أفضل عشرة مطاعم لتناول البيتزا المميزة في روما
آخر تحديث GMT08:20:13
 العرب اليوم -

استمتع بأشهى المأكولات على الطريقة الإيطالية

أفضل عشرة مطاعم لتناول البيتزا المميزة في روما

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفضل عشرة مطاعم لتناول البيتزا المميزة في روما

مطعم Forno Campo de' Fiori
روما - مالك مهنا

Sforno بعد أن تنزل من المترو قرب نهاية الخط الجنوبي الشرقي، يمكنك السير بضع خطوات شمالا لتصل إلى ما يطلق عليه أفضل مطعم للبيتزا في روما. إنه مطعم Sforno ، حيث يقدم البيتزا المرنة وذات الحواف السميكة (على غرار طريقة نبيتزا نابولي)، ولكن قبل القفز إلى البيتزا، يجب أن تبدأ بأطباق فريتي(مقبلات مقلية)، مثل suppli' alla gricia، وهي عبارة عن كرة  من الأرز المقلي مع لحم الخنزير وجبن البيكورينو، والفلفل الأسود، وهو مزيج مستوحى من المعكرونة الرومانية، وتأتي بيتزا The cacio e pepe من أطباق المعكرونة المحلية مع طبقة سميكة من جبن البيكورينو والفلفل الأسود المطحون على السطح . يمكن تناول واحد من المشروبات الرائع التي تقدمها قائمة Sforno .
• للحجز +39 06 715 4611 8 sforno.it .  وهو يغلق يوم الاحد ويقدم عشاء فقط
Antico Forno Roscioli
أعدت ثلاثة أجيال من Rosciolis أفضل وأكثر خبز محبوب في روما في هذا المخبز التاريخي بين Largo Argentina و Campo de' Fiori . فقد قدموا البيتزا بيانكا ، وهو نوع من الخبز الروماني الناعم مع زيت الزيتون ، وهو المفضل من قبل أطفال المدارس والعمال والمهنيين الشباب ، والسياح وحتى كبار السن. الوصفة بسيطة للغاية، فهي مزيج بين الطحين العضوي والماء والملح والخميرة والسكر، ويتقنها Rosciolis وينتج وجبة خفيفة كلاسيكية لينة ومطاطية في الداخل، متموج في الجزء السفلي حيث يكون محمصًا بشكل خفيف ولكن لا تنتظر لتناولها - فمن الأفضل تناولها ساخنة وطازجة. فقط اطلب " mangio caminando " وستتلقى البيتزا في ورقة ، وجاهزة لتناولها.
• للمطعم في21  شارع Via dei Chiavari وللحجز يرجى الاتصال على، +39 06 687 5287 ، أو زيارة موقع salumeriaroscioli.com . وهو مغلق الأحد ، والسبت بعد الظهر في الصيف
Forno Campo de' Fiori
على مسافة قصيرة من ROSCIOLI ، هناك مطعم تاريخي آخر وهو مطعم يديره فرع آخر من أسرة ROSCIOLI ، ولكنه يقدم البيتزا المقرمشة " بيانكا " وبيتزا روسا الرقيقة مع صلصة الطماطم .إذا تنافس Forno Campo de' Fiori و Antico Forno Roscioli على أفضل بيتزا روماني، فإن الأول سيفوز بطبق بيتزا روسا، في حين أن الأخير سيفوز بطبق بيتزا بيانكا . أما المتجر المجاورة في الزقاق Vicolo del Gallo, 14  يقدم السندويشات والسلع المخبوزة . يمكنك زيارته خلال شهري آب/أغسطس وأيلول/سبتمبر لتناول البيتزا الموسمية prosciutto e fichi ، والبيتزا بيانكا
• للحجز يرجى الاتصال على +39 06 688 0666 2 أو زيارة موقع fornocampodefiori.com .
المطعم مغلق الأحد ، والسبت بعد الظهر في الصيف
La Gatta Mangiona
يبدو مطعم La Gatta Mangiona وكأنه مثل أي مطعم بيتزا آخر في الحي، ولكن بعد التدقيق اكتشفت أن مكونات الأطباق يتم دراستها بعناية لخلق تناقضات في النكهة وتذوق الطعام. و يوجد ايضًا كروكويتيس البطاطا مع السمك ، والليمون ، بينما يقدم طبق  suppli' con ragu bianco وهو من اللحم المغموس في صلصة  ترجع إلى القرن الـ18. تختلف مكونات البيتزا من المارجريتا التقليدية إلى نوع  scozzese النادر وهو طبقة من ( البطاطا ، سمك السلمون ، جبن موزاريلا و البقدونس )، ولكن كلها مصنوعة مع العجين الطويلة ذات الجودة عالية. وتشمل قائمة المطعم 200 نوع نبيذ ، وهناك 70 نوعا من البيرة والويسكي الموجود في معظم المطاعم الرومانية.
• للحجز ، +39 06 534 6702 ، lagattamangiona.com . المطعم مغلق الاثنين ؛ ويقدم العشاء فقط.
Da Remo
عليك الوصول إلى هذا المطعم الروماني الذي يقدم البيتزا الكلاسيكية قبل الساعة الثامنة أو تكون مستعدًا للانتظار للحصول على بيتزا  scrocchiarella الرقيقة المقرمشة على الطريقة الرومانية . يمكنك تجاهل مقبلات الفريتي، وتناول طبق من الفول بدلا من ذلك ، لأنه نهج المدرسة القديمة في تناول البيتزا الرومانية، تم تصميم البيتزا المسطحة والمقرمشة، والتي يتم خبزها في فرن خشبي ، لوضع القليل من المكونات عليها وهو ما يعني انها البيتزا البسيطة الأفضل . تعتبر فطائر المارجريتا والمارينارا ممتازة دائمًا في هذا المطعم.
• المطعم يقع في 44 ساحة سانتا ماريا ديلا ؛يمكنكم الحجز من  +39 06 574 6270 . المطعم مغلق الأحد ويقدم العشاء فقط
La Fucina
مطعم  La Fucina، الذي افتتح في حي Portuenese في جنوب روما في العام 2009 ، يقدم بيتزا ديجوستازيونيdegustazione . يقدم هذا المطعم البيتزا بالشريحة أي أن مجموعة من الأصدقاء يمكنهم المشاركة في تناول طبق البيتزا وهو ما يبدو وكأنه مفهوم ثوري، لكنه يحيد تماما عن النهج الإيطالي التقليدي المعروف بطلب كل شخص البيتزا الخاصة به. مع مكونات غير عادية مثل  الجمبري الأحمر، موزاريلا، شحم الخنزير المملح، أو المرتديلا والفستق يقدم المطعم الفرصة للضيوف لتجربة طعوم فريدة من نوعها تماما في روما. هناك أيضا قائمة النبيذ مثير للإعجاب.
• للحجز، +39 06 559 3368 ، pizzerialafucina.it . مغلق الأحد ويقدم عشاء فقط
Life Pizzeria Bio
افتتح المطعم أخيرًا في محيط شمال روما، وهو أول مطعم للبيتزا العضوية في المدينة . بين الاختيارات المتاحة من البيتزا والكالزونيس، هناك مقترحات عدة للاختيارات النباتية، لم يسمع عنها في القوائم الرومانية . يمكنك الاختيار بين البيتزا مع جبن موزاريلا ، الكوسة والبصل ، مع الصلصة المحلية الرائعة، هناك أيضًا بيتزا controcorrente مع سمك السلمون، جبن موزاريلا، والزنجبيل والطماطم، الفلفل الحار والفلفل والريحان ومسحوق الشوكولاتة الداكنة.
• للحجز +39 06 332 6531 8 ، lifepizzeriabio.com . المطعم مغلق الاثنين ويقدم عشاء فقط.
Li Rioni
ينتج فرن خشبي صغير في الجزء الخلفي من المطعم المئات من البيتزا الرقيقة المقرمشة على الطراز الروماني كل ليلة ، ويقع هذا المطعم في حي مزدحم على بعد بضعة بنايات من الكولوسيوم ليرى حصته من السياح في وقت مبكر، ولكن من التاسعة مساء وحتى منتصف الليل ، يخرج السكان المحليون الجياع بأعداد كبيرة ليقفوا في صفوف الانتظار. في الصيف هناك أماكن للجلوس في الهواء الطلق، ولكن على مدار العام يمكن للضيوف الجلوس داخل المطعم الذي تحاكي ديكوراته الشوارع الرومانية القديمة. بعيدا على كل هذا، يقدم المطعم أفضل بيتزا بالإضافة إلى النقانق وفطيرة جبن موزاريلا، والمارغريتا، لذلك هو الأفضل في وسط روما. نظرا لشعبيتها وحجم الفرن الصغير، يمكن أن تكون الخدمة بطيئة للغاية في ساعات الذروة.
• للحجز ، +39 06 704 5060 5 . المطعم مغلق الثلاثاء.
Pizzarium
يعتبر مطعم Pizzarium الذي يمتلكه غابرييل بونسي من أشهر مطاعم البيتزا في روما، حيث يحصل على المزيد من الشهرة بمرور كل عام، لكنه لا يزال يحتل المحل الصغير ذاته الذي تم افتتاحه في العام 2003. يستخم بونسي الدقيق العضوي، والخميرة لإنتاج أفضل أنواع العجين الذي يستخدمه في البيتزا، يقوم بونسي بتغيير المكونات المضافة باستمرار فهناك خليط الأرانب ، والزبيب ، والخضروات ولكن البيتزا الكلاسيكية والبيتزا مع البطاطس والجبن موزاريلا والبيتزا روسا مع صلصة الطماطم الغنية من الثوابت كما يقدم المطعم أيضًا المقبلات المقلية.
• للحجز +39 06 397 4541 6 . يفتح يوميا
مطعم 00100
يقدم الرجال وراء مطعم Sforno الشهير مطعم 00100 الذي يقدم شرائح البيتزا المنفصلة في ساحة سانتا ماريا في تيستاكسيو . ويتميز المطعم بالمكونات الرائعة التي يضعها على العجين الفاخر مثل بيتزا  Greenwich المكونة من ستيلتون ، جبن موزاريلا و بيتزا بوكا المكونة من السلامون ، وجبن موزاريلا - ولكن ستجد أيضا أحيانا focaccia pugliese ، وهي أكلة من جنوب إيطاليا تزين بطماطم الكرز والزيتون. هناك أيضا الوجبات الخفيفة الأخرى المستوحاة من الأطباق الرومانية . يقدم مطعم  00100 أيضا  trapizzino ، وهي ثلاث قطع من العجين الرقيق المحشو بالمكونات الرومانية التقليدية ، مثل صلصة الطماطم والنعناع، وقطعا من ذيل الثور مطهو ببطء مع الكرفس والجزر، واللسان مع صلصة الثوم والبقدونس، أو الدجاج مع الفلفل.
• للحجز +39 06 434 1962 4 ، 00100pizza.com . يفتح يوميًا
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل عشرة مطاعم لتناول البيتزا المميزة في روما أفضل عشرة مطاعم لتناول البيتزا المميزة في روما



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab