مطعم تشيفس كلوب في حي نوليتا يقدم أطباقًا مميزة من كبار الطهاة
آخر تحديث GMT08:16:23
 العرب اليوم -

يعتبر النسخة الجديدة لإعداد الوجبات السريعة في سوهو ومنها "البرغر"

مطعم "تشيفس كلوب" في حي "نوليتا" يقدم أطباقًا مميزة من كبار الطهاة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مطعم "تشيفس كلوب" في حي "نوليتا" يقدم أطباقًا مميزة من كبار الطهاة

فندق بروكلين بريدج في حي "دومبو"
واشنطن ـ رولا عيسى

يعد "مخللات ميزون" هو الفرع الجديد في الجانب الغربي العلوي لـ"مخللات يعقوب". وعليك أن تذهب إلى هناك لشيء واحد فقط، وهو السندويشات الضخمة المحشوة بشرائح اللحم البقري الوردية المشوية ومرقة اللحم. ولا تستخدم سكين وشوكة؛ ولكن اجعل النادل جورج يخلط لك مشروب الياسمين الممتاز مع الكامباري والجن لحرق الدهون.

ويقدم مطعم "تشيفس كلوب" في حي "نوليتا" في نيويورك أطباقا مميزة من كبار الطهاة، مثل "ألين دوكاس" و"دانيال بولود". ويعتبر "شيفس كلوب كونتر" هو النسخة الجديدة لتقديم الوجبات السريعة في سوهو، مع برغر ممتاز من الطاهي الرائع "جين جورج فونجيريشتن"، وأرز بالمشروم من "جورج مندس" ووجبات الإفطار من "ألفين كايلان".

ويضاف مطعم "أيه بي سي في" إلى إمبراطورية فونجيريشتن، مطعم نباتي بالقرب من ساحة الاتحاد. ومن المحتمل أنك لم تسمع عن العديد من المكونات في أطباقه، مثل اليوبا المقرمشة والكمأة الاسترالية الشتوية والتوفو المطبوخ على البخار مع صوص التماري العريق، ولكن طعمهم رائع، ولا تنسى أن تطلب العصير الأخضر.

وصممت شركة الانشاءات المعمارية "كاريير وهاستينغز" مبنى مجلة ذا لايف، في "نوماد"، في عام 1895، ولكن الآن يمكنك النوم حيثما عمل محررين المجلة، في غرف أنيقة مع أرضيات رخامية وسقوف عالية ومصابيح زجاجية مصممة خصيصا، فندق ذا لايف فاخر جدا، لدرجة تجعلك لا تعرف أبدا انه أربع نجوم، مع أسعار مناسبة.

ويفتح "بود بي كي" ابوابه هذا الشهر في "ويليامزبرغ"، مع حدائق على السطح وفرع لمطعم "أبريل بلومفيلد" المكسيكي. إنه أحد فنادق ميكروتل - توقع غرف صغيرة بعضها مع سراديب - ولكن مع وجود أفضل منطقة للتجول على عتبة بابك، لا يوجد عذر للعودة للغرف في وقت مبكر.

وجلبت فنادق "فيرمديل" الطراز الغريب والخدمة الرائعة إلى عنوان جديد في وسط المدينة، الغرف في فندق "ويتبي" جديدة وغير تقليدية، وتمزج بين طراز "كيت كيمب" فيما يخص الطبعات والنسيج والألوان المتنافرة، مع ألواح رأسية ضخمة ونوافذ تمتد من الأرض إلى السقف. وغرفة التلفاز وغرفة الرسم هي ملاجئ الهروب للسياح، ولكن لا تعتمد على مطعم الفندق: ستجد أفضل وأرخص الخيارات في الشارع.

ويحتوي فندق "أرلو سوهو" بمانهاتن على 325 غرفة مع مراتب فاخرة ودش مطري ومكاوي لعشاق الموضة ولوازم استحمام "بلايند باربر"، ومع ذلك لا تقضي وقتا طويلا فيها، حيث أن الأماكن التي تحتاج أن تنظر إليها إما في الطابق السفلي في الصالات الأنيقة أو على أرائك منتصف القرن مع الاستماع إلى الفينيل، أو حتى على السطح، حيث يوجد بار رائع.

وتثير المناظر من فندق بروكلين بريدج في حي "دومبو" الدهشة، حيث يمكنك رؤية جسر بروكلين وأفق مانهاتن وتمثال الحرية. ويحتوي الفندق على حائط واسع من الزرع بطول 12 قدمًا في صالة الاستقبال وحوض سباحة عظيم على السطح

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطعم تشيفس كلوب في حي نوليتا يقدم أطباقًا مميزة من كبار الطهاة مطعم تشيفس كلوب في حي نوليتا يقدم أطباقًا مميزة من كبار الطهاة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab