تحالف دعم الشرعية في اليمن يطلق أولى رحلات مبادرة طائرات الرحمة
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

نقلت عددا من المرضى إلى العاصمة الأردنية بحضور "غريفيت"

تحالف دعم الشرعية في اليمن يطلق أولى رحلات "مبادرة طائرات الرحمة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تحالف دعم الشرعية في اليمن يطلق أولى رحلات "مبادرة طائرات الرحمة"

تحالف دعم الشرعية يطلق أولى رحلات طائرات الرحمة
صنعاء ـ العرب اليوم

أطلقت قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، الاثنين، أولى رحلات الجسر الجوي، تحت مبادرة طائرات الرحمة، والتي نقلت عددا من المرضى إلى العاصمة الأردنية عمان، بحضور المبعوث الدولي إلى اليمن مارتن غريفيت. وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود الإنسانية لقوات التحالف وحرصها على التخفيف من الأوضاع التي يعانيها الشعب اليمني، وتحسين ظروفهم الإنسانية. وكان تحالف دعم الشرعية في اليمن أطلق، الأسبوع الماضي، جسرا جويا لنقل المرضى من اليمن للعلاج في مصر والأردن بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية.

وكان المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف، العقيد الركن تركي المالكي، أكد الاثنين الماضي، أن هذه الخطوة "تأتي ضمن الجهود الإنسانية والإغاثية والوقوف مع أبناء الشعب اليمني الشقيق وتخفيف معاناة الحالات المرضية والعلاجية وكذلك الأمراض المستعصية". نقلت عددا من المرضى إلى العاصمة الأردنية بحضور "غريفيت" تحالف دعم الشرعية في اليمن يطلق أولى رحلات "مبادرة طائرات الرحمة" نقلت عددا من المرضى إلى العاصمة الأردنية بحضور "غريفيت"

تحالف دعم الشرعية يطلق أولى رحلات "مبادرة طائرات الرحمة" في اليمن نقلت عددا من المرضى إلى العاصمة الأردنية بحضور "غريفيت" تحالف دعم الشرعية يطلق أولى رحلات "مبادرة طائرات الرحمة" لتخفيف المعاناة عن اليمنيين نقلت عددا من المرضى إلى العاصمة الأردنية بحضور "غريفيت" تحالف دعم الشرعية في اليمن يطلق أولى رحلات "مبادرة طائرات الرحمة" لتخفيف المعاناة

نقلت عددا من المرضى إلى العاصمة الأردنية بحضور "غريفيت" تحالف دعم الشرعية في اليمن يطلق أولى رحلات طائرات الرحمة لتخفيف المعاناة نقلت عددا من المرضى إلى العاصمة الأردنية بحضور "غريفيت" تحالف دعم الشرعية يطلق أولى رحلات طائرات الرحمة لتخفيف المعاناة عن الشعب اليمني أطلقت قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، الاثنين، أولى رحلات الجسر الجوي، تحت مبادرة طائرات الرحمة، والتي نقلت عددا من المرضى إلى العاصمة الأردنية عمان، بحضور المبعوث الدولي إلى اليمن مارتن غريفيت.

وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود الإنسانية لقوات التحالف وحرصها على التخفيف من الأوضاع التي يعانيها الشعب اليمني، وتحسين ظروفهم الإنسانية. وكان تحالف دعم الشرعية في اليمن أطلق، الأسبوع الماضي، جسرا جويا لنقل المرضى من اليمن للعلاج في مصر والأردن بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية. وكان المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف، العقيد الركن تركي المالكي، أكد الاثنين الماضي، أن هذه الخطوة "تأتي ضمن الجهود الإنسانية والإغاثية والوقوف مع أبناء الشعب اليمني الشقيق وتخفيف معاناة الحالات المرضية والعلاجية وكذلك الأمراض المستعصية".

قد يهمك ايضـــًا :

أشهر الأماكن السياحية في عمان الأردن للعائلات من بينها جبل القلعة والبوليفارد

الطيران العماني يحتل المركز الأول ضمن قائمة المطارات الأنظف والأكثر هدوءًا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحالف دعم الشرعية في اليمن يطلق أولى رحلات مبادرة طائرات الرحمة تحالف دعم الشرعية في اليمن يطلق أولى رحلات مبادرة طائرات الرحمة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab