فنانة آسيوية تنحت صور ثُلاثية الأبعاد لمشاهير الموضة على طلاء الشفاه
آخر تحديث GMT11:56:07
 العرب اليوم -

أشهرهن اللِّيدي غاغا وكوكو شانيل وديانا ويتراوح سعرها ما بين 280 إلى 420 دولارًا

فنانة آسيوية تنحت صور "ثُلاثية الأبعاد" لمشاهير الموضة على طلاء الشفاه

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فنانة آسيوية تنحت صور "ثُلاثية الأبعاد" لمشاهير الموضة على طلاء الشفاه

هونج كونج أدوات صغيرة لنحت صور ثلاثية الأبعاد لأكثر الشخصيات تأثيرًا
واشنطن - رولا عيسى

استخدمتْ الفنانة ماي صم May Sum من هونج كونج أدوات صغيرة؛ لنحت صور ثلاثية الأبعاد لأكثر الشخصيات تأثيرًا في عالم الموضة، وقامت ببيعها في متجر "اتسي"، بسعر يتراوح ما بين 280 إلى 420 دولارًا. واستخدمت ماي صم، ألوانًا تتراوح ما بين الأرجواني إلى القرمزي، والوردي، والشفاف، والبني، والبرتقال، لخلق أعمالها الفنية الصغيرة، وتفتخر ماي بنفسها كفنانة في مجال الوسائط المتعددة، فهي أول من قامت بالنَّحت على طلاء الشفاه في آسيا.
ويأتي طلاء الشفاه بأحجام ودرجات ألوان مختلفة، ولعبت بتلك الصفات من أجل خلق منحوتات رائعة من المناظر الطبيعية والحيوانات، وبالأخص سلسلة من السيدات الشهيرات تحت مسمى، "قوة المرأة"، وقامت أخيرًا بتنظيم معرض لطلاء الشفاه المنحوتة في آسيا، تحت عنوان "مشاهير الموضة"، وتضمن منحوتات لمادونا، والليدي غاغ، وكوكو شانيل، وديانا، أميرة ويلز، وتويجي، وكيت موس، وفيفيان ويستوود، وسوزي ببل، وآنا وينتور، وإيريس أبفل، وفيكتوريا بيكهام وغيرهن.
وجاءت تصوراتها واقعية للغاية، وفريدة تمامًا، وذلك لأن الشكل المادي الذي قامت بنحته يضيف إلى لون الشفاه قوة تناسب بشكل عام منحوتات مصمم الأزياء، وتم اختيار الألوان كل منها على حدا.
والتفاصيل الدقيقة تدل على أن الأدوات الدقيقة تستخدم أثناء عملية النحت، وعلى الرغم من أن المنحوتات لا تمثل بشكل دقيق الشخصيات التي تصورها، إلا أن الفنانة الصينية وضعت التفاصيل التي تُحدِّد الشخصية مصدر وحيها، وتميزت الليدي غاغا بنظارتها الدائرية، وشعرها المنحني، بينما اشتهرت كوكو شانيل بارتداء قبعة وأقراط من ماركتها، بينما اشتهرت تويجي برموشها الفردية، وانا وينتور بشعرها القصير الشهير، وعملت الفنانة الآسيوية  من أجل ذلك مع الماركات التالية فقط، "نارس" و"ماك"، و"إستي لودر"، وياسل، وماكس فاكتور.
ومنحوتات طلاء الشفاه التي ابتكرتها مشهورة في آسيا، وتحاول المصممة إحراز نجاح في بريطانيا وأميركا، وتقوم أيضًا بنحت أشكال محددة بناءً على طلب العميل أيضًا لمن يرغبون في تخليد وجوههم على طلاء شفاه غالي، وهي أيضًا تنحت الملابس والحيوانات الأليفة.
والمنحوتات التي يتم تصميمها بناءً على الطلب تتم من خلال إرسال صورة واضحة من الأمام، والجنب، للشيء المراد نحته قبل الطلب، ويستغرق التصميم حوالي أسبوعين، والأشياء ذات التفاصيل النحيفة والكثيرة من الصعب نحتها، وفقًا لصفحة اتسي.
وتنصح عملاءها ألا يتوقعوا الكمال من الأعمال الفنية اليدوية، فيجب أن تظل منحوتات طلاء الشفاه الهشة في مكان جاف ذو تهوية جيدة بدرجة حرارة من (17-25) درجة مئوية، حتى لا يذوب طلاء الشفاه أو يُشوَّه، وإذا تم وضعه في الثلاجة فقد تنقسم أو تتصدَّع.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانة آسيوية تنحت صور ثُلاثية الأبعاد لمشاهير الموضة على طلاء الشفاه فنانة آسيوية تنحت صور ثُلاثية الأبعاد لمشاهير الموضة على طلاء الشفاه



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:00 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

سقوط صواريخ على جبل ميرون في الجليل الأعلى

GMT 20:20 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 3 أشخاص في غارة إسرائيلية جنوبي لبنان

GMT 15:21 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

يسرا تكشف موقفها من دراما رمضان المقبل

GMT 00:24 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

الجيش الأميركي يشتبك مع مسيّرتين للحوثي في اليمن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab