جراند نيل تاور فندق السّائحين الخليجيِّين في القاهرة
آخر تحديث GMT01:01:27
 العرب اليوم -

يتكوَّن من 715 غرفة ويقع على النِّيل مباشرة

"جراند نيل تاور" فندق السّائحين الخليجيِّين في القاهرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "جراند نيل تاور" فندق السّائحين الخليجيِّين في القاهرة

فندق "جراند نيل تاور"
القاهرة – محمود حماد

القاهرة – محمود حماد يعدّ فندق "جراند نايل تاور" جراند حياة القاهرة سابقاً، أشهر فنادق القاهرة على الإطلاق وخصوصاً للسيّاح الخليجيّين، وكذا اللبنانيّين والأردنيّين، ويوجد الفندق في طرف جزيرة الرّوضة في جاردن سيتي، وفي موقع ذات خصوصيّة على النِّيل مباشرة، ويمثّل جانباً متميزاً بين فنادق القاهرة، وذلك بموقعة الفريد على النِّيل مباشرة دون شوارع أو فواصل بين النِّيل، كما أنه يتميَّز بوجوده في منطقة وسط مدينة القاهرة، حيث أنه قريب جدًّا إلى كل المناطق التجارية في منطقة وسط القاهرة ويبعد عن مطار القاهرة 22 كيلو متراً، وقرابة20 كليو متراً عن منطقة أهرامات الجيزة.
ويتكوّن فندق "جراند نايل تاور"، من 715 غرفة وجناح، كما أن معظم غرف الفندق تتمتع بمنظر على النِّيل مباشرة أكثر من رائع، وقد تمّ بناء الفندق في العام 2001، ما يعطيه ميزة في مبانيه الحديثة وشكله الساحر.
ويوجد في الفندق عدّة أنواع للغرف وهي، الغرف العادية وعددها 426 غرفة، وغرف جراند كلوب وعددها 207 غرفة، وأجنحة وعددها 72 جناح، والأجنحة الدبلوماسية وعددها 6 أجنحة، والأجنحة الملكية وعددها 5 أجنحة، كما توجد غرف لغير المدخنين وغرف ذوي الاحتياجات الخاصة.
وتتمثّل خدمات فندق "جراند نايل تاور"، والتي تعدّ من مميزاته، إذ أن به مركز لخدمة رجال الأعمال على أعلى مستوى من الإمكانيات التي تسهل الإجراءات للعملاء في إنهاء أعمالهم دون عناء، ومركز جالريا، وهو الملحق التجاريّ للفندق، وبه العديد من أشهر محلات الملابس المحلية والعالمية، كما يوجد به سينما "جراند حياة" الشهيرة.
ويوجد في الفندق نادي "Grand Club"، وهو نادٍ مخصّص لنزلاء غرف الكلوب ويمكن تناول جميع المشروبات والوجبات الخفيفة طول اليوم مجاناً.
كما توجد به خدمات أخرى، مثل خدمة الاستعلامات وهي متاحة 24 ساعة في الفندق، ووكالة سياحة وسفر، وخدمة الليموزين وتأجير السيارات، وخدمة الجرائد والمجلات، وجراج للسيارات، وصناديق أمان داخل الغرف، وخدمات مصرفية، وبنك مفتوح 24 ساعة داخل الفندق، ومغسلة تعمل 24 ساعة، وكوافير وصالون تجميل، وجميع البطاقات الائتمانية مقبولة داخل الفندق، وأنظمة للأمان بالنسبة للحرائق، واستعدادات تامّة للمؤتمرات والندوات، وغرف مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة ، وخدمات الإنترنت الوايرلس، ودور رجال الأعمال، ودور كامل لغرف الكلوب.
ومن الأنشطة المتاحة في الفندق، ساونا, مركز للياقة البدنية, مركز عافية وسبا, مساج, حوض استحمام ساخن, ملعب للأطفال، ويتم التسجيل في الفندق من الساعة الثانية مساءً، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة الثانية عشرة مساءً.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جراند نيل تاور فندق السّائحين الخليجيِّين في القاهرة جراند نيل تاور فندق السّائحين الخليجيِّين في القاهرة



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab