الاتحاد للطيران تنضم إلى مشروع الأبحاث الرقمي في بريطانيا
آخر تحديث GMT06:44:52
 العرب اليوم -
الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا وفد أمني مصري يصل تل أبيب لتهدئة الأوضاع في فلسطين
أخر الأخبار

تبلغ تكلفته 65 مليون جنيه إسترليني العام المقبل

"الاتحاد للطيران" تنضم إلى مشروع الأبحاث الرقمي في بريطانيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الاتحاد للطيران" تنضم إلى مشروع الأبحاث الرقمي في بريطانيا

شركة الاتحاد للطيران الإماراتية
أبو ظبي _ العرب اليوم

انضمت شركة الاتحاد للطيران الإماراتية، إلى تحالف مركز أبحاث وتكنولوجيا الطيران الرقمي "دارتيك" في بريطانيا، كأول شركة طيران، ومن المقرر افتتاح تحالف مركز أبحاث وتكنولوجيا الطيران الرقمي "دارتيك"، الذي تبلغ تكلفته 65 مليون جنيه إسترليني، العام المقبل في جامعة كرانفيلد في المملكة المتحدة.

وبصفتها أول شركة طيران تنضم إلى تحالف دارتيك إلى جانب كونها شركة رائدة في الابتكار في قطاع الطيران، فإن خبرة الاتحاد عبر المجالات الأساسية للاستدامة، والكفاءة التشغيلية، والسلامة، وتحسين تجربة الركاب، ستضفي نظرة ثاقبة، وقدرة تشغيلية حقيقية على التحالف.

وحسب وكالة أنباء الإمارات، سوف يتعاون الاتحاد والتحالف في مجالات مختلفة منها: الحد من انبعاثات الطائرات في الجو وعلى الأرض، وتوفير مجال جوي آمن يعتمد على الكفاءة والفعالية، إضافة إلى فهم أفضل لتأثيرات الطائرات على الاستدامة طيلة فترة استخدامها، وتعزيز تجربة الركاب فضلا عن زيادة موثوقية وتوفر الطائرات.

وقال البروفيسور غراهام بريثويت، رئيس المشروع ومدير أنظمة النقل في كرانفيلد: نرحب بالاتحاد للطيران في تحالفنا، حيث شارفت أعمال تشييد المبنى على الانتهاء في مطار كرانفيلد العالمي للأبحاث، وتابع: كونها شركة طيران مبتكرة تركز على التحديات المستقبلية للسلامة والكفاءة والاستدامة، هناك الكثير من التداخل بين أهداف الاتحاد والأبحاث التي يعمل عليها التحالف.

وأضاف: نتطلع إلى العمل معًا لتقديم الابتكار المطلوب لتمكين القطاع من "إعادة البناء بشكل أفضل" بعد تخطي جائحة كورونا "كوفيد-19"، ومن جانبه قال محمد عبدالله البلوكي، الرئيس التنفيذي للعمليات التشغيلية في مجموعة الاتحاد للطيران، إن الاتحاد للطيران لطالما عُرفت كشركة رائدة في مجال الابتكار في قطاع الطيران.

وتابع: يعزّز انضمامنا إلى التحالف التزامنا بدفع القطاع إلى الأمام من خلال التكنولوجيا والتعاون مع مختلف الشركاء، وأضاف: وبصفتها شركة نقل مبتكرة تركز على المستقبل، تعد عضوية  "دارتيك"(DARTeC) مناسبة للاتحاد للطيران، حيث توفر فرصة فريدة لتوسيع نطاق استكشاف الموضوعات الرئيسية عبر الاستدامة والسلامة وتجربة الركاب مع شركاء رواد في قطاع الطيران.

وتابع: ومن خلال هذه الشراكة الجديدة، نأمل في تقديم أفضل الأفكار والمبادرات والمشاريع لضمان أن تكون عملياتنا الأكثر تطوراً وأن يحصل ضيوفنا على افضل رحلة ممكنة، ويعمل الباحثون المرتبطين بالمبادرة مع شركاء في القطاع على مشاريع مختلفة لدراسة هيكلة المطارات وشركات الطيران بعد انتهاء جائحة كوفيد-19، ودعم الابتكارات في المجال الجوي الرقمي والبنية التحتية للمطارات والتي ستساعد المملكة المتحدة على بلوغ هدفها المتمثل في خفض مستوى انبعاثات الكربون إلى الصفر.


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

«الاتحاد للطيران» تبدأ رحلات مباشرة إلى إسرائيل العام المقبل

حذرت الاتحاد للطيران بأبوظبي الطيارين من عمليات تسريح اضطرارية فورية

arabstoday
المصدر :

Wakalat | وكالات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد للطيران تنضم إلى مشروع الأبحاث الرقمي في بريطانيا الاتحاد للطيران تنضم إلى مشروع الأبحاث الرقمي في بريطانيا



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab