وجهات سياحية يُمكنك الاستمتاع فيها بأجواء صيفية في الشتاء
آخر تحديث GMT00:21:12
 العرب اليوم -

أبرزها كمبوديا و جزر أندمان في الهند

وجهات سياحية يُمكنك الاستمتاع فيها بأجواء صيفية في الشتاء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وجهات سياحية يُمكنك الاستمتاع فيها بأجواء صيفية في الشتاء

وجهات سياحية يُمكنك الاستمتاع فيها بأجواء صيفية
مدريد ـ لينا عاصي

يفضل كثير منا فصل الصيف على الشتاء , وذلك بسبب سطوع الشمس وزرقة مياه البحر والمشاوير الطويلة والعطلات , وهي عوامل رائعة لنفضل الصيف , لكن ما رأيكم اليوم أن تحضروا رحلة رائعة خلال الشتاء المقبل لتعيشوا أجواء صيفية بامتياز؟ نعم هذا ممكن , حيث أن هناك وجهات تسطع فيها الشمس خلال فصل الشتاء وهي :

كمبوديا Cambodia

يعتبر أفضل وقت لزيارة كمبوديا بين شهري نوفمبر/ تشرين الثاني ومارس / آذار , حيث يكون المناخ مشمسًا مع إمكانية قليلة لتساقط الأمطار , أما سياحيًا فكمبوديا غنية جدًا , وهي تشهد تطورًا سياحيًا ونموًا متواصلًا في عدد السياح منذ سنوات.

و تعتبر كمبوديا إمبراطورية من المعابد , حيث تبقى آثار كثيرة من فترة حكم إمبراطورية الخمير , بخاصة معبة انغكور Angkor ,  وتشهد العاصمة بنوم بنه نهضة ثقافية وفنية وبخاصة في مسألة الطعام والمطاعم أما المدينة الثانية سييم ريب فهي منوعة وتميل إلى العالمية بمقاهيها المنوعة والحياة الليلية , إلى جانب التاريخ العريق , ولا بد أن نذكر هنا كذلك ترحيب الشعب الكمبودي بالسياح وقدرته على التواصل معهم وذلك على رغم من تاريخ طويل من المعاناة التي عانوها لكن الآن الأمور تغيرت وتسير كمبوديا على طريق النهضة.

جزر أندمان في الهند Andman Islands

تقع 200 جزيرة متفاوتة الحجم شرق خليج البنغال وهي مغطاة بجزء كبير منها بالغابات الاستوائية والأشجار الكثيفة , وتعيش فيها طيورًا نادرة , لكن السبب الحقيقي الذي يجعل منها وجهة سياحية ممتازة هذا الشتاء هي الشواطئ الرائعة التي تحيط بها من اتجاهات ويكاد لا يوجد لها أي مثيل في العالم , و في شواطئ اندمان أروع المحميات البحرية الطبيعية والشعاب المرجانية الرائعة والحياة البحرية المزدهرة هذا إلى جانب مياهها الصافية، ولذلك فإن زيارة اندمان ستحملكم إلى عالم آخر من الاسترخاء والمتعة , وتتميز جزر أندمان بطقس معتدل , حيث تتراوح درجة الحرارة ما بين 25 إلى 35 درجة مئوية طوال العام.

أنغويلا في الكاريبي Anguilla

وإذا رغبتم في وجهة غير اعتيادية اختاروا دولة أنغويلا الواقعة في جزر الكاريبي هذا الشتاء , الزوار هنا لن يلتقوا فقط بالسكان المحليين الودودين والذي سيعاملونك كصديق وليس زائر، بل سيعشقون المنتجعات الراقية ذات الخمس نجوم والنوادي البحرية والكثير من النشاطات التي تريح الجسد والعقل لإجازة لا مثيل لها , وفي انغويلا 33 شاطئًا مفتوح أمام الزوار والأهم أنها ليست مكتظة أبدًا , وإلى جانب الشواطئ تضم أنغويلا مجموعة من المطاعم العالمية التي فاز عدد منها بجوائز عالمية وهي تتميز بنكهاتها الكاريبية أوالإستوائية والتي تستخدم منتجات محلية وأخرى عالمية مستوردة.

لنكاوي في ماليزيا Langkawi

تتميز ماليزيا بوجود العديد من المناطق السياحية ومن أهمها جزيرة لنكاوي التي تعتبر مقصدًا للعديد من السياح من جميع أنحاء العالم نظرًا لمناخها المناسب وطبيعتها الخضراء الجميلة.

ويزور الكثير من السياح لنكاوي للتمتع بممارسة الرياضات المائية والرحلات البحرية والاستجمام كما أن الجزيرة تحتضن الكثير من المنتزهات والحدائق وغيرها من أماكن الترفيه.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وجهات سياحية يُمكنك الاستمتاع فيها بأجواء صيفية في الشتاء وجهات سياحية يُمكنك الاستمتاع فيها بأجواء صيفية في الشتاء



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا

GMT 14:32 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الحرس الثوري يهدد بمراجعة عقيدة إيران النووية

GMT 08:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تركيا ترفع حالة التأهب بعد ضربة الزلزال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab