أفضل أوقات السفر إلى كوريا الجنوبية مع موسم تفتح براعم أشجار الكرز في البلاد
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

يوجد اختلاف كبير في الحرارة والمناخ ما يوفر تنوعًا سياحيًا على مدار العام

أفضل أوقات السفر إلى كوريا الجنوبية مع موسم تفتح براعم أشجار الكرز في البلاد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفضل أوقات السفر إلى كوريا الجنوبية مع موسم تفتح براعم أشجار الكرز في البلاد

كوريا الجنوبية
سيول - العرب اليوم


كما هو الحال في منطقة شرق آسيا اجمالًا، فإن المناخ في كوريا الجنوبية يتجزأ الى 4 فصول، حيث يوجد اختلاف كبير في الحرارة والمناخ ما يوفر تنوعًا سياحيًا على مدار العام، لذلك سنتعرف معًا إلى أفضل أوقات السفر إلى كوريا الجنوبية واختاروا التوقيت المناسب لكم بينها.

بشكل عام فإن مناخ كوريا الجنوبية يتخذ طابعًا يتراوح بين صيف حار ورطب وشتاء بارد نسبيًا، هذان الفصلان ليسا الوقت المثالي لزيارة كوريا الجنوبية لكن في الوقت نفسه يمكن القيام برحلتكم خلالهما، وبالتالي فإنه من البديهي أن يكون فصلَي الخريف والربيع هما الأفضل لزيارة كوريا الجنوبية، فخلالهما ستتمتعون بطقس معتدل ذات حرارة مريحة واجواء جافة نسبيًا، خصوصًا اذا ما قارنّا هذين الفصلين بالصيف الحار والرطب.

الى جانب المناخ، ثمة فوائد عديدة للسفر الى كوريا الجنوبية في الربيع والخريف. فمع وصول شهر نيسان/أبريل الى نهايته يبدأ موسم تفتح براعم أشجار الكرز في البلاد ما يمنح المشهد العام طابعًا فريدًا من نوعه يغرَم به السياح والزوار.  

اما اذا اردنا التحدث عن الاشهر بين سبتمبر ونوفمبر وهي فترة الخريف فالطبيعة رائعة في كوريا الجنوبية وسط مهرجان رائع للالوان الخريفية. الحرارة في هذه الفترة تكون مريحة والامطار التي تهطل ليست قوية لذلك فإن خيار الخريف ممتاز كذلك للسياحة.

الربيع من منتصف مارس الى منتصف يونيو: كما ذكرنا سابقًا سترى الكثير من ازهار اشجار الكرز الجميلة والانواع المختلفة من الازهار في كل مكان. يجب ان توضبوا معكم في هذه الفترة من العام جاكيت تناسب الحرارة في هذه الفترة والاحذية المضادة للامطار التي قد تهطل.

اما خلال الصيف الذي يتراون بين يوليو واغسطس فتوقعوا مناخًا حارًا مع الكثير من الامطار فهذان الشهران هما الاكثر مطرًا بين اشهر العام. اذا قررتم زيارة كوريا الجنوبية في هذا الفصل تأكدوا من ان تكون ملابسكم خفيفة انما مع احذية مضادة للامطار طبعًا.

وبين الفصول في كوريا الجنوبية نصل الى فصل الخريف بين سبتمبر ونوفمبر حيث يمكن نتوقع ان يكون الطقس من الاكثر ملاءمة خلال العام. الحرارة ستكون دافئة باعتدال وسط انحسار الامطار وايام مشمسة. في الخريف يمكن ان نفكر بارتداء ملابس طويلة نسبيًا، واحذية مريحة للسير مسافات طويلة كون المناخ سيكون ملائمًا لهذا النوع من النشاطات.

اخيرًا نصل الى فضل الشتاء الذي يمتد في الفترة بين ديسمبر ومنتصف مارس حيث الحرارة منخفضة ويمكن اختياره هذه الفترة لزيارة منتجعات التزلج الشهيرة في البلاد التي استضافت الالعاب الاولمبية الشتوية عام 2018 ما يعني انها مجهزة لتأمين كافة متطلباتكم في هذه الفترة.

قد يهمك أيضًا

بناطحات السحاب والفنادق الفخمة "دبي" تعتلي قائمة وجهات السفر الأكثر شعبية حول العالم

تعرف على أفضل الفنادق الاقتصادية في الرياض

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل أوقات السفر إلى كوريا الجنوبية مع موسم تفتح براعم أشجار الكرز في البلاد أفضل أوقات السفر إلى كوريا الجنوبية مع موسم تفتح براعم أشجار الكرز في البلاد



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab