أروع الحدائق في دبي لقضاء وقت رائع وأجواء ساحرة بمناسبة عيد الأم 2022
آخر تحديث GMT08:11:53
 العرب اليوم -

أروع الحدائق في دبي لقضاء وقت رائع وأجواء ساحرة بمناسبة عيد الأم 2022

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أروع الحدائق في دبي لقضاء وقت رائع وأجواء ساحرة بمناسبة عيد الأم 2022

حديقة في دبي
دبي - العرب اليوم

مدينة دبي من المدن المثالية لقضاء وقت ترفيهي ممتع حيث توفر فرصة الاسترخاء والاستمتاع بوقت من الراحة والاستجمام بأجمل الحدائق المميزة بمشاهد الأشجار والورود والمرافق الترفيهية.وتتمتع دبي بالعديد من الحدائق التي تلائم كل الأذواق فيمكن قضاء الوقت بالجلوس وسط الطبيعة او ممارسة الرياضة مثل المشي وركوب الدراجات او الاستمتاع بالألعاب المائية وغيرها.

وبمناسبة عيد الأم 2022 نتعرف على مجموعة من أجمل حدائق في دبي نالت اعجاب الكثيرين بفضل أجوائها الساحرة المفعمة بالاسترخاء والمرح وفرصة قضاء وقت رائع من الصفاء الذهني، فهي مثالية للاستمتاع باليوم بصحبة الأم عرفاناً بجميلها وجهودها..
حديقة برج خليفة

حديقة برج خليفة في دبي

حديقة برج خليفة من أجمل حدائق في دبي تلائم قضاء يوم عيد الأم بشكل مميز، حيث تتمتع الحديقة بأجواء الطبيعة مع الطابع العصري الجذاب بفضل اطلالتها على أهم معالم دبي المعمارية الأنيقة وهي برج خليفة.

وتتميز الحديقة أيضاً بإطلالتها على نافورة دبي الراقصة والعديد من المقاهي والمطاعم بالاضافة الى الأنشطة الفنية والثقافية وفرصة ركوب الدراجات الهوائية.
حديقة جميرا

عشاق شاطئ البحر وأجوائه الرومانسية التي تبعث على الاسترخاء وتصفية الذهن يمكنهم تجربة زيارة حديقة جميرا والمتألقة بإطلالتها على شاطئ جميرا حيث مياه الخليج العربي الزرقاء الصافية وتصميمات جذابة من أحواض النباتات مع الصخور بالاضافة الى مناطق للجلوس ومناطق للشواء.
حديقة مشرف

حديقة مشرف من حدائق دبي القديمة فهي بمثابة محمية طبيعية تضم أجمل الأشجار العتيقة التي بتجاوز عمرها 50 عاماً، وتتميز الحديقة بمشاهد الغابة والمرافق الترفيهية مثل مناطق ألعاب الأطفال وحمام السباحة ومناطق الشواء ومركز الفلك ومركز الطيور والزواحف بالاضافة الى قطار الحديقة الترفيهي ومنطقة لركوب الخيل ومنطقة لنماذج المعالم الدولية.
حديقة الزهور

حديقة الزهور من أجمل حدائق دبي بواسطة Validol1311

حديقة الزهور أو ميراكل غاردن من أجمل حدائق في دبي للاستمتاع بروعة الطبيعة ومشاهدها الساحرة، فهي حديقة مكرسة للزهور والورود وتتألق بآلاف الأزهار التي يتجاوز عددها 150 مليون زهرة.

وتتألق الحديقة الأكبر من نوعها في العالم بتصميمات مذهلة من الزهور لمجسمات المعالم الشهيرة من مختلف الدول مثل الأهرامات بالاضافة الى مجسمات الطائرات والشخصيات الكرتونية الشهيرة وغيرها، وتعد الحديقة موقع مثالي لالتقاط أجمل الصور والاستمتاع بجمال الورود الساحر وعطرها الرائع.
حديقة زعبيل

حديقة زعبيل من الحدائق العصرية الجميلة في دبي وتتميز بموقعها الفريد عن برواز دبي وهو من أجمل معالم المدينة، وتم انشاء الحديقة بالأساس لممارسة الرياضة والاستمتاع بالأنشطة الثقافية.

وتتمتع الحديقة بمناطق للجلوس وسط مشاهد المروج الخضراء ومسارات للمشي ومسارات ركوب الدراجات ومناطق للرياضة ومسرح ومنطقة ركوب القوارب في بحيرة زعبيل وسينما ثلاثية الأبعاد ومناطق للشواء وجسور معلقة وقطار داخلي.
حديقة الخور

حديقة الخور من أجمل حدائق في دبي حيث تقع بمنطقة الخور التاريخية وتتمتع بالمساحات الخضراء الجذابة ومناطق الجلوس الهادئة بالاضافة الى مرافق لعب الأطفال ومسارات المشي أو ركوب الدراجات.

كما توفر حديقة الخور الاطلالة الساحرة على البحر ومناطق لممارسة الالعاب الرياضية ومناطق للشواء ومسرح وتلفريك للاستمتاع بمشاهد علوية لمدينة دبي ومركز للعلوم يقدم الندوات الثقافية للأطفال بالاضافة الى مركز الدلافين الذي يقدم عروض الدولفين الممتعة.
حديقة بحيرة البرشاء

حديقة مشرف في دبي بواسطة Jaseem Hamza

تحمل حديقة البرشاء اسمها من بحيرة البرشاء الصناعية وتتمتع الحديقة بالهدوء بفضل موقعها وسط الأحياء السكنية ووجود الملاعب الرياضية مثل ملاعب كرة السلة والتنس وممرات المشي وركوب الدراجات بالاضافة الى المساحات الخضراء ومناطق لعب الأطفال.
حديقة الصفا

حديقة الصفا من حدائق دبي الهادئة وهي من أوائل الحدائق التي تم افتتاحها في دبي وتقع بمنطقة بر دبي على طريق الشيخ زايد وتتميز الحديقة بوجود منطقة مسورة مخصصة للسيدات.وتتوفر بالحديقة مناطق لعب للاطفال ومسارات ركوب الدراجات بالاضافة الى قطار داخلي وبحيرات للطيور وركوب القوارب بالاضافة الى مكتبة ومنطقة ألعاب الكترونية ومناطق للعمل المكتبي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مُضيفة على قمة برج خليفة ضمن أحدث إعلانات "طيران الإمارات" المبتكرة

برج خليفة في دبي يتزيّن باللون الأخضر احتفاء باليوم الوطني السعودي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أروع الحدائق في دبي لقضاء وقت رائع وأجواء ساحرة بمناسبة عيد الأم 2022 أروع الحدائق في دبي لقضاء وقت رائع وأجواء ساحرة بمناسبة عيد الأم 2022



 العرب اليوم - غوارديولا يحذر السيتي وآرسنال من مصير ليفربول

GMT 07:17 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

جامعات أمريكا وفرنسا

GMT 07:22 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

دومينو نعمت شفيق

GMT 07:28 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

شاهد على مصر والقضية الفلسطينية (7)

GMT 01:01 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الثالثة غير مستحيلة

GMT 00:33 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

بريطانيا... آخر أوراق المحافظين؟

GMT 07:25 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

اتصالٌ من د. خاطر!

GMT 00:30 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الإعلام البديل والحرب الثقافية

GMT 14:01 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 00:50 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

نهاية مقولة «امسك فلول»
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab