أفضل المنتجعات العائلية عند السياحة في المكسيك 2021
آخر تحديث GMT00:15:39
 العرب اليوم -

أفضل المنتجعات العائلية عند السياحة في المكسيك 2021

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفضل المنتجعات العائلية عند السياحة في المكسيك 2021

المنتجعات العائلية
مكسيكوسيتي - العرب اليوم

تجذب السياحة في المكسيك انظار الكثيرين ومنهم الباحثين عن عطلة عائلية مميزة. اذ تضم افضل المنتجعات العائلية عند السياحة في المكسيك 2021. سنتعرف اليوم الى افضل هذه المنتجعات العائلية لتختاروا بينها خلال رحلتكم المقبلة.يقع Moon Palace Cancun على مسافة قصيرة بالسيارة من مطار كانكون الدولي وهو منتجع ضخم مترامي الأطراف يضم جميع وسائل الراحة اللازمة لقضاء عطلة عائلية لا تُنسى. تشمل العديد من حمامات السباحة بالفندق المسبح الرئيسي الهائل (مع الجزر والجسور وتحتوي على مناطق للأطفال) ومنزلقات مائية. تشمل الأنشطة العائلية داخل المنتجع ميني غولف والغطس والسباحة مع الدلافين وركوب الدراجات حول المنتجع.

عندما يرغب الآباء في لعب جولة من الجولف في ملعب الجولف المكون من 30 حفرة أو الاسترخاء مع التدليك المهدئ فيAwe Spa ، يمكن الترفيه عن الأطفال الصغار لساعات طويلة في نادي الأطفال الممتاز. تشمل المرافق العديد من الملاعب المبطنة الملونة مع الشرائح وحفر الكرة ومسرح سينما وأروقة لألعاب الفيديو. يمكن للأطفال الاستمتاع بغرفة ألعاب Xbox أو تدليل أنفسهم وتقديم عروض أزياء على المدرج في صالون التجميل ذي اللون الوردي. يوجد أيضًا مطعم للوجبات الخفيفة وملعب آخر بالخارج. يقدم عدد كبير من المطاعم على خيارات تناول الطعام المتنوعة والطازجة. وفي المساء، توفر العروض الموسيقية والمعارض البهلوانية الترفيه لجميع أفراد الأسرة.

تمثل مجموعة المرافق والخدمات المقدمة في منتجع وسبا جراند ريفييرا برينسيس قيمة رائعة للمال للعائلات التي تبحث عن تجربة شاملة. لتحقيق أقصى استفادة من وسائل الراحة العائلية، يجب على الضيوف الحجز في Family Club ، الذي يوفر أجنحة عائلية فسيحة، وخدمات رعاية الأطفال المخصصة ومدخل إلى نادي العائلة وغيرها. يوجد أيضًا منتزه مائي على طراز القراصنة في وسط بركة سباحة، مع منزلقات ونوافير، بالإضافة إلى أربعة حمامات سباحة أخرى للأطفال منتشرة حول المنتجع. تشمل الأنشطة المتاحة كرة القدم الشاطئية وكرة الطائرة المائية وكرة السلة والرياضات المائية مثل الغطس والتجديف بالكاياك. يمكن للأطفال الاستمتاع بالأنشطة الخاضعة للإشراف في نادي الأطفال بينما يلعب الآباء التنس أو أخذ دروس اليوجا واللياقة. يقدم أحد عشر مطعمًا خيارات لتناول الطعام تتراوح من البوفيهات العالمية إلى المأكولات الإيطالية الشهية والفوندو السويسري اللذيذ.


منتجع AZUL Beach Resort Riviera Maya منتجع أصغر وأكثر هدوءًا من العديد من الخيارات الشاملة الأخرى التي ستجدها في المكسيك. وهو خيار مريح يوفر مرافق رائعة للسفر حيث تتسع الغرف الأنيقة والحديثة لما يصل إلى ثلاثة أطفال. وتحتوي على وسائل الراحة بما في ذلك أحواض جاكوزي وشرفات أو تراسات مفروشة. تحتوي بعض الغرف أيضًا على منفذ إلى المسبح. يعد Azulito Playhouse وسيلة راحة مميزة للعائلات التي لديها أطفال صغار. يمكن ترك الأطفال في بيئة لعب خاضعة للإشراف ومناسبة للعمر بينما يستمتع الآباء بأنشطة مثل دروس اليوجا أو الرقص أو دروس اللغة الإسبانية أو تعلم طهي المأكولات المكسيكية التقليدية.

يوفر سبا Vassa خدمة كاملة من علاجات الاسترخاء والتجديد بما في ذلك العلاجات المميزة مثل دورات العلاج المائي بالماء الساخن والبارد، وعلاجات جوز الهند. بالإضافة إلى ثلاثة حمامات سباحة فندقية رئيسية، يوجد مسبح منفصل للأطفال. يوفر شاطئ الفندق ذو الرمال البيضاء النظيف أكواخ مظللة مع أسرة معلقة، ويستضيف أنشطة مثل الغطس والتجديف بالكاياك. تقدم خمسة مطاعم جميع أنواع المأكولات العالمية مثل لفائف السوشي الطازجة والمعكرونة الإيطالية والأطباق المكسيكية والبوفيهات الشاملة إذا كنت لا تستطيع الاختيار. أثناء تناول الطعام ، ستستمتع أيضًا بالموسيقى الحية والترفيه.

يقع منتجع Dreams Tulum Resort & Spa على امتداد منعزل من الشاطئ الرملي الأبيض شمال مدينة تولوم مباشرةً، ويوفر ملاذًا استوائيًا مريحًا حيث يمكن للأطفال استكشافه في بيئة آمنة ومنعزلة. تذكرنا المباني الرشيقة ذات الطراز الاستعماري والحدائق ذات المناظر الطبيعية بدقة بالنادي الريفي الحصري، والأرضيات الخشبية الصلبة والمفروشات الرخامية لغرف الضيوف لا تفعل الكثير لتبديد هذا الانطباع. يشتمل مركز أطفال Explorer’s Club على ميزات مثل جدار التسلق وألعاب الفيديو ومنتزه مائي. تشمل الأنشطة اليومية مسابقات قلعة الرمال والبحث عن الكنوز وجلسات الفنون والحرف اليدوية. يتم اصطحاب الأطفال أيضًا في رحلات خاضعة للإشراف إلى الشواطئ القريبة والأدغال حيث يتم تعليمهم العلوم والطبيعة من خلال الأنشطة التفاعلية ويمكنهم أيضًا الاستمتاع بالتخييم وليالي الأفلام على الشاطئ. يوجد أيضًا نادي للمراهقين مليء بوحدات تحكم الألعاب وتلفزيون بلازما كبير وألعاب الطاولة ومطعم للوجبات الخفيفة. بينما ينشغل الأطفال بهذه الأنشطة، يمكن للوالدين لعب جولة من الجولف أو المشاركة في علاجات التدليك أو خدمات الصالون أو حفل تيمازكال التقليدي في Dreams Spa.

قد يهمك ايضا:

أفخم المنتجعات الصحية في العالم من سويسرا حتى بورا بورا

مدينة الحبانية السياحية ذات المنتجعات الأنيقة المطلة على طبيعة خلابة في الأنبار

arabstoday
المصدر :

Wakalat | وكالات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل المنتجعات العائلية عند السياحة في المكسيك 2021 أفضل المنتجعات العائلية عند السياحة في المكسيك 2021



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab