مجموعة الضيافة تُخطّط لافتتاح فنادق جديدة في السعودية خلال 2024
آخر تحديث GMT06:24:06
 العرب اليوم -

مجموعة "الضيافة" تُخطّط لافتتاح فنادق جديدة في السعودية خلال 2024

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مجموعة "الضيافة" تُخطّط لافتتاح فنادق جديدة في السعودية خلال 2024

فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط
دبي ـ جمال أبو سمرا

تستعد فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا لتعزيز حضورها على امتداد المملكة العربية السعودية، من خلال الإعلان عن خططها لافتتاح فنادق جديدة في عام 2024، تم الكشف عن هذه الخطط خلال مشاركة المجموعة في معرض جدة الدولي للسفر والسياحة (JTTX)، أبرز معارض السفر في المملكة العربية السعودية.
أثناء حفل عشاء الألفية الذي نظمتهُ المجموعة بالتزامن مع معرض جدة الدولي للسفر والسياحة، أكد المسؤولون التنفيذيون في الشركة التزامهم المستمر وطويل الأمد تجاه المملكة العربية السعودية، وقد أُقيم المعرض في جدة سوبر دوم خلال الفترة من 28 إلى 30 من شهر يناير وجذب أكثر من 200 عارض محلي ودولي، وكانت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا راعٍ استراتيجي للمعرض.

فقد أعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا عن مشروعها القادم في المملكة العربية السعودية، وهو افتتاح أول فنادقها في جدة "ميلينيوم المسار" في حفل عشاء الألفية الذي أُقيمَ في 29 يناير، وذلك في وقت لاحق من هذا العام. حيث سيكون فندق "ميلينيوم المسار" إضافة قوية إلى المحفظة الحالية للمجموعة التي تضم فنادق في الرياض وحائل وجيزان، والمدينة المنورة، ومكة المكرمة، وتبوك. يتألف فندق ميلينيوم المسار في جدة من 252 غرفة، ويقدم تجربة إقامة فاخرة بتصنيف خمس نجوم، بما في ذلك مجموعة متنوعة من خيارات الغرف ومنافذ تناول الطعام ومرافق الاجتماعات والفعاليات، بالإضافة إلى نادي صحي وحمام سباحة خارجي وحمام سباحة مخصص للأطفال.

خلال الحفل، عبر كونستنتينوس ميكائيل، الرئيس التجاري وممثل فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: "يسعدنا المشاركة في معرض جدة الدولي للسفر والسياحة وتقديم دعمنا الكامل للمملكة العربية السعودية. لقد سلط هذا الحدث الضوء على التطور والنمو السريع الذي تشهده المملكة في قطاع السياحة، وفي فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، نحن فخورون بأن نكون جزءًا من هذه الرحلة الاستثنائية نحو تحقيق رؤية 2030".

كما أضاف خالد حباب، نائب الرئيس للعمليات في فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا: "نرحب بكل فخر بأصحاب المصلحة والشركاء وأعضاء أسرة ميلينيوم من جميع أنحاء العالم للإعلان عن توسيع وجودنا في المملكة العربية السعودية. يبدأ ذلك مع الافتتاح المرتقب لفندق ميلينيوم المسار في جدة، ومن ثم افتتاح فندقين إضافيين في وقت لاحق من هذا العام".

من جهتهِ، أكد ويليام هارلي فليمينج، نائب الرئيس الأول للعمليات في فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا: "تتماشى رؤيتنا بسلاسة مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، حيث نركز على التنويع الاقتصادي وخلق فرص العمل، وتعزيز القطاع السياحي النابض بالحياة في المملكة. يحظى سوق المملكة العربية السعودية بأهمية كبيرة بالنسبة لنا، ونلتزم بالمساهمة في نجاح نموه. كما نتطلع إلى تقديم تجارب ضيافة لا مثيل لها في قطاع الضيافة عبر المملكة هذا العام وفي السنوات القادمة، لنساهم بفعالية في تحقيق أهداف رؤية 2030 للتحول والتطوير"

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

فنادق مرسى علم تستقبل 12 ألف سائح خلال 48 ساعة

 

أشهر الفنادق الرومانسية في مدينة بوسيتانو الايطالية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة الضيافة تُخطّط لافتتاح فنادق جديدة في السعودية خلال 2024 مجموعة الضيافة تُخطّط لافتتاح فنادق جديدة في السعودية خلال 2024



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab