أبرز صيحات الموضة القديمة والقطع الجديدة التي ظهرت بدلاً منها
آخر تحديث GMT20:35:11
 العرب اليوم -

أبرز صيحات الموضة القديمة والقطع الجديدة التي ظهرت بدلاً منها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبرز صيحات الموضة القديمة والقطع الجديدة التي ظهرت بدلاً منها

صيحات الموضة القديمة والقطع الجديدة التي ظهرت بدلاً منها
القاهرة - العرب اليوم

عندما يتعلق الأمر بموسم جديد تماماً، هناك الكثير من الأمور التي يجب استيعابها، لحسن حظك، فإن وظيفتنا كمحررين هي مشاهدة أحدث عروض الأزياء ومعرفة ما هو قيد الإعداد لتجار التجزئة، فنحن ندرس كل شيء في صيحات الموضة للعمل حتى لا تضطرين إلى ذلك.لذا، إذا كنتِ تتسألين عن أفكارنا بشأن أروع القطع التي يمكن شرائها الآن، فلدينا ما تريديه هنا، فضولنا لمعرفة أهم الاتجاهات للأشهر المقبلة وصيحات الموضة القديمة التي نتخطاها لعام 2021، في المستقبل، نغوص في القطع التي يجب شرائها في قوائم التسوق الربيعية التي لا يمكنا الانتظار حتى نتسلل إليها، بالإضافة إلى القطع التي نضعها جانباً على الأقل في الوقت الحالي.

على الرغم من أننا رأينا الكثير من الشباك على مدارج عروض الأزياء، إلا أننا لا نرى أنها مناسبة لخزانة ملابسنا، على الأقل ليس في أي وقت قريب، من ناحية أخرى، فإن القمصان كبيرة الحجم هي قطعة مميزة وعملية، لدينا مجموعة جديدة كاملة من الطرق لتنسيقها بعد رؤيتها في كل مكان على مدارج S / S 21.  

أول صيغة ملابس يمكنك اختبارها لفصل الربيع هو مظهر مستوحى من مجموعة فالنتينو (في الصورة هنا) الذي يجمع بين قميص كبير مع زوج من السراويل القصيرة.

بينما نرتدي ملابس رياضية، بشكل أساسي هذه الأيام، نقوم بإخراج القطع المصقولة من وقت لآخر ومع ذلك، لم نعد نرتدي بدلات وسترات أنيقة وملائمة بعد الآن، الأمر كله يتعلق بملابس العمل المريحة هذا الموسم، سترات كبيرة الحجم وسراويل فضفاضة وما شابه.

نعلم أن اللون الأصفر الباهت ودرجات اللون الأصفر كانت منتشرة في جميع الممرات ولكن بقدر ما نحاول تنسيقها، لا نعتقد أن اللون يناسب الجميع  (على الرغم من أننا رأينا بعض الفتيات يرتدينها بشكل جيد للغاية) لكن الآن بدلاً من ذلك، سنختار درجات أكثر إشراقاً من الأخضر والزاهي كألوان زاهية في اختياراتنا.

نتخلى هذا الموسم عن البلوزات الأوف شولدر هذا العام لصالح قمصان البولو الرائعة المنعشة، بينما كانوا يكتسبون زخماً في المواسم القليلة الماضية، بحلول الربيع سيكونون مستعدين للسيطرة على القمة، نحب بشكل خاص فمصان البولو خفيف الوزن التي من شأنها أن تتناسب مع أي شيء من التنورة القصيرة إلى السراويل الرياضية.

هذا الموسم سوف نتخطى صيحة الملابس الرياضية، على الرغم من أننا نحبها، يمكننا أن نضمن أن الأزياء الرياضية لن تبدو جيدة في كل وقت وأصبحت الآن من صيحات الموضة القديمة، بدلاً من ذلك جربي سراويل مريحة، لم يعد الجينز الصلب هو المفضل لدينا، لذا فإن هذا البديل المصمم والمريح يبدو مناسباً تماماً.

كنا نرتدي صيحة النعال المريحة كثيراً، لذا نريد أن نقوم بتغير كامل في فصل الربيع ونذهب إلى الأحذية المسطحة التي تبدو أكثر رسمية، لذلك نحن نريد تجربة هذا الاتجاه الذي نعتقد أنكِ لم أجربيه من قبل وابتكار بعض الإطلالات الجديدة.

لسوء الحظ، لم نتمكن من جعل شورت البرمودا يناسب كل شيء، لذلك نتخلى عن هذا الاتجاه، على الرغم من أننا رأينا، بالتأكيد آخرين يرتدونها، الاتجاه الذي يثير اهتمامنا هو "التنورات القصيرة،" بقوى إطالة الأرجل ونحن نحبهم بشكل خاص بارتداء أحذية تصل إلى الركبة أو أحذية بدون كعب وجوارب تصل إلى الكاحل.

نحن على استعداد لوضع قبعات الدلو "Bucket Hats" جانباً هذا العام والبحث عن شيء أكثر رياضية مثل قبعات البيسبول، نعتقد أنها صالحة لكل زمان أكثر من قبعات الدلو وتبدو أكثر سهولة، تم عرضها مع كل مظهر تقريباً في عرض أزياء Celine لمجموعة ربيع وصيف 2021، لذلك تمت الموافقة رسمياً عليها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

موضة الأبيض والأسود خيارك للتميز بأسلوب استثنائي هذا الموسم

نقشة "البلوكا دوت" تعود للصدار في صيف 2020

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز صيحات الموضة القديمة والقطع الجديدة التي ظهرت بدلاً منها أبرز صيحات الموضة القديمة والقطع الجديدة التي ظهرت بدلاً منها



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 09:56 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

نجم تشيلسي أندي تاونسند يعتقد أن صلاح فقد الشغف
 العرب اليوم - نجم تشيلسي أندي تاونسند يعتقد أن صلاح فقد الشغف

GMT 09:27 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
 العرب اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 20:39 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

رجل يباغت كاهنا بالطعنات داخل كنيسة في سيدني

GMT 20:33 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

السيول تودي بحياة 16 شخصاً في سلطنة عمان

GMT 20:26 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إسرائيل تفرج عن 150 معتقلاً من غزة

GMT 18:51 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ردت إيران… لكنّ الثمن تدفعه غزّة

GMT 14:51 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

قصف جوي ومدفعي متواصل على وسط قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab