المالديف الوجهة المثلى لآلاف السياح حيث الطبيعة الساحرة
آخر تحديث GMT22:02:18
 العرب اليوم -

المالديف الوجهة المثلى لآلاف السياح حيث الطبيعة الساحرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المالديف الوجهة المثلى لآلاف السياح حيث الطبيعة الساحرة

جزر المالديف
القاهرة ـ العرب اليوم

خلال سنوات قليلة، باتت المالديف الوجهة المثلى لآلاف السياح في العالم، حيث الجمال والزرقة الفيروزية الساحرة للماء الذي يشف ويشف فترى ما تحته من أسماك وألوان، وحياة تجعلك تكتب حلمك بصورة أو تسجل حكاية، وتحتفظ بصور ترسم ابتسامة في الذاكرة، فمجرد أن وطأت أقدامك على هذه الجزر فأنت حتماً داخل الحلم، وليس غريباً أبداً أن تعتبر جزر المالديف إحدى أروع الوجهات الشاطئية في العالم، هنا تتعدد الخيارات، الهدوء، ممارسة رياضة الغوص، وربما قضاء إجازة رومانسية بعيداً عن كلّ ضغوطات الحياة وهو ما ندعوكم إلى اختباره في جزيرة مالي أتول الشمالية، التي تتميز بالمنتجعات والإطلالات الساحرة، حيث بإمكانكم تمضية عطلة رائعة.

جميــل أن نعيــش ونكتــشف التجـربة في منتجع OBLU NATURE Helengeli by SENTIDO، الذي يجمع بين الرفاهية والجمال وأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي، ويقع في قلب جزيرة هيلينجيلي، التي تتمتع بالشعب المرجانية وتتميز بموقع فريد على بعد أمتار قليلة من الشاطئ، في وسط قناتين عميقتين تشكلان أكبر مدخل للمياه في شمال مالي أتول.

هنا تتعدد الخيارات، ويكون للتأمل مساحة رائعة لغسل الروح، وإعادة المخيلة إلى أوج عطائها، يكفي أن تعيش تجربة الغوص بين الشعاب المرجانية، وتكتشف وفرة من الأسماك الاستوائية والتنوع البيولوجي، مما يجعلها جنة حقيقية للغواصين.

يقدم المنتجع الفاخر ذو الأربع نجوم للضيوف خطة عطلات فريدة وشاملة، ومنها «خطة جزيرة أوبلو» التي تعرض 153 فيلا وجناحاً شاطئياً ومائياً ضمن 8 فئات مع تصميمات داخلية نابضة بالحياة وعصرية وملونة ممزوجة بالتصاميم المالديفية الاستوائية التي تكمل الطبيعة، بجماليات الجزيرة الخضراء المورقة.

وبسبب أهمية المنتجعات بالنسبة للسائحين، فقد أعيد تصميم المنتجع وتجديده، المتأصل في الطبيعة، لتقريب المسافرين من البيئة الاستوائية الوفيرة، سواء فوق الماء أو تحته، يكفي تعدد الخيارات، بعد أن بات المنتجع يحتوي على 153 فيلا وجناحاً. لهذا تتعدد الخيارات ومنها، الفلل المائية، مسابح بإطلالات مذهلة، نادي للأطفال، وصالة ألعاب رياضية فوق الماء، ومطعم فيه كلّ ما لذ وطاب.

ومما لاشك فيه فإن لمسات الألوان الاستوائية الدافئة، والمفروشات المريحة مثل مكاتب الأخشاب الطافية إلى الأجواء الاستوائية، تمنح الزيارة سعادة لا توصف.
ألوان أوبلو

حين نقول ألوان أوبلو، نعرف معنى اللون الفيروزي والأزرق الساحر، يعيش كل من يقصد هذا المكان سعادة بلا حدود، الأزواج والعائلات ومن يقضون شهر العسل، لما يتمتع به من طاقة إيجابية تجدد الجسد والروح، وتمنحنا نظرة أجمل لنقول، على هذه الأرض ما يستحق الحياة.

    فلل الأحلام
    فلل الأحلام

فلل الأحلام

كيف نستطيع أن نصف هذا الجمال، التصاميم، الإطلالات، المفروشات، وتنوع الطعام الآسيوي، أنت هنا تطفو فوق الماء، إذ تحتوي كل فيلا على شرفة أرضية خاصة أو تراس فوق الماء، وحمام في الهواء الطلق، وإمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ أو البحيرة. وقد تم تزيين فيلات الشاطئ الديلوكس المجددة بألوان استوائية منعشة ومفروشات مريحة مع أقمشة لطيفة ذات ظلال ومطبوعات دافئة.

تضيف الحمامات في الهواء الطلق والسطح الخارجي الخاص مزيداً من الفخامة، أنت بين بحر وسماء ولا أحد سوى قلبك النابض بالحياة، لابد من هذه الرحلة، لنغسل الكثير من التعب، وهذا يكفي.

تتعدد مساحات الفلل، والمسابح بما يتناسب مع العائلة، وتقع الأجنحة الشاطئية الحصرية المكونة من غرفتي نوم والمزودة بحوض سباحة على شاطئ رملي أبيض، وتبلغ مساحتها 126 متراً مربعاً، وتتميز بتصميمات داخلية فسيحة بالإضافة إلى مساحة تراس خارجية ومنطقة حديقة. يحتوي كل جناح على مسبح خاص به بمساحة 12 متراً مربعاً، على بعد خطوات قليلة من الشاطئ والبحيرة المحيطة.

إنها بيوت العطلات المثالية مع إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ، تشتمل هذه الأجنحة على غرفة نوم رئيسية فسيحة، وغرفة للأطفال بها سريرين منفصلين، ومسبح خاص، مما يضمن توفير مساحة كبيرة للجميع.

 خيارات تناول الطعام لا تحصى لاسيما في مطعم Just Grill الذي يتميز بتصميمات داخلية متجددة وإضافة البيتزا وأطباق البحر الأبيض المتوسط الشهية إلى القائمة الحالية من مشاوي اللحوم والمأكولات البحرية. ومن أبرز المعالم مطعم Raaga Route الجديد حيث يمكن للضيوف تذوق المأكولات الهندية التقدمية مع قائمة طعام انتقائية وأجواء عرقية حديثة.

كما يعمل فندق OBLU NATURE Helengeli by SENTIDO على إثراء تجربة العطلة من خلال إضافة صالة ألعاب رياضية فوق الماء ونادي للأطفال ومركز طبيعة، إضافة إلى ELE|NA THE SPA بغرفة علاج جديدة ومجموعة من العلاجات الشاملة المستوحاة من العناصر الطبيعية.

قد يهمـــــــــك ايضا :

منتجع فلل أنانتارا كيهافا جزر المالديف يكشف عن مجموعة مساكن فسيحة ومزوّدة بمسابح خاصة

جزر المالديف الملاذ المثالي لقضاء عطلة العيد مع العائلة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المالديف الوجهة المثلى لآلاف السياح حيث الطبيعة الساحرة المالديف الوجهة المثلى لآلاف السياح حيث الطبيعة الساحرة



GMT 00:00 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

غزة وانتشار المظاهرات الطلابية في أميركا

GMT 10:13 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

فيضانات كينيا تتسبب في انهيار سد ومقتل العشرات

GMT 04:26 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

15 شهيدًا فلسطينيًا في غارات إسرائيلية في رفح

GMT 21:56 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

محمد عبده يوقف أنشطته الفنية لأجل غير مسمى

GMT 10:07 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.2 درجة يضرب جزيرة كريت جنوب اليونان

GMT 21:32 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

أحمد حلمي يكشف رأيه في تعريب الأعمال الفنية

GMT 00:00 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

كيسنجر يطارد بلينكن

GMT 00:00 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

التوريق بمعنى التحبير

GMT 00:00 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

من محمد الضيف لخليل الحيّة

GMT 04:12 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

الأردن وتركيا يبحثان تطورات الأوضاع في غزة

GMT 00:00 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

مَن يحاسبُ مَن عن حرب معروفة نتائجها سلفاً؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab