فندق ستاي بريدج أكبر مجمع للترفيه والتسوق في مصر يتمتّع بتجهيزات خياليّة
آخر تحديث GMT19:28:02
 العرب اليوم -

يتميز بتصميم داخليّ وخارجيٍّ حديث وقريب من المطار ويُقدِّم خدمات مجانيّة

فندق "ستاي بريدج" أكبر مجمع للترفيه والتسوق في مصر يتمتّع بتجهيزات خياليّة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فندق "ستاي بريدج" أكبر مجمع للترفيه والتسوق في مصر يتمتّع بتجهيزات خياليّة

فندق "ستاي بريدج"
القاهرة – محمود حماد

القاهرة – محمود حماد يُعد فندق "ستاي بريدج" للأجنحة الفندقية من أحدث فنادق مدينة القاهرة ويُعد جزءًا من أكبر مجمع للترفيه والتسوق في مصر، ويتميز الفندق بتصميم داخلي وخارجي عصري حديث، كما يبعد عن مطار القاهرة الدولي مسافة 6 كيلومترات فقط. وتَشتمِل غرف النزلاء في الفندق، على أجهزة تلفزيون مجهزة بقنوات فضائية، كما تقدم غرف النزلاء إمكان الدخول

إلى شبكة الإنترنت اللاسلكية مجانًا, وهاتف للاتصال المباشر, وجرائد مجانية, وبريد صوتي، وتتميز كل غرف النزلاء بوجود كنبات تتحول إلى أسرّة ومكاتب، وتشتمل تجهيزات الإقامة في هذه المنشأة الفندقية من فئة 5 نجوم على مطابخ مع مواقد طهي مسطحة وثلاجة، مجمد بحجم كبير وأفران ميكروويف وغسالات أطباق، وتتميز دورات المياه بوجود مغاطس وموازين وأرواب حمام ومجففات شعر.وتَشتمِل المرافق الإضافية على منطقة جلوس منفصلة, وماكينات صنع القهوة، الشاي, وتكييف هواء، كما تتوافر أسرّة الأطفال والأسرّة القابلة للطي.

فندق "ستاي بريدج" أكبر مجمع للترفيه والتسوق في مصر يتمتّع بتجهيزات خياليّة
ويوجد في فندق "ستاي بريدج" للأجنحة الفندقية، حمام سباحة مفتوح ومركز أو قاعة للياقة البدنية، ويتوافر إمكان الاتصال المجاني بالإنترنت اللاسلكي في المناطق العامة، وتشتمل تسهيلات رجال الأعمال، على مركز رجال الأعمال وخدمة سيارات ليموزين، سيارات فاخرة، ويوجد بالفندق بار وصالة لاونج وكوفي شوب ومقهى.

فندق "ستاي بريدج" أكبر مجمع للترفيه والتسوق في مصر يتمتّع بتجهيزات خياليّة
ويَتِمّ تقديم إفطار مجاني كل صباح، ويمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات الاستقبال والتدبير "الكونسيرج" ومساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وصرافة عملات، وتشتمل المرافق الإضافية على نادي أطفال وصالة ألعاب للأطفال، ألعاب إلكترونية وفريق عمل يجيد التحدث بلغات عدّة.
ومن الخدمات التي يقدمها الفندق أيضًا، إفطار مجاني، انتظار سيارات، خدمة ليموزين، تجهيزات للغسيل، حارس بوابة ومندوب خدمات، خزانة آمنة في مكتب الاستقبال، صالة ألعاب، فريق عمل يجيد التحدث بلغات عدة، مجالسة الأطفال أو العناية بالأطفال، معدات اللياقة البدنية، نادي الأطفال.
وتتمَثّل سياسة الفندق في أن موعد إنهاء إجراءات المغادرة يتم الساعة 12 ظهرًا، وموعد تسجيل إجراءات الوصول يتم الساعة الثانية ظهرًا، ويجب على النزلاء تقديم إثبات شخصية حديث وصادر عن جهة حكومية، ويلزم تقديم بطاقة ائتمان أو مبلغ للتأمين النقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي استهلاك إضافي، والأطفال أقل من 12 سنة إقامة مجانية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق ستاي بريدج أكبر مجمع للترفيه والتسوق في مصر يتمتّع بتجهيزات خياليّة فندق ستاي بريدج أكبر مجمع للترفيه والتسوق في مصر يتمتّع بتجهيزات خياليّة



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 01:03 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

السودان... العودة المنتظرة

GMT 14:29 2024 الأربعاء ,15 أيار / مايو

قصف مدفعي إسرائيلي على وسط رفح الفلسطينية

GMT 04:07 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

فيضانات عارمة تضرب شرق إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab