديكورًا ورائحة زكية في الوقت ذاته.
ولم يقتصر المصممون في الشموع على الرائحة الزكية فقط التي تتنوع بين رائحة الخزامي ورائحة المسك والعود والعطور الشرقية المتعددة، فضلًا عن رائحة القرنفل والليمون وغيرها من العطور الزكية، بل اعتمدوا كذلك على مجموعة من الخامات منها استخدام النحاس والفضة ومختلف المعادن كزخارف ونقوش على هذه الشموع والتي تليق لتكون كذلك لمسة التزيين في إحدى المناسبات والحفلات العائلية.
واستخدم المصممون كذلك خامة القماش والترتر ومجموعة من القطع المعدنية التي زادتها جمالًا، فضلًا عن تلك الألوان المتنوعة بين الزهري والأصفر والأخضر والأحمر والأبيض والأزرق والبرتقالي وغيرها من الألوان التي جعلت الشموع تبدو مميزة وقطعًا راقيًا مزينة بمختلف الرتوشات واللمسات التقليدية والعصرية تناسب الديكور وتمنح المنزل جمالية في النمط والرائحة الزكية والمنعشة.
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشموع العطرية خامة تجعل الديكور أنيقًا وتمنح المنزل عطرًا مميزًا الشموع العطرية خامة تجعل الديكور أنيقًا وتمنح المنزل عطرًا مميزًا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab