الطيران العماني يتوّج بـ 3 جوائز في حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2021
آخر تحديث GMT11:01:24
 العرب اليوم -

الطيران العماني يتوّج بـ 3 جوائز في حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2021

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الطيران العماني يتوّج بـ 3 جوائز في حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2021

الطيران العماني
مسقط - العرب اليوم

وفقاً لتصويت من المسافرين يعكس تجارب وخبرات سفرهم الشخصية، حصد الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان ثلاث جوائز مرموقة من جوائز السفر العالمية للعام 2021 وهي كالتالي: شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط، شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط عن تجربة العملاء، وشركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط عن فئة الدرجة السياحية. وتأتي الجائزة الأخيرة عقب فوز مكرر في نفس الفئة تواصل على مدى الفترة من 2014 إلى 2020. 

وصرح عبد العزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العماني بقوله: إننا في الطيران العماني فخورون بنيل هذا التكريم المهم لمنتجاتنا ذات الجودة العالية، وخدماتنا المتميزة، وخدمة العملاء الاستثنائية سواء في الجو أو على الأرض. لطالما كان التزامنا بتقديم تجارب سفر أكثر تميزا لضيوفنا المسافرين في طليعة أولوياتنا حيث تؤكد هذه الجوائز إلتزامنا تجاه ذلك، كما تشكل مصدر إلهام متجدد بالنسبة لنا ودافع كبير لمواصلة الإبتكار ورفع مستويات الخدمة والجودة، لتعكس بالتالي تجربة السفر العالمية الرائدة التي يشتهر بها الطيران العماني. يواصل الطيران العماني تلقي الجوائز والتقدير العالمي من الجهات الصناعية ومجموعات المستهلكين والمطبوعات المتخصصة في جميع أنحاء العالم.

وفي عام 2021، مُنح الطيران العماني جائزة “أفضل خدمة موظفين” في الشرق الأوسط ضمن حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية لعام 2021، ونال تصنيف 5 نجوم من قبل منظمة (أبيكس) غير الهادفة للربح، وإحدى كبرى الشركات العالمية وأكثرها ثقة في مجال تقييم تجارب المسافرين الدوليين. كما نال الناقل الوطني للسلطنة تصنيف 5 نجوم من سكاي تراكس على التدابير الوقائية من “كوفيد-19” وتصنيف 5 نجوم على إجراءات السلامة في قاعاته الخاصة بمسافري درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى. واعتمد المجلس العالمي للسفر والسياحة ختم السفر الآمن لعطلات الطيران العماني، وهو أول ختم عالمي يتم إطلاقه للسلامة والأمان والنظافة الصحية متضمناً بروتوكولات موحدة للسفر الآمن في جميع أنحاء العالم. 

من جانبه، صرح عبدالعزيز بن محمد الراشدي، نائب الرئيس للتسويق بالطيران العماني قائلا: إن الفوز بهذه الجوائز يؤكد مرة أخرى أن ضيوفنا الكرام يثمنون تلبية احتياجاتهم وفق أعلى المستويات، وأيضا روح الود والكرم الذي تعكسه الضيافة العمانية الأصيلة. كل ذلك ساهم في مواصلة تبوء الطيران العماني لمراكز متقدمة في التقييم على معايير الراحة والرفاهية والخدمة على متن الطائرات، إلى جانب مستوى خدمة العملاء في المطارات تجاه الضيوف القادمين والعابرين والمغادرين من وإلى السلطنة. إننا نؤكد عزمنا على مواصلة إلتزامنا بتقديم تجربة سفر لا تضاهى لكافة المسافرين على متن رحلاتنا والحفاظ على المستوى العالي من التميز في الخدمات المقدمة لهم. يمتلك الطيران العماني أسطولاً مكوناً من 49 طائرة جدولت وبسبب تأثير جائحة فيروس “كوفيد-19” على قطاع السفر إلى 34 وجهة تشمل العاصمة العمانية مسقط. وبمطلع العام المقبل 2022، من المتوقع أن يرتفع عدد الوجهات التي يقوم الناقل بتشغيلها إلى 44 وجهة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الطيران العماني يطلق تطبيق ذكي مجدد لحجز وإدارة الرحلات

قرار جديد لسلطنة عمان بشأن رحلاتها الجوية بعد رفع حظر "كورونا"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطيران العماني يتوّج بـ 3 جوائز في حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2021 الطيران العماني يتوّج بـ 3 جوائز في حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2021



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab