الأضواء الفنية والعطور الهادئة لحمامات الراحة والاستجمام
آخر تحديث GMT00:42:22
 العرب اليوم -

يرغب الجميع في الاستحمام داخل جوهرة فنية مشعة

الأضواء الفنية والعطور الهادئة لحمامات الراحة والاستجمام

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأضواء الفنية والعطور الهادئة لحمامات الراحة والاستجمام

الحمام
لندن ـ كارين إليان

يعتبر الحمام من أهم أركان المنزل، ويرغب الجميع في أن يكون لديهم حمام فندقي فاخر يضم أحواضا قائمة بذاتها وشموعا منتشرة وفقاعات الرغوة العميقة.

وأكد جايلز ليفر من شركة "Livinghouse" وهي متخصصة في تصنيع الحمامات الفاخرة ذات الأضواء المتغيرة بسعر 2.352 استرليني، قائلًا: "لاحظنا انخفاض الطلب على الحمامات التقليدية المدمجة، ومعظم الناس تستخدم الدش يوميا، ولذلك من المنطقي إعطاء الأولوية لرأس الدش والسياج المحيط بها".

الأضواء الفنية والعطور الهادئة لحمامات الراحة والاستجمام

ويعتبر الدش الممطر من فئة "F series" بواسطة "Grohe" من أجود الأنواع في السوق، ويبلغ حجم قطر رأس الدش 20 سم وتضم 252 فوهة رش للماء، ويبلغ سعر دش Hansgrohe Axor Starck Organic Shower Heaven 5.796 إسترليني، وإذا أردته مع الإضاءة عليك دفع 500 إسترليني إضافية، وهناك أيضا دش Bisazza Bagno Crystal Chandelier بواسطة Marcel Wanders ويبلغ سعره 5.040 إسترليني ويباع لدى CP Hart.

وبيّن دان كوك المصمم في "CP Hart، أنَّ "رأس الدش الممطرة أصبحت شعبية لكننا نبحث عن وظيفة إضافية لها، لاحظنا زيادة الطلب على الدش الرقمي حيث يمكن ضبط حرارة المياه من خلال الهاتف الذكي، وتعني تكنولوجيا Dornbracht للمياه أن يتم التحكم في الصوت والضوء والماء بشكل رقمي، وهذا هو المستوى المقبل".

وأشار المصمم الكبير في "Ripples" نيل كورتيس، إلى أن "رغبة الناس في الغرف الرطبة من خلال استخدام نفس نوع الأرضية المستخدمة في الحمام مرتفعة بشكل كبير، ولا ينطوي الأمر على مخاطر بخاصة أن التصميم يمنحها مظهر جميل"، كما أن تشغيل نظام تدفئة تحت الأرضية يضمن جفاف الأرض بشكل أسرع.

وتأتى هذه الحمامات بجميع الأحجام مع أشكال منحنية تناسب الزوايا وبالتالي يمكنك الاعتماد عليها في المساحات الصغيرة بدلا من الحمام الكامل الذي يحتل غرفة كاملة، وترى ليزا ماري موسكا وهي مصممة داخلية في شركة Newcourt Residential .

وتأخذ الحمامات حجما كبيرا ويتم استبدال المقصوارت بمناطق للاستحمام مع المقاعد، ويزداد الطلب على الحمام المزدوج الذي يسمح لشخصين بالاستحمام بشكل منفصل في نفس الوقت"، ولا تزال الحمامات الكاملة ضرورة خاصة بالنسبة للعائلات التي لديها أطفال حتى إن لم يكن لديهم الوقت لاستخدامه.

ولفت جيلي هولواي من شركة Heaton & Partners إلى أن المنزل المثالي يجب أن يحتوي على حمام كامل وأن المرأة أكثر عرضة للانسحاب من عرض البيع في حالة عدم وجود حمام في حين أن الرجل يمكنه إتمام البيع حتى في حالة عدم وجود حمام.

وأضاف هولواي: "الشباب يحبون الدش الأقوى والأفضل والذي يستمر لفترة أطول ولكن حاليا يصعب تحقيق ذلك دون حدوث غش في المضخات، ويحاول المشترون الأذكياء اختبار ضغط المياه وفي حالة عدم جودتها يمكنهم إعادة السباكة إذا قرروا المضي قدما في عملية الشراء".

الأضواء الفنية والعطور الهادئة لحمامات الراحة والاستجمام

وذكر مدير شركة "استون ماثيوز"، هوارد بيرش: " تحظى الحمامات على الطراز الفيكتوري بشعبية كبيرة على اختلاف تصميماتها، كما أن الحمامات القائمة بذاتها تكون أبعادها أكبر من النماذج القياسية لذلك يجب التأكد من تناسب حجم الحمام مع المساحة بحيث يسهل التحرك فيه، وإذا تواجد الحمام في وسط الغرفة فتعد السباكة من الاعتبارات الأساسية حيث تحتاج إلى أنابيب للمياه والنفايات تحت الأرضية".

ومن الحمامات المناسبة حمام "Saturn" المصمم بحيث يتم تثبيته بجوار الجدار بما يوفر المساحة كما أنه يبدو كحوض قائم بذاته من الأمام، ويتكلف الحمام 1299 إسترليني لكنك لم تحتاج إلى نقل السباكة أو شراء صنابير باهظة الثمن.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأضواء الفنية والعطور الهادئة لحمامات الراحة والاستجمام الأضواء الفنية والعطور الهادئة لحمامات الراحة والاستجمام



أكثر ٧ إطلالات شبابية للصبايا من كايلي جينير

القاهرة - العرب اليوم

GMT 07:11 2021 الجمعة ,26 شباط / فبراير

ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024
 العرب اليوم - ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024

GMT 01:15 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 العرب اليوم - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:08 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

عجائب الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab