كامبل تواجه صديقتها بسبب تجنبها العارضات السمراوات
آخر تحديث GMT01:29:21
 العرب اليوم -

عندما لم تٌشرك معها سوى واحدة فقط من غير البيض

كامبل تواجه صديقتها بسبب تجنبها العارضات السمراوات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كامبل تواجه صديقتها بسبب تجنبها العارضات السمراوات

عارضة الأزياء نعومي كامبل
لندن ـ كاتيا حداد

لن ترغب أبداً في الوقوف في الجانب الخطأ من عارضة الأزياء نعومي كامبل، ولكن هذا هو ما فعلته المصممة فيكتوريا بيكهام، عندما لم تٌشرك معها سوى عارضة واحدة فقط من غير البيض في عرضها القوى خلال أسبوع الموضة في لندن. فنعومي ساعدت في إطلاق حمّلة لفضح التمييز في صناعة الأزياء، واتصلت شخصيًا بفتاة فريق "سبايس جيرلز" السابقة لمناقشة هذه القضية بعد تضمين اسم المصممة في رسالة تضم المصممين المخالفين لقواعد تشغيل العارضات السمروات.
وأكدّت كمبل لصحيفة الـ"ديلي ميرور"، بقولها "اتصلت بفيكتوريا وتحدثت معها، وأنا لا أريد أنّ أوجه الاتهامات لأيّ شخص، ولكنها ليست لعبة توجيه اللّوم، جميع من كانت أسماءهم في القائمة هم بالفعل مقصرين في الاستعانة بعارضات سمروات". وأوضحت "يمكن أنّ يكون الأمر غير مقصود تمامًا، فهي واحدة من المصممين الموجودون في اللائحة مثلها مثل أيّ شخص آخر".
ومن غير المعروف كيف كانت استجابة فيكتوريا، ولكن إذا كان هناك أيّ تغييرات ستحدث، فإنها بلا شك ستكون واضحة عندما تعرض مجموعتها المقبلة. والاثنتان أصلحتا علاقتهما بعد خلاف ظهر بينهما لأول مرة في 2000، عندما تساءلت نعومي لماذا كانت فيكتوريا تٌعرف باسم "بوش".
وجاء ردّ فيكتوريا في وقت لاحق من خلال دعوتها لعدوتها بـ"البقرة الضخمة"، وذلك في برنامجها التلفزيوني "أسرار فيكتوريا". وقد أصلحا علاقاتهما بعد 8 أعوام عندما اشتركت فيكتوريا في حملة نعومي للإغاثة من الفيضانات، ومنذ ذلك الحين ظلت علاقة الثنائي وثيقة. وفي 2010 ، قالت نعومي "أنا أحب فساتين فيكتوريا بيكهام، لقد ارتديت الكثير منها من قبل، كذلك لدى سروال من تصميمها، وأنا أحب عملها فهي صديقة عظيمة وأم رائعة".
ويشار إلى أنّ العارضة العاطفية هي جزء من ائتلاف للتنوع ومناهضة العنصرية جنبًا إلى جنب مع زوجة ديفيد باوي العارضة إيمان، ووكيل العارضات هرديسن بيثان. ووقعت ناعومى وزملائها في الائتلاف، على رسالة مفتوحة إلى الهيئات الإدارية لصناعات الموضة في نيويورك ولندن وباريس وميلان، لتسليط الضوء على عدم وجود عارضات من ذوى البشرة غير البيضاء في أسبوع الموضة في نيويورك. وتضم الرسالة قائمة ببيوت الأزياء المذنبة بهذا التصرف العنصري، وتشمل اسم فيكتوريا بيكهام ضمّن قائمة مصممين آخرين مثل كالفين كلاين، شانيل، أرماني، غوتشي ودونا كاران، على سبيل المثال لا الحصر.
وتكتسب العارضة حاليًا قاعدة جماهيرية جديدة بصفتها أحد أعضاء لجنة التحكيم في البرنامج البريطاني الناجح "ذا فيس"، وهو عبارة عن سلسلة من المسابقة لعارضات للأزياء، جنبًا إلى جنب مع اثنين من العارضات الأخريات وهن كارولين ينبيرغ وايرين اوكونور".
وأظهرت نعومي للجمهور الجانب الناعم من شخصيتها خلال مقابلة أجرتها مع جوناثان روس ليلة السبت. وأصبحت عاطفية للغاية عند مناقشة قضايا أثارت غضبها في الماضي، وأوضحت لمضيفها التلفزيوني أنّ "الغضب عاطفة، وهناك أشياء كان علي التعامل معها، والغضب كان أحد هذه الأشياء". وأضافت "أنا أبكي، لقد جعلتني أبكي".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كامبل تواجه صديقتها بسبب تجنبها العارضات السمراوات كامبل تواجه صديقتها بسبب تجنبها العارضات السمراوات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كامبل تواجه صديقتها بسبب تجنبها العارضات السمراوات كامبل تواجه صديقتها بسبب تجنبها العارضات السمراوات



حملت حقيبة كلاتش خمرية اللون طابقت حزام الخصر

كيت ميدلتون أنيقة خلال "100 سيّدة في عالم التّمويل"

لندن - العرب اليوم

امتلأ جدول أعمال دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، الأربعاء، بأكثر من مهمّة رسمية، فبعدما حضرت مؤتمر دعم الصحة العقلية للطلاب خلال النهار، عادت الدوقة إلى قصرها لكي تُبدّل إطلالة بدلة التنورة من دولتشي آند غابانا، بإطلالة الفستان الكلاسيكي. بدت كيت كالوردة الإنجليزية بفُستانها الوردي الذي اختارته من علامة "غوتشي"، فجاءت ياقته بقصة حرف V عميقة، وأكمامه بطولٍ قصير كأنها شالات حريرية لفّت جسدها الرّشيق، لينسدل الفُستان للأسفل ويُلامس الأرض بقماشه المصنوع من التول، امتزجت ألوانه بدرجات الوردي النّاعم. حرصت الدّوقة أن تنسّق ألوان إطلالتها بعناية، فحملت حقيبة كلاتش مُخملية خمرية اللون، طابقت حزام الخصر الذي زمّ فُستانها من المُنتصف، وأضافت لمسة برّاقة لإطلالتها بانتعالها كعبا عاليا فضيا لامعا، اختارته من علامة أوسكار دي لا رينتا، بلغ سعره 729 دولارا. أبقت زوجة الأمير ويليام مكياجها ناعمًا، فاعتمدت أحمر الشّفاه الوردي اللامع مع لمسات…

 العرب اليوم - أفضل المطاعم التي يمكنك زيارتها  في جزيرة جيرزسي

GMT 03:26 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

6 طرق لتحديث مطبخك مع ميزانية منخفضة
 العرب اليوم - 6 طرق لتحديث مطبخك مع ميزانية منخفضة

GMT 17:26 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

قرود ضخمة تُهاجم جامعة سعودية بحثًا عن الطعام

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 20:00 2018 الجمعة ,24 آب / أغسطس

الضعـف الجـنسـي عند النسـاء

GMT 12:07 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

العنف ضد المرأة حاجزا فى سبيل المساواة والتنمية

GMT 15:36 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

السبسي يكشف أن الجهاز السري لـ "النهضة" خطط لاغتياله

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 11:05 2018 الخميس ,09 آب / أغسطس

التضخم …آفة مهلكة

GMT 11:18 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

جيب تكشف عن سيارتها "جلاديتور" أقوى بيك أب

GMT 15:51 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

تركي آل الشيخ يُطلق بطولة عربية للمنتخبات الكبار

GMT 11:05 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

حقل الفيل الليبي يضخ 70 ألف برميل يوميًا من الخام

GMT 19:17 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

رجل يبيع جسد زوجته لصديقه ويموت أثناء معاشرتها
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab