جزيرة ياس تُشارك في فعاليات معرض الخليج لسيّاحة الحوافز والأعمال والمُؤتمرات
آخر تحديث GMT09:30:07
 العرب اليوم -

باستعراض أحدث المرافق الترفيهيّة والعروض المُقدمة لقطاعات الأعمال المُختلفة

"جزيرة ياس" تُشارك في فعاليات معرض "الخليج لسيّاحة الحوافز والأعمال والمُؤتمرات"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "جزيرة ياس" تُشارك في فعاليات معرض "الخليج لسيّاحة الحوافز والأعمال والمُؤتمرات"

"جزيرة ياس" في أبوظبي
أبوظبي - العرب اليوم

تشارك جزيرة ياس في فعاليات معرض "الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات"، الذي تنعقد فعالياته في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة ما بين 24 حتى 26 آذار/مارس الجاري، باستعراض أحدث المرافق الترفيهيّة والمُخصصة لاستضافة فعاليات الشركات والعروض المتكاملة المقدمة لقطاعات الأعمال المختلفة، حيث يعد الحدث منصة رائدة تجمع أعداداً كبيرة من الخبراء والمختصين والمعنيين بشؤون السياحة، تحت سقف واحد لتبادل الأفكار والعروض وتشارك المعرفة وبناء العلاقات.
وترعى جزيرة ياس على هامش مشاركتها في المعرض حفل العشاء التعارفي للمؤتمر الذي يقام على شرف 500 ضيفًا ومشاركًا في الحدث، في حلبة مرسى ياس حيث ستتاح للمدعوين فرصة التعرف على قدرة الجزيرة وإمكاناتها المتميزة على استضافة فعاليات وأنشطة الشركات والاستفادة من المزايا العديدة في الجزيرة من احتضانها لحوالي 57 مطعماً، تقدم أشهى المأكولات و7 فنادق عالميّة ومرافق رياضية وترفيهية عديدة، من خلال تنظيم جولة للضيوف حول الجزيرة ودعوتهم للاستمتاع بتناول أصناف المأكولات العالميّة في "نادي بادوك" الشهير.
وأوضح مدير إدارة الوجهات في جزيرة ياس كلايف دواير، أنه "سيجد زوارنا كل ما يحلمون به على جزيرة ياس، بدءً من إتمام الأعمال والصفقات التجارية على ظهر أفخر اليخوت الرائعة أو إلحاق كبار الموظفين والمدراء بدورة تعليمية لممارسة الغولف أو تعزيز العلاقات ما بين العملاء والموظفين من خلال متابعة سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 أو حجز مساحات ضمن الحدائق الخلابة العامة لإطلاق منتج جديد أو لتنفيذ مبادرة بناء فريق عمل متعاون".
وتواصل جزيرة ياس تعزيز مكانتها المتنامية كوجهة إماراتية رائدة للترفيه وسياحة الأعمال والفعاليات عبر تقديم المزيد من العروض الجذابة والمرافق الحديثة للارتقاء بالمنتج السياحي المقدم لمستويات عالية من التميّز تتماشى مع أعلى معايير ومتطلبات سياحة قطاع الأعمال على مستوى العالم. وشملت عمليات تطوير وتحديث مرافقها الخاصة باستضافة فعاليات الشركات طرح باقات عروض مصممة خصيصاً حسب الطلب لتقديم تجربة سياحة أعمال متكاملة وغير مسبوقة، وتواصل الجزيرة استقطاب أعداداً متزايدة من قطاعات الأعمال وشركات إدارة الوجهات التي باتت تستغل التنوّع الفريد للمرافق الترفيهية ومختلف المعالم المنتشرة في أنحاء الجزيرة. كما أسهم الاهتمام العالمي المتزايد بها كوجهة سياحية متكاملة بزيادة السياح القادمين لإمارة أبوظبي من أنحاء العالم خلال العام الأخير.
وأوضح دواير أنّ الجزيرة تعد بفضل ما تتمتع به من تشكيلة تضم 7 من أبرز العلامات الفندقيّة واحتضانها للعديد من الفعاليات العالميّة الوجهة الأمثل لاستضافة فعاليات الشركات وقطاع الأعمال بأسلوب متميّز بما يتيح للعملاء الترحيب بضيوفهم بأسلوب عصري راقي أو تقليدي جذاب وممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية مثل الغولف وسباق السيارات والإبحار باليخوت.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جزيرة ياس تُشارك في فعاليات معرض الخليج لسيّاحة الحوافز والأعمال والمُؤتمرات جزيرة ياس تُشارك في فعاليات معرض الخليج لسيّاحة الحوافز والأعمال والمُؤتمرات



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab