الزهري انتعاش يدخل على صيحات الديكور الأنيقة لموسم ربيع 2016
آخر تحديث GMT11:01:24
 العرب اليوم -

يعتبر من الألوان المريحة للعين ويمنح الجمال والرقة للمنزل

الزهري انتعاش يدخل على صيحات الديكور الأنيقة لموسم ربيع 2016

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الزهري انتعاش يدخل على صيحات الديكور الأنيقة لموسم ربيع 2016

اللون الزهري
مراكش ـ ثورية ايشرم

يعتبر اللون الزهري من الألوان المنعشة والمميزة التي تمنح المنزل انتعاشًا ورقيًا مميزًا عند اختياره في الديكور وهو من الألوان المريحة للعين وتعطي تلك الرقة والجمالية لمختلف الفضاءات، لاسيما أن خبراء الديكور والمختصين في هذا المجال ينصحون باعتماده في مجموعة من الفضاءات، وإلا يقتصر على غرف نوم الأطفال لاسيما الفتيات أو حصره فقط على موسم الصيف.

ودخلت صيحة اللون الزهري إلى الديكور المنزلي بشكل عام في موسم ربيع 2016 والتي دخلت بقوة لتكون عنوانًا بارزًا للجمالية والفخامة والرقي والانتعاش الذي يريح النفس ويبعث على الراحة والطمأنينة والهدوء، ويمكن اعتماده فقط في غرف النوم بل حتى في الفضاءات الخارجية كغرفة المعيشة التي عادة ما تقتصر على ألوان منعشة محدودة كالأخضر أو الأبيض أو الأصفر، ومزج مجموعة من الألوان الراقية فيما بينها للحصول على ذلك الخليط الرائعة الذي يحددها، إلا أن لمسة الزهري لاسيما الفاتح برزت بقوة في هذا الموسم لتحقق الأناقة والتألق للمكان.

ويمكن استخدام الزهري بلمسة من الفخامة على الغرفة باعتماده في الدهان أو اختياره في ورق الحائط الزهري الموحد أو المزخرف بروتوشات ونقوش مميزة وبسيطة، وتجعله يمنح المكان أناقة وتميزًا كما يمكن اعتمادها في الأثاث كالكنبات الرئيسية أو الفرعية ومزجه مع الأبيض أو أي لون كالرمادي أو الأسود أو مزجه مع خامة الذهبي التي تعتبر من اللمسات الراقية والأنيقة التي دخلت بقوة وجمالية إلى موضة الديكور، والتي تعمل على منح  المكان خليطًا مميزًا وراقيًا يزيد من جمالية الفضاء، كما أن اعتماده في السجاد ولمسة الستائر واستخدام ثلة من الديكورات والإكسسوارات الراقية والمتناسقة فيما بينها يزيد من جمالية المكان ويعطيه ذلك الانتعاش والأناقة التي تخطف الأنظار، كالمرايا والشموع والوسائد الصغيرة التي يمكن اعتمادها على الكنبات أو على الأرضية بطريقة متناسقة وأنيقة وغاية في التألق والجمالية، كما يمكن اعتماده في الحمام والمطبخ وفي الصالون كذلك للحصول على الانتعاشة والرقة المنعشة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزهري انتعاش يدخل على صيحات الديكور الأنيقة لموسم ربيع 2016 الزهري انتعاش يدخل على صيحات الديكور الأنيقة لموسم ربيع 2016



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab