راجباري بوالي أجمل الفنادق التي فتحت أبوابها أخيرًا في الهند
آخر تحديث GMT06:25:57
 العرب اليوم -

بعيدًا عن ضجيج مدينتي دلهي وجايبور الرئيسيتين في البلاد

"راجباري بوالي" أجمل الفنادق التي فتحت أبوابها أخيرًا في الهند

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "راجباري بوالي" أجمل الفنادق التي فتحت أبوابها أخيرًا في الهند

منطقة راجستان الريفية في الهند
نيودلهي ـ علي صيام

كُشف أخيرًا، عن دليل يضم أحدث الفنادق التي فتحت أبوابها أخيرًا في الهند، ودُشّن في منطقة راجستان الريفية، فندق أليلا فورت بيشانغارة،

راجباري بوالي أجمل الفنادق التي فتحت أبوابها أخيرًا في الهند

بعيدًا عن صخب وضجيج مدينتي دلهي وجايبور، يقع بين تلك المدينتين، هذا المخيم الريفي في ولاية راجاستان والذي يحجب الضيوف عن ضوضاء هذه المدن المجيدة ويأخذهم إلى حياة القرية في الهند.

ويضم فندق أليلا 59 غرفة جديدة، حصن أعيد تجديده يرجع تاريخه إلى 200 سنة والذي يشتمل على بار في برج وسبا في قبو، وهو قاعدة مثالية للرحلات إلى المعابد والمزارات لحضور احتفالات مثل موجي بابا، حيث يمكن للضيوف شرب المياه المتدفقة من الحجر الأبيض التي يقال عنها أنها تعالج الأمراض، أو لرؤية التماثيل المثيرة الهائلة في معبد نوغازا ديغمبار جاين، وهناك أيضا المزيد من الجولات الشخصية، مثل تلك التي في منزل شاهبورا باغ الخاص للقاء الأمير الحالي لعشيرة شيخاوات، الذي يقال أنه ينحدر من الشمس، كما أن محمية ساريسكا تيغر ريفير ريسرف هي محمية للحياة البرية حيث توجد ألعاب تحفز على تحديد النمر والفهد وقط عناق الأرض والضبع المخطط وحيوان ابن آوي الذهبي وقطعان الطيور، ولكن ربما أجمل رحلة هي ببساطة إلى القرية المحلية، بيشانغاره، في قاعدة هذا النتوء الجرانيت الشاهق مع الممرات المتعرجة، وطقوس العبادة في المعبد، ويوفر هذا الفندق كل شيء من  استكشاف تلال أرافالي و هافيليس، ومشاهدة القصور وترتيب القيام بنزهات، وركوب الخيل وركوب منطاد الهواء الساخن، وتبلغ تكلفة المكوث في هذا الفندق لغرفة ثنائية حوالي 273 جنيهًا إسترلينيًا ويمكن الإطلاع على ذلك من خلال الموقع "alilahotels.com".

 ولدى ولاية البنغال الغربية جاذبية خاصة، وتتميز مدينة كلكتا المكثفة والمتطورة، التي كانت في السابق عاصمة للراج البريطاني، بتراث مذهل للمباني الاستعمارية في حين يبدو أن الريف المحيط به قد سقط في القرن السابق. فندق البوتيك الأول في كلكتا، ذي بينثوس، يفتح في وقت لاحق من هذا العام، على بعد خطوات قليلة من حديقة "ميدان"، ولكن المناظر الطبيعية الرعوية المبهجة لديها بالفعل  راجباري بوالي، وهو قصر في عمق الريف يبعد بأكثر من ساعة عن المدينة.

راجباري بوالي أجمل الفنادق التي فتحت أبوابها أخيرًا في الهند

 وأُعيد تجديده لمدة 6 سنوات مع وجود منتجع صحي وبركة سباحة. وتأخذ الأدلة الزوار سيرا على الأقدام أو الدراجات في المناظر الطبيعية الخلابة من حقول الأرز والجاموس وأضرحة القرية، وفي الوقت نفسه، هناك عروض فناء مسائية مع مطربين بول  والراقصين نوتش آسر،

 راجباري هو أيضا قاعدة ممتازة لسونداربانز إلى الجنوب، مصب الدلتا الكبير حيث يلتقي من خلاله  هوغلي بخليج البنغال، هذا العالم المائي هو موطن النمور الملكية البنغالية، والتماسيح التي تعيش في البحر المالح، دلافين غانجيتيك، ثعالب الماء وحياة الطيور الرائعة، وتبلغ تكلفة المكوث لغرفة زوجية 164 جنيهًا إسترلينيًا من خلال موقعtherajbari.com، أو غرفة زوجية بمبلغ 366 جنيهًا إسترلينيًا على موقع thepenthousecalcutta.com.

راجباري بوالي أجمل الفنادق التي فتحت أبوابها أخيرًا في الهند

ومن داخل ساحل كورومانديل اتجه غربا حتى دلتا  نهر كوفيري إلى مدينة ثانجافور، مكان للحج والتجارة والشركات في تاميل نادو. هذه هي العاصمة القديمة لملوك تشولا، التي انتشرت قوتهم عبر شبه القارة مع القصور والمعابد والمباني الجميلة الأخرى، وكان سفاتما في يوم من الأيام تاون هاوس ملك لتاجر، وهو الآن فندق يقدم الطعام النباتي المتميز ومجموعة من الرحلات الاستكشافية، وتبلغ تكلفة المكوث في هذا الفندق لغرفة زوجية 170 جنيهًا إسترلينيًا ويمكنك الحجز من خلال موقع "svatma.in".

 ويقع معبد أورانج بمدينة هامبي في ولاية كارناتاكا، والتي كانت من أكبر المدن في العالم خلال القرن الـ14 والـ16 ، عندما كانت آخر عاصمة مملكة فيجاياناغار الهندوسية، وعلى ضفاف تونغابهادرا، وضعت في المشهد القاحل المتناثر مع الصخور ومنتشرة مع واحات أشجار النخيل والمانجو، بنى الأمراء الأثرياء بشكل خفي مئات من معابد درافيديان والقصور التي تتميز بحجمها الضخم، مرفقات معلقة والأبراج النبيلة، تم غزو المدينة خلال معركة تاليكوتا في 1565، وأصبحت مهجورة، وحتى يوم هذا تقع المباني في أطلال الدولة المدمرة، ولكن ذات طابع رومانسي،ويبلغ تكلفة المكوث في الغرفة الزوجي من 260 جنيهًا إسترلينيًا ، موقع "orangecounty.in".

ويضم هذه الفنادق ثمانية غرفة تديرها عائلة ديف شري في ديوغاره، وهي بلدة صغيرة تقع في وسط المثلث الذي شكله تلك المدن الثلاث جايبور، أودايبور وجودبور ويحيطها جبال أرافالي، ويبلغ تكلفة المكوث للغرفة الزوجية 288 جنيهًا إسترلينيًا ، من خلال موقع "devshreedeogarh.com".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راجباري بوالي أجمل الفنادق التي فتحت أبوابها أخيرًا في الهند راجباري بوالي أجمل الفنادق التي فتحت أبوابها أخيرًا في الهند



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 21

GMT 12:44 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العقرب 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 22

GMT 03:12 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج القوس 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:37 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 18:19 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

بيروت - جاكلين عقيقي

GMT 05:57 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العذراء 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 03:27 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 03:22 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:44 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج السرطان 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab