الشيخ محمد بن راشد يزور مطار دبي الدولي ويشيد بخدماته المختلفة
آخر تحديث GMT11:01:24
 العرب اليوم -

تابع حال المسافرين وحرص على تسهيل معاملاتهم

الشيخ محمد بن راشد يزور مطار دبي الدولي ويشيد بخدماته المختلفة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الشيخ محمد بن راشد يزور مطار دبي الدولي ويشيد بخدماته المختلفة

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في مطار دبي الدولي
دبي ـ سعيد المهيري

اطمأن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على حركة المسافرين عبر مطار دبي الدولي وراحتهم وتسهيل معاملاتهم، وجاء ذلك خلال جولة ميدانية في أقسام ومرافق المبنى رقم 3 أمس الخميس، رافقه خلالها  الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، و الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات.

وأكد خلال تجاذبه أطراف الحديث ومرافقيه، أنه يشعر بالسعادة والفخر لهذا المشهد الحضاري الإنساني الذي تجلى بالتجانس الثقافي والاجتماعي والإنساني بين الركاب من شتى ثقافات العالم من جهة، وبينهم وبين العاملين في المطار من مختلف الأجهزة الحكومية المتمثلة بالشرطة والأمن والإقامة وشؤون الأجانب وهيئة دبي للطيران والمرافق الخدمية الأخرى كالجمارك وغيرها من جهة أخرى.

واستهل  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم جولته على "كاونترات" الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب الخاصة بختم جوازات سفر المسافرين عند المغادرة، وتوجه على متن القطار الداخلي إلى "كونكورس بي"، حيث تفقد أجنحة السوق الحرة وصالة ركاب الدرجة الأولى، وتابع سيره في أروقة وردهات المبنى الذي اكتظ بالمسافرين على متن خطوط طيران الإمارات وشاهد بنفسه مستوى الخدمات الراقية التي توفرها هيئة دبي للطيران وشركة طيران الإمارات للمسافرين إلى مختلف مناطق ودول العالم سواءً كان بالنسبة للمطاعم أو المقاهي أو محال البيع بالتجزئة وصالتي ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال.

وكان  نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، طوال جولته يستمع من المسؤولين المرافقين له كل في مجال اختصاصه إلى شرح بشأن التطور الحاصل في توفير أعلى مستويات الخدمة والتسهيلات للركاب المغادرين والقادمين، وانطلاقًا من توجيهاته بأن يظل مطار دبي الدولي الواجهة الحضارية المثلى لدولة الإمارات وبوابة عبور الزوار والسياح والمقيمين والمواطنين المتوجة دومًا بعبارة أهلًا ومرحبًا بالقادمين إلى بلادنا ورافقت المغادرين السلامة.

وكان  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، محل اهتمام وترحيب الناس في المطار الذين كانت ترتسم على وجوههم علامات الفرح والسرور وتغطي محياهم الابتسامة وهم يلتقطون الصور التذكارية له وصور "السيلفي" عن بعد، وكان يبادلهم التحية بمثلها وعلامات الارتياح تبدو على محياه.

 وتوقف في صالة ركاب درجة الأعمال حيث تناول مع مرافقيه طعام الغداء وسط الناس من رواد الصالة الذين أبدوا دهشتهم وأعربوا عن سرورهم بوجود  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يتناول طعامه كأي مسافر في الصالة، وواصل جولته التفقدية إذ عرج على صالة استلام الأمتعة وتجول في أروقتها واطمأن على سرعة تسلم الركاب لأمتعتهم بزمن قياسي ودون أي عوائق أو إبطاء.

وختم جولته في "كونكورس سي" الخاص بركاب الدرجة السياحية، واطمأن إلى كل شاردة وواردة على صلة براحة المسافرين وتيسير أمورهم وإسعادهم سواءً عند مغادرتهم أو لدى وصولهم أرض المطار الذي يريده أيقونة للفرح وراحة البال والاطمئنان واحترام الإنسان ومعاملته معاملة طيبة لأبعد الحدود لكي يظل هذا المرفق الحيوي مثالًا يقتدى على مستوى مطارات العالم، ويظل يتربع على خانة الرقم واحد دون منازع أو منافس.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يزور مطار دبي الدولي ويشيد بخدماته المختلفة الشيخ محمد بن راشد يزور مطار دبي الدولي ويشيد بخدماته المختلفة



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab