تشديد الإجراءات الأمنية بالمطار للاستفتاء تحسبًا لمحاولات جماعة الإخوان
آخر تحديث GMT13:58:01
 العرب اليوم -

تأمين مداخل ومخارج صالات السفر والوصول والمباني المطار

تشديد الإجراءات الأمنية بالمطار للاستفتاء تحسبًا لمحاولات جماعة الإخوان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تشديد الإجراءات الأمنية بالمطار للاستفتاء تحسبًا لمحاولات جماعة الإخوان

إجراءات أمنية مشددة في مطار القاهرة الدولي
القاهرة - هشام شاهين

اتخذت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولي إجراءات أمنية مشددة وتم تكثيف الخدمات الأمنية والأكمنة الثابتة والمتحركة بمداخل ومخارج صالات السفر والوصول ومباني المطار، والطرق المؤدية إليه تزامنا مع بدء الاستفتاء، للتصويت على الدستور، وتحسبا لأي قلاقل تثيرها جماعة الإخوان المسلمين. قال  اللواء علاء على، مدير شرطة ميناء القاهرة الجوى، إن جميع المداخل المؤدية إلي المطار مؤمنة بالتنسيق بين مختلف قوات الشرطة، وأنه تمت الاستعانة بأجهزة اكتشاف المفرقعات بالأكمنة وتزويدها بالكلاب البوليسية المتخصصة فى الكشف عن المفرقعات والأسلحة، لفحص السيارات قبل دخولها صالات المطار وساحات انتظار السيارات، وكافة المبانى والمنشآت المحيطة به ووزارة الطيران المدنى.
وأضاف  مدير شرطة ميناء القاهرة، أنه تم نشر الكمائن المرورية على كافة المداخل والمخارج بخلاف التأمين الكامل للمراكز الحيوية، وتمت الاستعانة بالكلاب البوليسية المتخصصة فى الكشف عن المتفجرات للمرور الدائم على ساحات انتظار السيارات فى كافة مواقف السيارات بجميع المبانى وصالات المودعين والمستقبلين، بخلاف المسح الشامل لكافة المبانى والمنشآت وأرض المهبط.
على جانب آخر،  عقد وزير الطيران المهندس عبد العزيز فاضل، اجتماعا أمنيا موسعا مع اللجنة الأمنية العليا ورؤساء الشركات القابضة والتابعة والقيادات الأمنية بمختلف الجهات، لمناقشة  خطة تأمين مطار القاهرة وكافة المطارات المصرية  خلال يومى الاستفتاء.
وشدد الوزير على ضرورة التعاون والتنسيق المستمر بين الأجهزة الأمنية المختصة، وجميع الجهات العاملة بالمطار، مطالبا رؤساء الشركات بضرورة قيام كل جهة بمراجعة خطة التعامل مع الأزمات، كما دعا الوزير قيادات الوزارة بأن يحثوا العاملين على الخروج إلى اللجان والمشاركة فى التصويت، للإدلاء بأصواتهم دون أى تأثير عليهم.
كما قام الوزير ومدير شرطة ميناء القاهرة الجوى بتفقد جميع الإجراءات الأمنية بمطار القاهرة والطرق المؤدية للمطار وتأمين المبانى والمنشأت والمرافق الحيوية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشديد الإجراءات الأمنية بالمطار للاستفتاء تحسبًا لمحاولات جماعة الإخوان تشديد الإجراءات الأمنية بالمطار للاستفتاء تحسبًا لمحاولات جماعة الإخوان



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 18:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

وفاة الممثل برنارد هيل بطل تيتانك

GMT 08:09 2024 الإثنين ,06 أيار / مايو

وفاة الفنان العراقي علي المطوع

GMT 20:21 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

3 طرق سيئة للنوم قد تتسبب في الوفاة ببطء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab