أماكن سياحية في مانشستر الإنجليزية لقضاء عطلة ممتعة
آخر تحديث GMT11:07:10
 العرب اليوم -

أماكن سياحية في مانشستر الإنجليزية لقضاء عطلة ممتعة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أماكن سياحية في مانشستر الإنجليزية لقضاء عطلة ممتعة

مشجعو فريق مانشستر يونايتد
القاهرة ـ العرب اليوم

مانشستر مدينة جذابة تقع في شمال غرب إنجلترا، وهي مكان مشهور بين مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم. على الرغم من أنها معروفة في المقام الأول بهذه الرياضة، إلا أن هناك الكثير مما يمكن أن تقدمه هذه المدينة. تفتخر مانشستر بالموسيقى الجيدة إلى جانب بعض المتاحف المفضلة في العالم. مانشستر هي المدينة الأكثر زيارة في المملكة المتحدة بعد لندن، وتحظى بشعبية كبيرة بين السائحين الأجانب.


تتميز المدينة بهندستها المعمارية وثقافتها وصادراتها الموسيقية وروابطها الإعلامية وإنتاجها العلمي والهندسي وتأثيرها الاجتماعي والأندية الرياضية وخطوط النقل. تعد محطة سكة حديد Manchester Liverpool Road أقدم محطة سكة حديد للركاب بين المدن في العالم.
تضم وجهة التسوق والترفيه ذات الشهرة العالمية جميع العلامات التجارية التي لا غنى عنها، والأطعمة المفضلة في الشوارع الرئيسة، والطعام اللذيذ والترفيه المثير، كل ذلك تحت سقف واحد مذهل. على مدى أكثر من 40 عامًا، كان مركز مانشستر للحرف والتصميم موطنًا لبعض المصممين والصناع المستقلين الأكثر موهبة في المنطقة.

عند السياحة في مانشستر، لا يمكن تفويت زيارة مكتبة جون ريلاندز. إلى جانب مجموعة تضم بعضًا من أندر الكتب والمخطوطات، تتميز هذه المكتبة أيضًا بالهندسة المعمارية الرائعة. وبعد حوالي 10 سنوات من البناء، تم افتتاح المكتبة أخيرًا للجمهور في عام 1900. وتشمل مجموعات المكتبة أقدم القطع المعروفة من العهد الجديد بالإضافة إلى بعض مخطوطات العصور الوسطى.
قد يهمك أيضًا متابعة عند السياحة في لندن لا تفوت زيارة كارديف
ترافورد القديم
ترافورد القديم


يعد مانشستر يونايتد أحد أكثر فرق كرة القدم شعبية في جميع أنحاء العالم مما يزيد من أهمية ملعب ترافورد القديم. أطلق أعضاء الفريق على الملعب لقب "مسرح الأحلام". قد لا يحالفك الحظ بمشاهدة مباراة كرة قدم هنا، ولكنها تستحق الزيارة والاستكشاف بفضل متحفها القديم. ستستغرق الجولة حوالي 80 دقيقة.
معرض مانشستر للفنون


معرض فني مملوك للقطاع العام في شارع موسلي مع أكثر من 25000 قطعة معروضة، يعد معرض مانشستر للفنون أحد المعارض الفنية الجذابة في العالم. يوفر هذا المعرض الفني تجربة مريحة وممتعة حتى لشخص ليس لديه معرفة بالفن. تم إنشاء معرض مانشستر للفنون في عام 1824، وهو متاح للجميع للزيارة مجانًا.
قد يهمك أيضًا متابعة السياحة في لندن... 5 فنادق فخمة ومريحة تستحق التجربة
متحف الحرب الإمبراطوري الشمالي
متحف الحرب الإمبراطوري الشمالي


يعد متحف الحرب الإمبراطوري الشمالي أحد الفروع الخمسة لمتحف الحرب الإمبراطوري الذي يصور الصراعات المختلفة التي كانت بريطانيا جزءًا منها منذ عام 1914. وهناك حوالي 1400 وثيقة وأشياء تاريخية معروضة في هذا المتحف. وتشمل هذه أيضًا أول بندقية استخدمها البريطانيون في الحرب العالمية الأولى. مع مجموعة متنوعة من القطع الأثرية والعناصر المعروضة، يجب أن يكون هذا المتحف من بين الأماكن التي يمكن رؤيتها في مانشستر في قائمة كل مسافر، في رحلته إلى هذه المدينة الآسرة.
مسرح رويال اكستشينج


مسرح رويال إكستشينج هو مبنى مدرج من الدرجة الثانية في وسط مدينة مانشستر، وهو معروف بتصميمه المسرحي المذهل الذي يضمن عدم وجود أي من الجمهور على بعد أكثر من 30 مترًا من المسرح. يتميز هذا المسرح بمسرح مذهل بسبعة جوانب، ويمكنه استيعاب 760 شخصًا في المرة الواحدة. حتى لو لم تكن من محبي مشاهدة المسرحيات، فمن المؤكد أن هذا العمل الفني المعماري سيثير إعجابك. يمكنك المشاركة في جولة تأخذك عبر تاريخ المبنى بأكمله وتعرفك أيضًا على عملية الإنتاج.
ملعب الاتحاد


الملعب الرئيس لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم، وهو أحد أكبر ملاعب كرة القدم في المملكة المتحدة. إن مشاهدة مباراة هنا هو حلم كل محبي كرة القدم. ولكن حتى إذا لم تتمكن من الحصول على فرصة مشاهدة مباراة، يمكنك الاستمتاع بجولة مدتها 70 دقيقة، تعمل خلال كل يوم من أيام الأسبوع، والتي تأخذك عبر الملعب بأكمله مباشرة من نفق المدخل إلى قاعة المؤتمرات الإعلامية. إذا كنت ترغب في القيام بجولة، فهو واحد من الأماكن الفضلة التي يمكنك زيارتها في مانشستر في الشتاء.

قد يهمك ايضا 

وجهات سياحية في أوروبا لعشاق الطبيعة في الشتاء

هبوط اضطراري لطائرة تابعة ليونايتد إيرلاينز في ايرلندا و16 مصابًا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أماكن سياحية في مانشستر الإنجليزية لقضاء عطلة ممتعة أماكن سياحية في مانشستر الإنجليزية لقضاء عطلة ممتعة



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل

GMT 23:10 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

ماذا نريد؟

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 21:15 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الأهلي في أحلام الفيفا الكبيرة..!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab